backdrop

تحميل جميع حلقات انمى Eromanga-sensei برابط واحد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
105 views

قصة Eromanga-sensei:

تدور قصة الانمي حول أخ وأخته. الأخ طالب ومؤلف روايات خفيفة يُدعى ” ماساموني ” والأخت ” ساغيري “. تعيش منعزلة عن العالم الخارجي.

 

 

 


رأينا في Eromanga-sensei
:

للأفضل وللأسوأ (في الغالب أسوأ) ، فإن Eromanga-sensei هي خليفة OreImo وموضوعاتها المتمثلة في ضرب الأخت. ولكن حيث كان لدى OreImo بعض الأشياء المثيرة للاهتمام ليقولها عن مجتمع أوتاكو ، فإن Eromanga-sensei لا يملك شيئًا ، ولا يمتلك شيئًا ، صبياني ومفلس بشكل إبداعي.

 

تمثل Eromanga-sensei في نواح كثيرة كل ما هو سيء مع الروايات الخفيفة. إنها قصة (على ما أعتقد ، إذا وضعنا جانبًا طبيعة سفاح القربى الفاضحة) لمجموعة من الفنانين المشهورين الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 15 عامًا ، كما لو أن البالغين غير موجودين ولا يمكن أن يكونوا موجودين. إذا كانت Eromanga-sensei تستلهم من خربشات مجموعة من طلاب المدارس الإعدادية ، فإن كتابتها المهملة سيكون لها معنى كبير في الواقع.

 

أوقفني إذا كنت قد سمعت هذا من قبل: البطل وسيدة مثيرة ، كلاهما عديم الخبرة في شؤون الحب ، حاول تقليد المواقف الرومانسية مع بعضهما البعض كمصدر للإلهام الإبداعي. لا؟ ماذا عن منافسة بطل الرواية التي يتم الكشف عنها بسهولة كفتاة لطيفة مغرمة به بشدة؟ أو البطلة تتراجع بغضب إلى غرفتها وتصرخ “بكاء”! عندما تتحرك الكاميرا بعيدًا؟ انظر ، Eromanga-sensei هو أنمي يهتم بشكل خاص بمشاركة أي شيء لم تشاهده من قبل في العشرات أو المئات من الكوميديا ​​الرومانسية الأخرى التي لا تقل خطورة عن الدماغ. (وعلى محمل الجد ، إذا كان علي أن أشاهد أنميًا آخر مع بطلة هيكيكوموري تم تصويرها على أنها إلهة جذب ، فسوف يكون لدي تمدد في الأوعية الدموية).

 

أفترض أن الاختلاف هنا هو أن Eromanga-sensei ليس رومانسيًا ولا كوميديًا. من المؤكد أن الجحيم ليس مضحكًا (إلا إذا كنت من النوع الذي يعتقد أن التجشؤ هو قمة العبقرية الكوميدية) ، و “الرومانسية” هي مجرد محاولة مستترة لجعلها تبدو إلى حد ما مثل علف العادة السرية. علف ، بالمناسبة ، بطلة ذات طابع جنسي بانتظام تبلغ من العمر اثني عشر عامًا فقط. دع هذا يغرق لثانية: اثني عشر عامًا. إنها في الثانية عشرة من عمرها ، ويعرض الأنمي في كثير من الأحيان لقطات مفصلة لحمارها ، وسراويلها الداخلية ، وجسدها العاري ، وما إلى ذلك ، وتعتقد حتى أنه من الممتع أن يكون لديها صديقتها (التي هي في نفس العمر ، بالمناسبة) تعوي كيف تحب القضيب. نعم. هل حقا.

 

حتى لو لم تزعجك مواد Lolicon الإباحية ، فسيكون من المستحيل الادعاء بأن هذا يساهم في القصة أو الشخصيات بأي طريقة ذات معنى. إنها تخرب بنشاط أي قيمة عاطفية تحاول خلقها بين علاقة ساجيري وماسوموني ، وتجعل من المستحيل التعامل بجدية مع أي شيء يحدث أو يمكن أن يحدث. على سبيل المثال ، سيكشف الأنمي ماضي Masamune المأساوي في غضون دقيقة واحدة تقريبًا ، ثم يفتح على الفور الحلقة التالية بفتاة ترتدي البيكيني وتغازله. لا يقوم Eromanga-sensei حتى بجزء سفاح القربى بشكل صحيح لأنه يهتم أكثر بإنشاء بعض الحريم المحيطي لـ Masamune أكثر من اهتمامه بتطوير مشاعره تجاه Sagiri بما يتجاوز “مرحباً ، أنا معجب بك لول”. إنه من الغباء على مستوى كونوسوبا ومع ذلك لديه الجرأة على التظاهر دون أي تلميح من السخرية بأنها قصة مؤثرة. لا.

 

إنها في الواقع نتيجة حزينة إلى حد ما عند مقارنتها بعمل المؤلف السابق ، OreImo. OreImo ، معيبة ومثيرة للغضب ، خصصت في الواقع وقتًا طويلاً لجعل مشاعر كيرينو وكيوسوكي لبعضهما البعض ذات مغزى. كانت كيرينو بلا شك لا تطاق ، ولكن في النهاية ، يمكنك على الأقل النظر إليها على أنها أكثر من مجرد مجموعة متنوعة من الاستعارات وسفاح القربى. وبالمثل ، فقد دخل أيضًا في قدر لا بأس به من التفاصيل فيما يتعلق بحياة أوتاكو النمطية. لقد مثلت Comiket ، و eroge ، والاجتماعات غير المتصلة بالإنترنت ، والصراع الذي يمكن أن يواجهه الناس عندما يمتلكون هوايات يخجلون منها. لم يكن Genshikan ، لكن OreImo حاول على الأقل المساهمة بشيء ما في الصناعة بجاذبية أكثر من “حسنًا ، جي ، ضرب أختك يبدو وكأنه فكرة ممتعة.”

 

لا يمكن قول الشيء نفسه عن Eromanga-sensei ، الذي يفعل ولا يقول شيئًا عن الصناعة. في أي لحظة تظهر فيها صراعات مهنة Masamune ، فإنها تكون مملة للغاية ، ولا تطاق ، وغالبًا ما تكون مدفوعة بأجهزة مؤامرة سخيفة مثل أحد اهتماماته العاطفية التي تقدم جميع حقوق الملكية مقابل أن يصبح Masamune عبدًا لهم. إن الفرضية الكاملة لكونك مؤلفًا خفيفًا للرواية هي ملحق قد لا يكون موجودًا حتى. إذا جردت كل خدمة المعجبين بعيدًا ، فكل ما قد يكشفه هو الهيكل العظمي القبيح للعرض.

 

 

 

 تقرير Eromanga-sensei:

في هذه الفقرة يوجد العديد من المعلومات وتقرير مفصل عن انمي Eromanga-sensei:

أولاً: المعلومات العامة:
  • أسماء اخرى: Eromanga Sensei
  • التصنيفات : كوميدي , دراما , رومنسي
  • الموسم : ربيع 2017
  • عدد الحلقات : 12
  • مدة الحلقة : 24د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

 

 

ثانياً: معلومات الإنتاج:
  • النوع : انمي تلفزيوني (TV)
  • المصدر : مانجا
  • الانتاج: Aniplex, Movic, ASCII Media Works, BS11, Kinoshita Group Holdings
  • الترخيص: Aniplex of America
  • استديو الإنتاج: A-1 Pictures

 

 

ثالثاً: تقييم الإنمي:
  • التقييم : 6.43
  • المرتبة العالمية : 6457

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

 

 

 

 

جميع حلقات انمي Eromanga-sensei مترجمة برابط واحد

الرابط

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , , , ,

  • Option 01
    Download

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.