Background

تحميل انمي Seirei no Moribito مترجم برابط واحد ومباشر

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
215 views

قصة الإنمي:

مرة كل 100 سنة , تزرع حورية بيض في شخص ما ثمّ يصبح هو حارسها ، في هذا الوقت تسقط المسؤولية على تشاجومو أو جاكوم ، الأمير الثاني لمملكة يوقو الجديدة ،
حياة تشاجومو ليست سهلة يجد الملك تشاجومو إزعاج ويحاولون قتله ، الملكة تطلب من الحارسة بالسا ، حماية تشاجومو بالأضافة إلى هذا ، كائنات من العالم الآخر المعروفة بنايجو ، تهاجمه بشكل ثابت لكي تأكل البيض المحمل في جسم تشاجومو .

 

نقرير انمي Seirei no Moribito

من بين العديد من المسلسلات الخيالية التي شاهدتها – Lodoss Wars ، و Utawarerumono ، و Sacred Blacksmith ، و Tears to Tiara … وسرد القصص بشكل ممتاز.

 

ما يفعله Moribito ولا يفعله الآخرون ، مع ذلك ، هو إعطاء عالمه والشخصيات فيه أكثر … أتردد في استخدام كلمة “الواقعية” – ولكن على الرغم من الشخصيات التي تعيش في عالم مكياج – فإن الاثنين تعتبر الأقمار مؤشرًا واضحًا على ذلك ، كما هو الحال مع إعداد “العالمين” الذي تم وضعه في المعادلة لاحقًا – ربما حدث ذلك أيضًا في أي بلد آسيوي. كل شيء ، من المباني إلى المطبخ العام ، تم تصميمه على غرار التقاليد والتصاميم الصينية واليابانية على الأرجح.

 

هذا ينطبق أيضا على الشخصيات. بالتخلي عن الجوانب الكرتونية للعروض مثل ، على سبيل المثال ، Tears to Tiara أو Sacred Blacksmith ، يختار Moribito بدلاً من ذلك الميل نحو أنواع الشخصيات الأكثر واقعية. في أي فيلم آخر ، كان يمكن اعتبار Balsa امرأة جميلة بشكل لافت للنظر ، على الرغم من أن محياها يدعو إلى مقارنات مع Terminator’s Sarah Connor حيث تم تصويرها في الفيلم الثاني بدلاً من الفتيات ذوات العيون اللائي تشاهدهن في عروض مثل الاثنتين المذكورتين. وحتى قبل أن تراها تقاتل أو ترمي نفسها في خطر مميت ، من الواضح أنها امرأة قادرة. إنها تخطو بخطى واثقة ، رغم أنه لا يوجد شيء متغطرس أو متعجرف فيها.

 

في الواقع ، يمكن قول الشيء نفسه على الأرجح عن طاقم التمثيل بأكمله. قد يكون شاغوم أميرًا وغير مناسب للحياة خارج القصر. في البداية ، لكنه نادرًا ما يتذمر أو يشتكي من قدره ، بعيدًا عن عدم الرضا المفهومة للغاية عن الانفصال عن الأشخاص من بين عائلته الذين يحظى باحترام كبير. حتى الإمبراطور ومرؤوسوه ممزقون بشكل واضح بسبب الوضع برمته. لا يريد أي منهم حقًا إنهاء حياة الأمير شاغوم ، لكن ما لم يفعلوا ذلك ، ستعاني الأراضي من الجفاف الذي سيدمر السكان.

 

وهكذا ، يقود Moribito إلى القصة بسلسلة من المعارك المذهلة ومشاهد الحركة والمواقف الأليمة للممثلين الرئيسيين. في الواقع ، المعارك ليست فقط متحركة بشكل جيد ؛ يبدو أن لديهم حتى تصميم الرقصات المناسبة لهم. ولكن حتى في أهدأ صوره ، فإن Moribito هو عرض جميل. أظن أن بعض المباني – القصور على وجه الخصوص – تتكون من CG ، لكن الريف مصور بشكل جميل ، ومورق وملون ، لدرجة أنه في الواقع ، يصبح نوعًا ما مشكلة في وقت لاحق. حتى الشخصيات مصممة ومرسومة جيدًا ومميزة ، على الرغم من أنها قد لا تكون متقنة تمامًا مثل تلك الموجودة في Guin Saga – لا يريد Moribito أن يكون لامعًا إلى هذا الحد أو يحتاج إلى ذلك.

 

في الواقع ، القصة تتحرك بخطى ثابتة. من بدايتها المذعورة واليائسة إلى الجزء الأوسط الانعكاسي ، وفي النهاية القرار في كل مجدها الاستبطاني تقريبًا. في القليل من الندرة في الأنمي ، معظم الشخصيات في Moribito هم من البالغين. لكن الأهم من ذلك ، أن موريبيتو قصة ناضجة للغاية. وهذا لا يعني عدم وجود أي أطفال فيه ، لأنه بالتأكيد يوجد. بعض منهم ، باستثناء Chagum ، هم شخصيات رئيسية. كنت قلقة بعض الشيء عندما رأيت تويا وأسنانه الواضحة إلى حد ما ، لكن لحسن الحظ تم رفض مخاوفي من أن يصبح نوعًا من الراحة الكوميدية. في الواقع ، فإن أقرب عرض كوميدي يأتي من خلال شخصية Torogai ، الذي يشبه إلى حد كبير كبار السن الأبله الذين تقابلهم في أفلام Ghibli. إنها تتمتع بقدرات عالية ، لكنها غريبة الأطوار إلى حد ما وتتجول مع حيوان فروي صغير في قبعتها معظم الوقت. شخصيتها لا تصبح أحمق حقًا ، لذا فإن تصميمها وسلوكياتها ليست في الحقيقة ناقصًا أيضًا.

 

يبدو قليلا جدا الكمال ، أليس كذلك؟ حسنًا … في معظم الأوقات ، أقول إن موريبيتو يستحق هذا التكريم. Buuuut ، لكوني لقيطًا متحذلقًا قديمًا غاضبًا ، هناك بعض التفاصيل الأصغر التي يجب انتقاؤها. من المؤكد أنني أشرت إلى روعة المشهد ، والتي تجعل العرض يستحق المشاركة في أي وقت ، لكنه يجعل من الصعب استيعاب الأزمة المحتملة. لأن من يظن أن بلدًا وافرًا مثل هذا سوف يجف ويموت؟ شكواي الثانية تأتي من أن هذه الأزمة تتمحور فقط حول الأمير. عادل بما فيه الكفاية ، نظرًا لأنه يحمل الروح التي قد تؤدي إلى هلاك الأراضي ، لكن العرض يكاد يجعل الأمر يبدو أن رفاهيته أهم من الأرض والناس فيها. قد يبدو قول شيء بارد ، لكن البديل يعطي المشاهد انطباعًا بأن المشكلة قد تم تجاهلها. حسنًا ، على الأقل إلى حد ما – لدى موريبيتو على الأقل المجاملة والنضج لجعل طاقم الممثلين يحاولون حلها ، وهو أمر غير مناسب ، مرة أخرى ، مقارنة بافتراض أن كل شيء سينجح بمفرده إذا كنت فقط اضربها بقوة كافية بقبضات اليد.

 

 

يذكر جايسون هوف (من The Anime Review وصديق جيد جدًا لـ THEM) أنه شعر أن نهاية العرض لم ترق إلى مستوى التفاخر. لست متأكدًا تمامًا مما إذا كان قد رأى هذا من نفس وجهة نظري – الانفصال الغريب بين عمل الخلفية الممتاز وقدرة الجمهور على رؤية هذا يأتي إلى أي نوع من الخراب – ولكن ، لسوء الحظ ، أعتقد أنني أستطيع أن أرى أين انه قادم من. ليس من المفيد حقًا أن يكون العالم البديل الذي تنحدر منه هذه الكائنات الروحية أكثر روعة من العالم الذي تقيم فيه Balsa ورفاقها من الأصدقاء. من الغريب أن تعتقد أن عرضًا به فريق عمل كبير مثل هذا ، وعالم مصمم بالإضافة إلى أن هذا يمكن أن يمتد في الواقع إلى تعليق الكفر.

 

وهذا هو المكان الذي يتبادر إلى الذهن أحد عبارات جيسون هوف الختامية ؛ “إذا أخبرني شخص ما أن موريبيتو كان أحد الأنمي المفضل لديهم ، فسأحترم ذلك بصدق.” لأن موريبيتو يجب أن يصبح حتى هذه اللحظة أنمي الخيال الجديد المفضل لدي. أنا أستمتع بالعروض التي تحافظ بشكل عام على شعور عام بالتفاؤل. لقد أحببت بشكل خاص الشخصيات في هذا العرض ، وهو عامل مهم للغاية – اذهب لقراءة مراجعتي لـ Kono Aozora لترى عكس هذا العرض عندما يتعلق الأمر بأنواع الشخصيات وما يحدث عندما يفشلون. حتى أن موريبيتو نجح في جعل الاستماع إلى قصة خلفية مثيرة للاهتمام ؛ ويمكنك أخذ ذلك من شخص لا يحب مشاهد الفلاش باك بشدة.

 

لحسن الحظ ، لدى Moribito أيضًا إغلاق أكثر بكثير من Guin Saga ، على الرغم من أن كليهما يعتمدان على جزء صغير فقط من قصة كاملة – في الواقع ، في البداية ، اعتقدت في الواقع أن لدي القصة الكاملة. الآن بعد أن عرفت خلاف ذلك ، يجب أن أعترف أنني سأكون كاذبًا إذا قلت إنني لا أريد أن أرى المزيد منها متحركًا. ومع ذلك ، كسلسلة قائمة بذاتها ، يوصى بشدة بـ Moribito.

 

الربع الأخير أو نحو ذلك قد يجعلك ترغب في خصم نجمة. يمكن. أنا شخصياً أود أن أرى المزيد من هذا. – Stig Høgset الجمهور الموصى به: هذه سلسلة خيالية تعتمد بشكل كبير على فنون الدفاع عن النفس ، لذلك بطبيعة الحال ، من المتوقع أن تكون المعارك – حتى التي تؤدي إلى الوفاة – أمرًا متوقعًا. إنه ليس عرضًا مروعًا بشكل خاص ، لذلك يجب أن يتمكن المراهقون من مشاهدة هذا بشكل جيد.

 

 

 

معلومات الانمي:

الإسم كامل : Seirei no Moribito

الاسم بالانجليزي : Moribito – Guardian of the Spirit

أسماء أخرى :Guardian of the Sacred Spirit

الأسم بالياباني : 精霊の守り人

الإسم بالعربي : حارس الروح المقدسة

التصنيفات : مغامرات ، خيال

الموسم : ربيع 2007

تاريخ العرض : 7 أبريل 2007 – 28 سبتمر 2007

عدد الحلقات : 26

مدة الحلقة : 24د

التصنيف العمري : PG-13 – Teens 13 or older

 

 

معلومات الإنتاج:

النوع : TV تلفزيون

المصدر : مانجا خفيفة

استديو الإنتاج : Production I.G

المنتجون : Geneon Universal Entertainment, Dentsu, NHK Enterprises

الترخيص : Viz Media, Media Blasters, Geneon Entertainment USA

 

 

تقييمات الإنمي:

التقييم : 8.18

المرتبة العالمية : 335

 

 

تحميل انمي Seirei no Moribito مترجم برابط واحد ومباشر

اضغط هنا

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

 

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , ,

  • Option 01
    Download

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.