Background

تحميل جميع حلقات انمى Super Cub برابط واحد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
55 views

قصة الانمي (ملخص)

“كوغوما”، طالبة السنة الثانية في المدرسة الثانوية، لا تعيش حياة ممتعة للغاية. ليس لديها آباء، ولا أصدقاء ولا هوايات تصنع حياتها اليومية. في أحد الأيام، اشترت دراجة نارية “هوندا سوبر كوب” مستعملة، وركبتها إلى المدرسة. مع مرور الوقت، لا تتمتع “كوغوما” بمغامرة جديدة فحسب، بل إنها تحصل أيضًا صداقات قيمة بفضل دراجتها النارية الصغيرة الثمينة.

 

 

تقرير انمي Super Cub

  1. أسم الانمي : Super Cub
  2. الإسم بالانجليزية : Super Cub
  3. الإسم باليابانية : スーパーカブ
  4. الإسم بالعربية : سوبر كوب

 

 

رأينا في Super Cub:

كانت Super Cub مفاجأة (صغيرة) في موسمها. في البداية ، كان الأمر مجرد لعبة iyashikei أخرى ، ولكن هذه المرة فقط بالدراجات النارية. سوبر شبل يشبه التنفس المتحكم فيه ، ولا يهتاج أبدًا ودائمًا في حالة هدوء. إنه أنمي سهل مشاهدته ، خاصة بالنسبة لمحبي أنمي SoL مثلي. ولكن حتى مع وجود توازن إيجابي ، فإن Super Cub يواجه مشاكله ، وسأذكر القليل في هذه المراجعة.

 

المشكلة الأكثر بروزًا هنا هي استخدام CGI. Super Cub studio (Studio Kai) جديد وفشل في تقديم رسوم متحركة عالية الجودة في مشاهد الدراجات النارية ولجأ إلى استخدام CGI ، لطالما كانت الرسوم المتحركة مهمة شاقة ، وكان موضوع Super Cub هو الموضوع الرئيسي ، حتى لو لم أفعل ذلك. لا أهتم بما يكفي للتأثير على الأنمي كثيرًا بالنسبة لي ، من العار أن المشاهد الرئيسية من العمل لا تحتوي على شيء أفضل. حتى مع هذا الاستخدام غير الجيد لـ CGI ، فإن المشاهد التي لا تستخدم الأبعاد الثلاثية جيدة ، ولديها بعض تسلسلات حركة الشخصيات الرائعة (مثل مشهد تغيير الزيت في الحلقة 4) ، وخلفيات رائعة ، دائمًا مفصلة ومع تصوير الأكثر واقعية قدر الإمكان ، وهو أفضل شيء في إنتاج Super Cub.

 

مشكلة أخرى من Super Cub هي المواقف القسرية التي تولدها دعاية هوندا الصارخة. من الحلقة الأولى من البرنامج نعلم أن ما غير حياة كوجوما هو شبلها ، وأن الأنمي بوضوح إعلان رائع لهوندا ، بدءًا من استخدام شعار الشركة إلى العبارات التي تقول إن منتج الشركة هو الأفضل على السوق. حتى الآن لا توجد مشكلة في ذلك ، لكنني لم أتخيل أبدًا أن الإعلان سيؤثر على الأنمي ، حتى لو كان الملخص هو أن ما أنقذ بطل الرواية من كآبة العيش بمفرده هو دراجتها النارية ، وهذا لا يبرر الخطوط ، والروبوتية دائمًا ما تضخم الحوارات شبلها ، حتى في الأوقات التي تكون غير ضرورية تمامًا ، فقط تعمل كإعلان. بلغت هذه المواقف في الأنمي ذروتها في تصرفات Koguma غير المنطقية تمامًا في الحلقة 11 ، حتى نهاية الصراع قالت: “شكرًا الشبل”

 

كعيب أخير (صغير جدًا بالمناسبة) ، أود أن أتحدث عن التوفيق بين تشبع وألوان الأنمي. في الدقائق القليلة الأولى من الحلقة الأولى ، من الواضح أن رؤية الأنمي مبنية على عيون Koguma للعالم ، ولهذا السبب كل شيء بارد جدًا وعديم اللون ، ومع ذلك ، في قمم السعادة في Koguma ، تعود الألوان بسرعة إلى طبيعتها . إنها خطوة ذكية للغاية من جانب المخرج ، ومن المؤسف أنه تم الإفراط في استخدامها وفقد الكثير من التأثير الذي أحدثه في بداية الأنمي. كما ترى ، في بداية الأنمي لدينا فتاة حزينة ترى العالم بلا ألوان.

 

فقط في لحظات محددة من حياتها تعيش حياة سعيدة وترى العالم بالألوان ، تشتري دراجة نارية وتكوِّن صداقات ، لكن لا يزال العالم بلا ألوان بالنسبة لها ، على الرغم من أنها سعيدة بشكل واضح في الأنمي ، ومن ذلك أدركنا أن ما كانت في البداية فتاة حزينة ذات قمم من السعادة تحولت إلى فتاة سعيدة ذات قمم من السعادة ، سيكون من الأفضل كثيرًا لو كان هناك تغيير تدريجي في اللون في جميع أنحاء الأنمي ، كونه يمثل الحالة الداخلية لـ Koguma ، ولكن للأسف لم يحدث هذا. هذا هنا ، لا أعرف حتى ما إذا كان يمكن اعتباره عيبًا ، إنه مجرد شيء ، في رأيي ، كان من الممكن استخدامه بطريقة أفضل.

 

بالحديث الآن عن إيجابيات العمل ، كان Super Cub أنميًا مثاليًا لمشاهدته أسبوعيًا ، كل يوم أربعاء كنت أنتظر 24 دقيقة من ركوب الفتيات للدراجات النارية لإيقاف عقلي والاسترخاء ، قيمة المتعة هنا هي ما يهم و Super Cub لديه الكثير. الشخصيات ، على الرغم من كونها قصيرة ، تتميز بشكل جيد ، سواء في مونولوجات Koguma في الحلقات القليلة الأولى ، أو طموح Reiko أو جهد Eniwa ، يتم استكشاف جميع الشخصيات بقدر ما يسمح به الأنمي أثناء التحدث بعنف عن تخصيصات الدراجات النارية. على الرغم من كونها نماذج أصلية ، إلا أن أيا من الثلاثة الرئيسية لا تعتبر عامة لدرجة أنها لا تنسى. يعمل طاقم العمل بشكل جيد ويتمتع بديناميكية ممتعة حقًا تضيف فقط نقاطًا إيجابية إلى تجربتي مع الأنيمي.

 

كانت كل حلقة آسرة (باستثناء 11) ، والجو الهادئ وقلة الحوار هو سحر سوبر شبل الذي يجعل المشاهد أكثر راحة في المشاهدة. أنا سعيد حقًا لأن أحد الرسوم المتحركة التي كانت توقعاتي منخفضة بسبب CGI للمقطورة نجح في تحقيق أداء جيد. Super Cub بسيط ويفي بما يعد به. على الرغم من ذكر العديد من العيوب في هذه المراجعة ، فهذا لا يعني أنه أنمي لا أحبه ، بل إنه عكس ذلك تمامًا ، لكونه بسيطًا وصادقًا ، فإن صفات الأنمي سيئة السمعة ، ولهذا اخترت التحدث عنه عيوب الأنمي ، لأن كل نقاط القوة في Super Cub هي كل ما يقدمه Slice of Life ، الجو المريح ، الإيقاع اللطيف ، تقدير الحياة اليومية … وأنا أحب كل ذلك.

 

 

 

تقيم الأنمي

تقيم الانمي : 7.58 👌

تم التقيم بواسطة 65,578 شخص
صفحة الأنمي ومصدر التقرير >> myanimelist

الفديو الترويجي

الفديو الدعائي الخاص بإنمي Super Cub

 

معلومات الانمى

  • نوع العمل : TV
  • عدد الحلقات : 12
  • عدد مواسم الأنمي : 1
  • حالة الأنمي :  مكتمل
  • تم بث الانمي في : من 7 أبريل 2021 إلى 23 يونيو 2021
  • عرض لأول مرة في : ربيع 2021
  • يوم صدور الحلقة : أيام الأربعاء الساعة 23:00 (بتوقيت اليابان)
  • المنتجين : Bandai Namco Arts
  • ترخيص الأنمي : Funimation
  • إستديوا الانتاج : Studio Kai
  • مصدر الأنمي : رواية خفيفة
  • تصيف الانمي : شريحة من الحياة ، مدرسي
  • مدة الحلقة : 24 دقيقة لكل حلقة.
  • الفئة العمرية : PG-13 – المراهقون 13 سنة أو أكبر

 

 

أنميات مشابة لانمي Super Cub

 

تحميل انمى Super Cub برابط واحد

الرابط

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.