backdrop

تحميل جميع حلقات انمى Zombie land Saga الموسم الاول والثاني برابط واحد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
63 views

قصة الإنمي

تحلم ساكورا ميناموتو بأن تصبح آيدول. لسوء الحظ، صدمتها شاحنة وتموت في حادث مروري مفاجئ. بعد عشر سنوات، استيقظت في محافظة ساغا، لتجد نفسها زومبي لا تتذكر ماضيها. بينما لا تزال تتصالح مع وفاتها، تقابل رجلا يدعى Koutarou Tatsumi، الذي أوضح أنه أعاد إحيائها وستة فتيات زومبي أخريات من عصور مختلفة لغرض إعادة تنشيط البلد اقتصاديا عن طريق فرقة المعبود. بافتراض دور المدير، يبدأ Koutarou في جدولة الأحداث؛ وافقت الفتيات على ذلك، وقررن في النهاية تسمية فرقتهن المعبودة فرانشوشو.

تدور أحداث انمى Zombieland Saga بطريقة كوميدية سخيفة حول نوع الآيدولز، وهي تحكي قصة نضال فرانشوشو الدافئ لإنقاذ محافظة ساغا بينما يخفي هويات الزومبي ويعيد اكتشاف حياتهم الماضية.

تقرير انمى Zombieland Saga

  • إسم الأنمى : Zombieland Saga
  • الاسم بالانجليزي : Zombieland Saga
  • أسماء أخرى : ゾンビランドサガ
  • الاسم بالعربي : ملحمة أرض الزومبي

 

 

رأينا في Zombieland Saga:

من الواضح تمامًا أنه في مجتمع اليوم ، يبدو أن الرسوم المتحركة يتم إنتاجها بأعداد كبيرة. أنت شاهد على ارتجاع النسخ الكربونية ، مما يتسبب في تلاشي الوسيط الذي تعتز به إلى اللون الرمادي الأكثر كآبة …

وبعد ذلك ، تدخل Zombieland Saga عبر النافذة اللعينة في حافلة صغيرة مسرعة تسير بسرعة 156 ميلاً في الساعة ، وتصرخ “تبا لك ؛ احصل عليه “قبل وضعه على الأرض بشكل أسرع مما يمكنك أن تقوله” The Legendary TAE YAMADA! ” إنه ممتع ، إنه غريب ، بصوت عالٍ مثل كل الجحيم ، والأهم من ذلك ، أنه ينبض بالحياة مثل غروب الشمس. بالتأكيد ، تم تحطيم مدير Weeaboo الخاص بك في غرفة ومجموعة Waifu الخاصة بك على شكل قطع ، لكننا نعلم جميعًا أنك ستستبدل ذلك بضريح مخصص لمجموعة من أصنام الزومبي في أي وقت من الأوقات. سوف تعتاد على ذلك على أي حال.

من المحتمل أن نحصل على أكثر الأجزاء الملونة والساحرة من هذا العرض بعيدًا عن الطريق. تنبثق هذه الصور المرئية. تضرب الألوان مثل برق الله ، خاصة في كل من الافتتاح والنهاية. تصميمات الشخصيات هذه منمقة مثل شخصيات الفتيات عندما يخرجن من القيام بأشياء غريبة. إن تعابير وجوههم وملابسهم رائعة للغاية لدرجة أنه من السهل أن تنسى أنك لا تهتم إلا بنصف الشخصيات حتى يتم الكشف عن ماضيهم. بالتأكيد ، هناك بعض عارضات CGI المعبودات في تسلسل رقصين في وقت مبكر ، ولكن بعد ذلك نحصل على لوحات زيتية لقوائم ولقطات واقعية. سكب Studio MAPPA دمائهم وعرقهم ودموعهم في حقن أي شيء سوى الأناقة في هذا العرض.

بالحديث عن صخب ، هناك الكثير من التنوع في هذه النظارات. فيلم رعب / محاكاة ساخرة للعبة ، لعب البطاطا الساخنة برأس تاي المقطوع ، عروض الدجاج اللعينة ومعارك الراب ؟! فكيف يعترض أحد على ذلك ؟! هذا مكان مثالي لكيمياء الشخصية النابضة بالحياة ، كما يتضح من أفضل شخصيتين في العرض ، ساكي والأسطوري تاي يامادا! يجسد هذان الجانبان أفضل جوانب العرض ، حيث يحصلان على غالبية أفضل الكمامات. تجعل شخصية ساكي الصاخبة والكاشطة بمثابة علف كيمياء مثالي مع بقية الممثلين ، وتعد المكائد الداخلية لعقل تاي يامادا لغزًا. إنها فرحة أن تشهد.

استغرق باقي الشخصيات بعض الوقت حتى تصبح مثيرة للاهتمام عن بعد ، وهذا لعدة أسباب. على سبيل المثال ، غالبًا ما تكون العديد من الشخصيات الرئيسية أكثر تركيزًا على الدراما. في حين أن هذا ليس شيئًا سيئًا في حد ذاته ، إلا أن شخصيات الشخصيات مثل Junko و Ai ليست مثيرة للاهتمام فحسب ، ولكن نظرًا للوقت المحدود الذي تقضيه في الدراما مقارنة بكل شيء آخر في الحلقات الأربع الأولى ، غالبًا ما تكون الدراما يبدو وكأنه منعطف. من المسلم به أن عددًا قليلاً جدًا من هذه الشخصيات يكون رائعًا إلى هذا الحد عندما لا يتعاملون مع سيناريوهات سخيفة ، ولكن بعضها يكون مملاً بشكل خاص في وقت مبكر. لحسن الحظ ، يحتوي النصف الأخير على حلقات مصممة حول تجسيد الشخصيات ومنحهم قوسًا عاطفيًا ، لكن لا تحصل كل شخصية على هذه الرفاهية. صحيح ، لا أحد من الأيدولز السبعة الرئيسيين مزعج مثل مديرهم Kotaro (لأن هذا الرجل يمكن أن يمارس الجنس مع صبار أكثر من نصف الوقت) لكن العرض لا يزال يواجه صعوبة في إعطاء الجميع الضوء. لحسن الحظ ، تمت كتابة بعض الشخصيات الجانبية التي تم تقديمها في بعض هذه القصص المصغرة التي تركز على الشخصية واستكشافها بكفاءة. بدونهم ، كان التركيز الذي يركز على الدراما في النصف الثاني يبدو وكأنه تحول مؤلم بالنظر إلى مدى ضعف الأجزاء الأكثر جدية من العرض التي شعرت بها مسبقًا.

الشيء الوحيد المتبقي للمس هو الموسيقى. المسارات الخلفية جذابة ، مع الأناشيد الأنيقة لتكمل اللحظات المرحة والكوميدية. ومع ذلك ، فإن اللحم الحقيقي يأتي في شكل الأغاني من قبل كل فرد في هذه المجموعة المعبودة: فرانشوشو. تعتبر OP “Adabana Necromancy” حية مثل العناصر المرئية التي يتم تشغيلها ، وتساعد صور الألوان المائية حقًا في بيع ED العاطفي “Hikari e”. بالنسبة إلى مسارات المعبود المدرجة ، من الجيد الاستماع إلى العديد منها أيضًا ، مع الاستثناء الحقيقي الوحيد هو أغنية Vocaloid-esque التي تخترق الأذن والتي يتم تشغيلها في نهاية الحلقة السابعة. سيكون الأمر مروعًا إذا بدت هذه العروض ميتة ، لذا اشكر المخرج على أن هذا ليس هو الحال.

 

 

رأينا في Zombieland Saga: Revenge:

التكملة المرتقبة لـ Zombieland Saga لم ترق إلى مستوى الضجيج فحسب ، بل تجاوزت كل التوقعات. ترسيخ مكانتها بين أفضل مسلسلات الآيدولز في الذاكرة الحديثة.

أحدثت ملحمة Zombieland الأصلية موجات بفرضيتها الفريدة وطاقمها ، والترويج لمنطقة غير معروفة إلى حد ما (للأجانب) من اليابان ، وروح الدعابة المنفذة بشكل لا يصدق. يقوم الموسم الثاني بعمل رائع في البناء على الشخصيات التي تم تأسيسها بالفعل. كما هو الحال مع أي سلسلة آيدول ، يخصص Zombieland Saga Revenge عدة حلقات لتنمية كل شخصية ، مما يجعلنا أقرب إلى الفتيات اللاتي نعرفهن ونحبهن. على عكس الموسم الأول ، يتخذ Revenge نهجًا أكثر قتامة لرواية القصص. على الرغم من أنه لا يزال هناك بالتأكيد الكثير من اللحظات المرحة طوال الوقت ، إلا أن هناك تركيزًا أكبر على القضايا الجادة الحقيقية هذه المرة. العديد من الحلقات جعلتني أشعر بصدق في مشاعري بسبب مدى نجاحها ، لا سيما الخلفيات الخلفية لساكي وجونكو و آي. بينما تعرفنا على جميع الفتيات في الموسم الأول ، لم نحصل حقًا على قدر كبير من التطوير. يحل الموسم الثاني هذه المشكلة وفي النهاية ، لا يسعك إلا الشعور بأنك كنت هناك مع الفتيات.

القصة الأكثر نضجًا جنبًا إلى جنب مع الفكاهة القديمة الجيدة والسخرية التي توقعناها من Zombieland Saga ، جعلت Revenge مدهشًا للغاية للمشاهدة. كما هو الحال مع أي عرض آيدول ، سيتم الحكم على جودة الموسيقى المنتجة. أنا شخصياً أعتقد أن موسيقى فرانشوتشو هذه المرة كانت أفضل حتى من الموسم الأول. كنت أتمنى أن تحصل الفتيات على المزيد من الأغاني المنفردة على الهواء مباشرة ، لكن عروض المجموعة والختام كانت استثنائية.

كانت CGI للعروض تدور حول ما تتوقعه من عرض أيدول. ملحوظة بالتأكيد ، لكنها لم تنفي تجربتي بشكل عام. بالنسبة لبقية المسلسل ، فقد حصلت على جودة الفن المعتاد والرسوم المتحركة MAPPA.

بشكل عام ، تأخذ Zombieland Saga Revenge كل ما جعل الموسم الأول ممتعًا ووقتًا فريدًا ، وتحسّنه بإضافة قصة أكثر نضجًا ، وديناميكيات شخصية محسّنة وتطورًا بالإضافة إلى تقديم خاتمة مرضية لقصة الممثلين. على الرغم من أنني لست متأكدًا مما إذا كنا سنحصل على المزيد من هؤلاء الفتيات في المستقبل ، أعتقد بالتأكيد أن Zombieland Saga لديها القدرة على التوسع في مشروع آيدول شرعي مع مجموعة متنوعة من أعضاء فريق التمثيل. فقط الوقت كفيل بإثبات.

Zombieland Saga Revenge يحصل على 10 ميكروفونات من أصل 10.

 

معلومات الانمى

  • النوع : TV
  • المصدر : أصلي
  •  استديو الإنتاج : MAPPA
  • التصنيفات : كوميدي ، موسيقي ، خارق للطبيعة
  • تاريخ العرض : خريف 2018
  • حالة الانمى : مكتمل
  • عدد الحلقات : 12
  • مدة الحلقة : 23 دقيقة لكل حلقة.
  • التصنيف العمري : R – 17+ (عنف وألفاظ نابية)

الفديو الترويجي

الفديو الدعائي الخاص بإنمي Zombieland Saga

 

تقيم الأنمي

تقيم الانمي : 7.55 👌

تم التقيم بواسطة 129,474 شخص
صفحة الأنمي ومصدر التقرير >> myanimelist

أنميات مشابة لانمي Zombieland Saga: Revenge

  • انمى Yuukoku no Moriarty
  •  انمى Sayonara Watashi no Cramer

مواسم انمي Zombieland Saga: Revenge

  1. انمى Zombieland Saga
  2.  انمى Zombieland Saga: Revenge

تحميل انمى Zombieland Saga: Revenge برابط واحد

جودة HD بجم 2.52 GB

megamediafire

كلمة سر الملف tqanime.com

 

.

تحميل انمى Zombieland Saga: Revenge برابط واحد

الرابط

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: ,

  • Option 01
    Download

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.