Background

تحميل جميع حلقات انمى Tokyo Revengers برابط واحد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (32 votes, average: 4.03 out of 5)
Loading...
3٬891 views

قصة الانمي (ملخص)

وصلت حياة “هاناغاكي تاكيميشي” إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق. وعندما يمر بالأسوء بالفعل، اكتشف أن حبيبته السابقة “تاشيبانا هيناتا”، قُتلت على يد عصابة “طوكيو مانجي”، وهم مجموعة من المجرمين الأشرار الذين كانوا يزعجون سلام المجتمع لفترة.

 

يتساءل “تاكيميشي” منذ متى مشت الأمور في هذا المنحى الخاطئ، ليجد نفسه فجأة يسافر عبر الزمن، وانتهى به الأمر 12 عامًا في الماضي، عندما كان لا يزال على علاقة مع “هيناتا”. أدرك “تاكيميشي” أن لديه فرصة لإنقاذها، ويقرر التسلل إلى عصابة “طوكيو مانجي” والإرتقاء في مناصبها، من أجل إعادة كتابة المستقبل وإنقاذ “هيناتا” من مصيرها المأساوي.

 

 

رأينا في Tokyo Revengers:

 

على الرغم من أنني أرغب في سحق Tokyo Revengers (TR) بكل ما فيها من قيمة ، إلا أنني وجدت نفسي في الجانب المبهج من العرض. إنها حقيقة أن مشاهدة TR يمكن أن تكون محبطة بعض الشيء في بعض الأحيان ، مع وتيرة التطور البطيئة التي لا نهاية لها ، وشخصيات الدماغ العضلي المليئة باللكمات فقط ، والقتال المبالغ فيه المليء بالاندفاعات الدموية ، والمؤامرة سيئة العذر لمجرد أنها تحتاج إلى . هل لا يزال من الممكن اعتبار TR كسلسلة جيدة في النهاية؟ ستظل إجابتي نعم ، إنها كذلك.

 

كوافد جديد إلى نوع السفر عبر الزمن ، تمكنت TR من تقديم نفسها كقصة جديدة تمامًا مع أساس جديد. إنها لا تتبع كل سابقاتها لأنها تأتي بإعدادات وفرضية جديدة تمامًا. في حين أنه قد يكون غير واقعي إلى حد ما في بعض الأحيان ، إلا أن المسلسل لا يزال قادرًا على إخراجها جيدًا إلى حد ما على الرغم من الصعاب. تخبرك القصة برحلة شخص بالغ مثير للشفقة يحاول استعادة ندمه الذي فقده منذ فترة طويلة والتراجع عن مأساة الماضي اللعينة في حياته.

 

أول شيء أولاً ، يُنظر إلى معركة العرش من منظور Takemichi. إنه شخص بالغ جبان نموذجي وخاسر في الحياة. رجل ضعيف يبكي في كل شيء ولا يوجد فيه شيء مميز يجعله محبوبًا على الإطلاق. والأسوأ من ذلك ، قد يكون من غير المحتمل أن نرى أن كل قتال سيتركه باللونين الأسود والأزرق. ولكن إذا كان هناك شيء أو شيئان يميزانه عن البقية ، فإن إرادته القوية وجهده هو تغيير الأمور للأفضل. مع تقدم المسلسل ، يمكننا أن نلاحظ أن هناك هذا المقاتل الوحيد الذي يستمر في الوقوف ضد جميع الأعداء ، بغض النظر عن مدى تعرضه للضرب. رفض الاستسلام وظل يقاتل وهو يحمل تلك المسؤوليات والأعباء الثقيلة. بالتأكيد ، إنه ليس المصباح الأكثر سطوعًا عندما يتعلق الأمر بالقتال أو اكتشاف الأشياء ،

 

لكن جهوده وقوة إرادته وحدها لا يعلى عليها. وقبل أن نعرفه ، تنجذب إليه أنظارنا ببساطة. رجل يتوق ببساطة إلى أحبائه المفقود منذ فترة طويلة. بينما كافح وضحى بكل شيء ، مرارًا وتكرارًا ، للوصول إلى أسعد نهاية ، هذه هي قصة سقوط وصعود Takemichi. هذا هو الدافع الرئيسي الذي يجعلني أقع في حب هذه السلسلة. كما يقولون ، عندما يكافح المرء في الحياة ، فهو دائمًا علاج للعيون.

 

على الرغم من أن وتيرة TR وتطورها يمكن أن تكون بطيئة مثل السلحفاة ، إلا أنها أكثر من مجزية بمجرد الانتهاء منها. نظرًا لأن الأمر يزداد إثارة مع مرور كل حلقة ، تبدأ المعارك أيضًا في أن تكون أكثر شراسة من أي وقت مضى. لكن لا داعي للقلق ، لأنه سيبقيك دائمًا على حافة الهاوية لأن عالم TR يمكن أن يكون أكثر تطلبًا من قصة شونين الصحية النموذجية. ناهيك عن أن ضجيج TR وحروب العصابات تبدو حقيقية للغاية. إنه أمر جيد لدرجة أنه يجعلنا نتوق إلى المزيد. وإذا كان هناك شيء واحد لا تفتقر إليه TR ، فهو تطور شخصيتها ونموها. هنا وهناك ، يمكنك أن ترى أن كل واحد منهم قد نما بشكل كبير بنهاية السلسلة.

 

وكانت العلاقة التي تربطهما ببعضهما البعض جميلة بما يكفي لإثارة الحسد. هناك أوقات يمكنك فيها ببساطة أن تبتسم أو تضحك بسبب تفاعلات الشخصية المضحكة والرائعة ، وهناك أيضًا أوقات تبكي فيها وتبكي فقط بسبب مدى حزنك. كانت علاقة ممتعة ومحبوبة. لكن لسوء الحظ ، لم تتمكن حتى هذه الصفات من إيقاف سقوط TR وزوالها. هذا ليس سوى الفن السيئ والرسوم المتحركة السيئة التي تجعل الأمر أسوأ. إنه أمر فظيع لدرجة أنه حتى استوديوهات Ghibli أو Toei أو Mappa لا يمكنها إنقاذها من نعمة السقوط. بقدر ما أكره أن أقول هذا ، فهو أحد أكبر أوجه القصور في TR.

 

وبالتأكيد ، قد لا تكون TR تحفة مثالية من الأحجار الكريمة ، لكن هذا لا يمنعها من أن تكون عرضًا ممتعًا لتستمتع به. لا تتوقع بعض الخطوط الحادة والمرتجعة هنا وهناك ، لأنها تؤدي دورها فقط في إضفاء الإثارة على الأشياء لسلسلة الحركة. ومع ذلك ، من المدهش أن جميع الشخصيات تقريبًا ساحرة للغاية ، والحبكة نفسها تبقينا مستثمرين بشدة حتى النهاية. بصراحة ، أعتقد أنه لن يكون من العدل أن ترفض تمامًا نقاط سحر المسلسل ، فقط بسبب الشخصية التي تتصرف كطفل أو شخصية غبية عشوائية بشكل عام. تذكير ودود بأن الأمر يتطلب دائمًا الكثير من الخبرة الحياتية حتى تصبح ناضجًا. وفي بعض الأحيان ،

 

لا يعني كونك بالغًا بالضرورة أن تصبح أكثر خبرة في صراعات الحياة. وبالتالي ، هذا ما يجعل TR أكثر إثارة للاهتمام. نظرًا لأنه ليس موجودًا فقط للقتال ، بل لتصوير كفاح Takemichi الذي يغير الحياة باستمرار للأفضل. والسعادة المستقبلية التي تنتظره في نهاية النفق أكثر من كافية. شخصياً ، هناك مشهد واحد في TR نجح في جعلني أبكي ، وأود أن أقول إنه كان علاجًا رائعًا لأنه جعلني عاطفيًا للغاية. وفي النهاية ، تمكنت TR من الازدهار من خلال كل عيوبها بشخصياتها المميزة ومشاهد أعمال القصف التي لا تنتهي.

 

 

 

تقرير انمي Tokyo Revengers

  1. أسم الانمي : Tokyo Revengers
  2. الإسم بالانجليزية : Tokyo Revengers
  3. أسماء بديلة : طوكيو ريفينجرز
  4. الإسم باليابانية : 東京リベンジャーズ
  5. الإسم بالعربية : منتقمي طوكيو

 

 

تقيم الأنمي

تقيم الانمي : 8.26 👌

تم التقيم بواسطة 442,027 شخص
صفحة الأنمي ومصدر التقرير >> myanimelist

 

 

معلومات الانمى
  • نوع العمل : TV
  • عدد الحلقات : غير معروف
  • عدد مواسم الأنمي : 1
  • حالة الأنمي :  مكتمل
  • تم بث الانمي في : 11 أبريل 2021 إلى؟
  • عرض لأول مرة في : ربيع 2021
  • يوم صدور الحلقة : أيام الأحد الساعة 02:08 (بتوقيت اليابان)
  • المنتجين : Pony Canyon
  • ترخيص الأنمي : غير معروف
  • إستديوا الانتاج : LIDENFILMS
  • مصدر الأنمي : مانجا
  • تصيف الانمي : أكشن ، دراما ، مدرسي ، شونين ، خارق للطبيعة
  • مدة الحلقة : 23 دقيقة لكل حلقة.
  • الفئة العمرية : R – 17+ (عنف وألفاظ نابية)

 

أنميات مشابة لانمي Tokyo Revengers

 

تحميل انمى Tokyo Revengers برابط واحد

اضغط هنا

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , , , , , , , , , , , ,

2 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.