Background

تحميل انمي Ping Pong the Animation مترجم برابط واحد ومباشر

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
119 views

قصة أنمي Ping Pong the Animation:

تدور قصة أنمي Ping Pong the Animation، حول “البطل يأتي. البطل يأتي. البطل يأتي. رتّل هذه الكلمات في عقلك ، بالتأكيد سأأتي إليك …” هذا الشعار هو ما يكرره ماكوتو تسوكيموتو كمصدر للتحفيز عندما يحارب من خلال التوتر ليس فقط مباريات بينج بونج المرهقة ، ولكن أيضًا في مواقف حياته. ماكوتو لا يقاتل وحده. هو وصديقه ، يوتاكا هوشينو ، الملقب بـ Smile و Peco على التوالي ، صبيان نشأوا وهم يلعبون كرة الطاولة معًا كل يوم تقريبًا. تهدف Peco ، المليئة بالثقة ، إلى أن تكون أفضل لاعب تنس طاولة في العالم ؛ من ناحية أخرى ، تُظهر الابتسامة القليل من الطموح. ومع ذلك ، فقد ظل الاثنان دائمًا معًا ، مع رابطة مبنية على حبهما المتبادل لهذه الرياضة.

 

في كل عام ، يجتمع الطلاب من جميع أنحاء اليابان للمشاركة في منافسة تنس الطاولة العالية لتحقيق النجومية الوطنية والدولية. من خلال التدريب المكثف والمنافسة ، فقط أفضل المثابرين. من المخرج الطليعي لـ Tatami Galaxy ، Masaaki Yuasa ، يقدم Ping Pong the Animation قصة طموح مع نصيبه العادل من المطبات على طول الطريق. مهما كانت الصعاب ، سيواجهها Peco و Smile معًا.

 

 

تقرير انمي Ping Pong the Animation:

عندما قررت مشاهدة Ping Pong: The Animation ، كان له رسم رئيسي واحد بالنسبة لي: كان أحدث عرض للمخرج Masaaki Yuasa ، وقد أحببت كل شيء تقريبًا ، حيث أخذ Tatami Galaxy الكعكة كواحد من أفضل مسلسلات الأنمي التي شاهدتها على الإطلاق. في الواقع ، (يجب أن تمنحك مراجعات أيدن لمسلسله التلفزيوني الآخر صورة جيدة جدًا لما أشعر به ، نظرًا لأن كلا منا لديه وجهات نظر متشابهة عندما يتعلق الأمر بمهاراته كرسام وقصص. ولكن كانت هناك بعض الأشياء التي جعلت أنا حذر من ذلك.

 

بقدر ما كنت متحمسًا لوجود المزيد من الرسوم المتحركة من إخراج Yuasa. لسبب واحد ، لم أكن معجبًا كثيرًا بفيلم Tekkon Kinkreet ، الذي يستند إلى مانجا للمؤلف نفسه ، لكن المشكلة الرئيسية كانت ببساطة أنني لست مهتمًا بتنس الطاولة أو الرياضة بشكل عام. مع وضع هذين المفهومين المتضاربين في الاعتبار ، تعاملت مع Ping Pong بتفاؤل حذر ووجدت أنه ليس لدي أي سبب للقلق . إنه عرض تتخطى رؤيته في سيكولوجية المنافسة بكثير ما كان يمكن أن يكون سلسلة ذات تركيز ضيق سيجده محبو تنس الطاولة فقط مثيرًا للاهتمام ، بالإضافة إلى البراعة الفنية لماساكي يواسا ، وأونيونغ تشوي ، وبقية اللاعبين. فريق الإنتاج ، فهو يصنع لشخص واحد من أكثر الأنمي روعة التي رأيتها على الإطلاق ، وإن كان الأمر يتطلب بعض الاحترار.

 

 

منذ حوالي أربع سنوات ، قمت بمراجعة Tekkon Kinkreet ولم أكن أهتم كثيرًا بأسلوب الفن. كنت أتوقع أن يواجه هذا العرض ، الذي يحمل نفس نسب هذا الفيلم ، نفس المشكلات ، لكن لم يكن هذا هو الحال ، مما يعني أنني إما مدين لـ Tekkon Kinkreet بإعادة المشاهدة وفرصة ثانية ، أو أن Masaaki Yuasa هو مجرد الكثير أفضل تجهيزًا للتعامل مع خصوصيات تصميمات وتخطيطات Taiyou Matsumoto أكثر من Michael Arias (وهو أمر ممكن جدًا). ما لفت انتباهي على الفور هو أن Ping Pong يسحب شيئًا يتفوق فيه عدد قليل جدًا من الرسوم المتحركة أو حتى يحاول: الأحداث التي تحدث في وقت واحد متجاورة على الشاشة معًا كأقسام من نوع لوحة المانجا. لقد استمتعت بهذا الجانب من لعبة Ping Pong بقدر ما استمتعت به لأن الكثير من التوترات أثناء المباريات تعتمد على تسجيل المشاهد لتعبيرات وجه الشخصية (والتي سأتحدث عنها بعد قليل) جنبًا إلى جنب مع الأحداث التي تحرض عليها.

 

لا أجد تنس الطاولة ممتعًا لمشاهدته في الحياة الواقعية (على الأقل على التلفزيون) ، لكن يواسا وماتسوموتو وزملائهم. اجعل المشاهد وجهاً لوجه مع اللاعبين ، واقلب من زاوية إلى أخرى في غضون ثوانٍ ، وقم بتكبير وتصغير وجوه الشخصية ، فقط لإعادة تأطير الكاميرا على لغة جسدهم بعد لحظات. إنه ليس أقل من التثبيت ، وكان من المستحيل بالنسبة لي ببساطة أن أرفع عيني عن ذلك. يا سيدي العزيز ، لم أشاهد أبدًا عرضًا حيث تخبرنا لغة الجسد والوجه ، من شفاه Smile التي لا هوادة فيها إلى حركات Pico المتأرجحة والقسرية والطفولة ، الكثير من القصة. هناك الكثير مما يقوله السرد بالفعل أو حتى يحتاج إلى قوله .

 

 

لأن الطريقة التي تعبر بها هذه الشخصيات عن نفسها وتحملها تخبرنا كثيرًا بالفعل ؛ لم أشاهد مطلقًا سلسلة تلتقط وتسلط الضوء على فكرة الشخصية من خلال لغة الجسد بشكل جيد. وفي الوقت نفسه ، فإن درجة المبالغة الصغيرة والمهمة التي يمارسها ماتسوموتو في تصميمات الشخصية وحركاتها تجعل من بينج بونج شيئًا يكاد يكون من المؤكد أنه الأنسب لعالم الرسوم المتحركة ، كما هو الحال مع القصة ؛ المظاهر العرضية والفعالة للتجسيدات الكرتونية لأحلام ومخاوف الشخصيات ، ولا سيما ذكريات Smile عن “البطل” المذكورة في الملخص ، تجعلني مقتنعًا بذلك.

 

 

Ping Pong ليس عرضًا جميلًا أو جذابًا تقليديًا ، حتى أقل من Kaiba ، على سبيل المثال ، التي يمكن أن تبيع تصاميم شخصيات ديزني-ish الكثير من القطيفة إذا لم تكن الشخصيات نفسها معرضة في كثير من الأحيان لصدمات نفسية وجسدية. ولكن مرة أخرى ، فإن Ping Pong ليس أنميًا تقليديًا أو جميلًا بأي شكل من الأشكال ، وإذا شاهدته ، فعليك أن تعمل إلى حد ما لتتبعه أو حتى لتسخينه. في الواقع ، وأنا أقول هذا بصفتي معجبًا كبيرًا بأعمال يواسا السابقة ، فقد استغرق الأمر أربع حلقات أو نحو ذلك قبل أن انتقل من العثور على الأمر فضوليًا إلى أن أجده مثيرًا للاهتمام ومبهجًا تمامًا. هناك الكثير الذي يستغرق وقتًا لالتقاطه .

 

وصولاً إلى كلمات الأغنية الساخرة والممتعة للموضوع الافتتاحي المضلل الصاخب والمضلل ، والذي ينافس Mawaru Penguindrum وموسيقى الخشخاش الصوتية المضللة بنفس القدر كتعبير صارخ عن خيبة الأمل مع اليابانيين في التسعينيات. المجتمع. في الواقع ، فإن فكرة خيبة الأمل من أحلام المرء ، ووسائل تغطية ذلك ، إما عن طريق السعادة المتأثرة (في حالة بيكو) أو من خلال اتخاذ شخصية شبه آلية (في حالة Smile) تظهر ببطء وببراعة بطرق مختلفة تتجاوز مجرد الموضوع الافتتاحي للعرض.

 

هناك حقيقة ، على سبيل المثال ، أن كونغ وينجي ، نجم تنس طاولة سابق من الصين يحاول الآن العودة ، يشعر بالخداع لأنه أجبر على اللعب في بلد يرى أن سمعته أقل من سمعته. ومع ذلك ، فإن هذا الازدراء بالكاد يخفي ازدرائه لنفسه لفشله في مهنة لها ، في وطنه ، أكبر قدر ممكن من الرهانات ؛ يتحد غضبه من النفي لاستعادة سمعته مع ذكريات موجزة وحلوة ومرة ​​عن الفترة التي قضاها في الصين ، مما يجعل من السهل معرفة مصدر موقفه. جانبا ، سأضيف أنه بالنظر إلى الصورة الغائبة أو الكاريكاتورية بشكل عام لأشخاص من دول آسيوية أخرى في الرسوم المتحركة ، فإن VA الخاص به يقوم بعمل رائع ، إنه شخصية معقدة مثل نظرائه اليابانيين ، وبقدر ما أعرف ، له كل حوار الماندرين صحيح نحويًا. الدعائم الرئيسية للأنمي والمانجا لذلك.

 

 

لكني أشعر أن أي شيء أقوله معرض لخطر تبسيط لعبة بينج بونج ، وهذا ليس إلا. إذا اخترت مشاهدة هذا العرض ، فسأقول بالتأكيد إنني سأولي اهتمامًا جيدًا للحوار ، نظرًا لأن الكتابة غالبًا ما تقول أكثر أو أكثر من خلال ما يتركه من خلال ما تحدده صراحةً ، وبما أن حالات الغياب هذه غالبًا ما تتحد مع تعبير وجه معين أو حركة من جانب الشخصيات لتوضيح نقطة مهمة. إنه أيضًا عرض ضيق وسريع الخطى لا يضيع فيه شيء ، وإذا شاهدت مجرة ​​Tatami ، فسيكون لديك إحساس بكمية المواد التي يحزمها Yuasa في لكمة واحدة (على الرغم من الحوار في هذا العرض ليس تماما مثل لاهث). كل ما هو أفضل ، نظرًا لأن الأشياء صغيرة ومختصرة مثل أصوات ضربات المجاذيف ، وصرير الأحذية الرياضية ، ونبرة تنفس اللاعبين يمكن أن تعمل على خلق الحالة المزاجية في هذا العرض.

 

هذا هو النوع من المسلسلات التي ، حتى بعد مشاهدتها مرة واحدة و “معرفة” الحبكة ، يمكنني توقع أنني سأكون سعيدًا دائمًا بالعودة ورؤية ما فاتني في المرة الأولى ، على افتراض أن لدي الوقت أو الاهتمام تمتد إلى القيام بذلك (أشعر أنه ليس عرضًا لمشاهدته أبدًا عندما تكون مشتتًا أو متعبًا ، كما أشعر). تصبح مستثمرًا في الشخصيات ، لكنك تفعل ذلك ببطء حيث يلمح العرض ، بطرق مختلفة ، إلى مدى تعقيدها. لا يتطلب الأمر أبدًا أن تحبهم تمامًا ، وعلى الرغم من أنني لا أواجه دائمًا مشكلة في العروض التي تفعل ذلك ، إلا أنها طريقة سهلة يمكن اتباعها ويمكن أن تنزلق إلى التلاعب إذا لم يتم التعامل معها بعناية. هذا ليس هو الحال هنا على الإطلاق: تقضي إحدى عشرة حلقة مدتها ثلاث وعشرون دقيقة مع هؤلاء الأشخاص ، وأنت تعرفهم ، بكل تعقيداتهم ، في النهاية.

 

وفي الحقيقة ، أعتقد أنه إذا كان هناك شيء أقدره في لعبة Ping Pong أكثر من أي شيء آخر ، فهو أن الأنمي الذي لا يفعل الكثير في طريق النداءات الصريحة للعاطفة جعلني في النهاية أشعر بأنني مستثمر كما فعلت ، وأنه أثار الكثير من المشاعر على مدار العرض. صوت التمثيل الفوري يساعد ، على سبيل المثال ؛ يقوم Fukujurou Katayama المجهول على وجه الخصوص بعمل رائع في التخلص من مزيج Peco من السخافة والحزن ، وقد منحني إيصاله للتشويهات الغريبة لشخصيته حول الوجبات السريعة (من بين كل الأشياء) العديد من الضحكات الجيدة على مدار العرض . في الواقع ، العرض مضحك بشكل مدهش ، وأحد أفضل الشخصيات هو Peco و Smile ، سيد دوجو المتسلل ، أوبابا تامورا (الذي عبر عنه ماساكو نوزاوا ، الصوت الأصلي لـ DBZ’s Son Goku من بين كل شيء) .

 

والذي كان مريرًا ومريرًا. يتناقض الفكاهة مع سلوك Smile الحجري والرواقي وابتسامة Peco المصنوعة من النايلون. لا تحتاج إلى أن يتم إخبارك متى تضحك أو متى يتم ضخك. تلتقط هذه الأشياء من التمثيل الصوتي ومن الفروق الدقيقة في الحوار ، حيث يتحد الاثنان بشكل رائع في حالة منافس Smile المتهور مانابو ساكوما ، والمعروف باسم “Demon” ، الذي عقدة النقص والغضب من Smile لعدم قبوله أو المنافسة على محمل الجد واضحة ولكنها دائمًا ما تكون مخفية بالكاد طوال الوقت. بعبارة أخرى ، قد يكون Ping Pong ظاهريًا نوعًا من العرض الصعب اختراقه ، ولكن بمجرد أن أمسك به ، كان علي أن أراه تمامًا.

 

 

كانت كل حلقة من حلقات Ping Pong ممتعة بالنسبة لي ، بدءًا من اللقطات الافتتاحية المحبرة لافتتاحه الساخر بشدة إلى اللقطات الجميلة الملونة بالألوان المائية لتسلسل نهاية دودة الأذن الرائعة (واحدة أخرى من مساهمات Eunyoung Choi). يجب أن أعترف أن عدم وجود أي شخصيات نسائية مهمة إلى جانب أوبابا هو جانب سلبي بالنسبة لي ، لكنه أمر لا أطيقه نظرًا لجودة العرض. عندما يكون لديك الوقت ، تحقق من ذلك ؛ لم يخيب ظني ماساكي يواسا أبدًا قبل ظهور هذا العرض ، وحتى الآن ، لم ينقطع خطه.

 

يعني هذا أنا الآن:

تحذيري الوحيد هو أن هذا العرض يتم تقديره على أفضل وجه عندما تكون مستيقظًا ومنخرطًا وتحظى بكل الاهتمام الذي يمكنك منحه ، نظرًا لأنه خبير في قسم العرض بدلاً من الإخبار ولكنه لا يجذب دائمًا هذا القدر من الاهتمام ما يظهر. يسعدني أن أقول إن Masaaki Yuasa فعل ذلك مرة أخرى! – نيكوليتا كريستينا براون الجمهور الموصى به: لا يوجد شيء في طريق العنف أو خدمة المعجبين ، ولكن قد تكون حدة بعض حجج الشخصيات أكثر من اللازم بالنسبة للأطفال الصغار.

معلومات الانمي:

  • الإسم كامل : Ping Pong the Animation
  • الاسم بالانجليزي: Ping Pong the Animation
  • أسماء أخرى : PPTA
  • الأسم بالياباني : ピンポン THE ANIMATION
  • الأسم بالعربي: لعبة بينج بونج
  • التصنيفات : داراما نفسي سينين رياضي
  • الموسم : ربيع 2014
  • تاريخ العرض : –
  • البث ( يوم العرض ) : الجمع //23:30 (JST)
  • عدد الحلقات : 11
  • مدة الحلقة : 25د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

 

معلومات الإنتاج:

  • النوع : تلفزيون tv
  • المصدر : مانجا
  • المنتجون : Aniplex, Dentsu, Fuji TV, Kyoraku Industrial Holdings, Science SARU
  • الترخيص : Funimation
  • استديو الإنتاج : Tatsunoko Production

 

 

شخصيات الأنمي:

  • يوتاكا هوشينو بيكو مؤدي الصوت: فوكوجورو كاتاياما، ميتسوتاكا نيشيدا (أيام الطفولة)
  • ماكوتو تسوكيموتو مؤدي الصوت: كوكي أوتشياما، هيروشي ياتومورا (أيام الطفولة)
  • ريويتشي كازوم مؤدي الصوت: شونسكي ساكويا، واكو ياكاغوتشي (أيام الطفولة)
  • مانابو ياكوما مؤدي الصوت: سوبارو كيمورا
  • كونغ وينغي مؤدي الصوت: وين يكسينغ
  • أوبابا مؤدي الصوت: ماساكو نوزاوا
  • جو كويزومي مؤدي الصوت: يوساكو يارا
  • أوتا مؤدي الصوت: تاكانوري هوشينو

 

تقييم الإنمي:

  • التقييم : 8.63
  • المرتبة العالمية : 56

ملاحظة: هذا التقييم بناءً على موقع Myanimelist الشهير وقد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

 

 

 

تحميل حلقات انمي Ping Pong the Animation برابط واحد

الرابط

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: ممتازة (720p)

 

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.