Background

تحميل جميع حلقات انمي Hanada Shounen-shi برابط واحد مباشر

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
104 views

قصة انمي Hanada Shounen-shi:

تدور قصة Hanada Shounen-shi حول Ichiro Hanada هو طفل صغير شديد النشاط يعيش مع والديه وأخته وجده في بلدة ريفية. إنه دائمًا ما يكون على مستوى نوع من الأذى ، وغالبًا ما يضايق أخته أو يدلي بتعليقات وقحة للآخرين. ونتيجة لذلك ، توبخه والدته باستمرار ، وحتى الجيران يعبرون عن انزعاجهم من وقت لآخر حول مدى صراخه.

 

في أحد الأيام ، بعد مزحة رهيبة ، انطلق إيشيرو بسرعة في الشوارع بينما تطارده أمه. يسرق دراجة قريبة ويسير في طريق خطير ،مع ذلك وفي النهاية تصدمه شاحنة. بأعجوبة ، نجا من الحادث ، مما تطلب تسع غرز في مؤخرة رأسه والصلع لإجراء الجراحة. ومع ذلك ، فإن تجربة الاقتراب من الموت تكسبه القدرة على رؤية الأشباح – آخر شيء يحتاجه في حياته.

 

نظرًا لأن Ichiro هو الشخص الوحيد الذي يمكنه التواصل معهم ، فإن العديد من أشباح الأشخاص الذين لقوا حتفهم مؤخرًا تأتي إليه ، طالبين المساعدة لتحقيق رغباتهم الأخيرة قبل تحقيق التنوير. كل مغامرة مع شبح تترك الصبي الصغير الفضولي درسًا مختلفًا يجعله تدريجياً أكثر حكمة.

تقرير انمي Hanada Shounen-shi:

.
عدد قليل نسبيًا من الرسوم المتحركة يستخدم اليابان الريفية كإطار ، ربما بسبب الاتجاه العام للوسيط (إن لم يكن كاملاً) نحو الهروب من الواقع ، وأولئك الذين يفعلون ذلك من المرجح أن يعاملوه على أنه ملاذ مؤقت لسكان المدن بدلاً من التركيز على وجوده الدائم السكان. توجد استثناءات ، بطبيعة الحال ، والقليل منها يركز على حياة سكان الريف في اليابان كما تفعل Hanada Shounen-Shi ، وهو مسلسل تلفزيوني غامض بشكل غير مستحق بعد مصادمات متكررة لصبي صغير مع الأشباح بعد حادث كاد أن يؤدي إلى الوفاة. نجحت هذه السلسلة في جذب اهتمام الجمهور بحياة المزارعين الريفيين ، والذي من المرجح أن يرفضه العديد من الرسوم المتحركة الأخرى على أنه مملة وتنتقل إلى تجميل ، بالإضافة إلى تعقيدات نظرتهم غير الرسمية والرتيبة للعالم الخارق الشبيه بتلك التي شوهدت في كتاب أصدقاء ناتسوم. في الوقت نفسه ، فإنه يأخذ مجازفة كبيرة لجعل شخصيته الرئيسية شقيًا غير ناضج وغير محبوب للغاية وينجح ، وفهمه غير المكتمل وتفسيراته الفكاهية تجعل العرض نادرًا يبدو وكأنه شيء مأخوذ من وجهة نظر الطفل.

 

لدى Hanada Shounen Shi بعض الضربات المحتملة ضدها حتى عندما يتجاهل المرء الوضع الدنيوي المحتمل ، ولكن إذا تم التعامل معه من منظور واحد ، فإن هذه الإخفاقات الواضحة تصبح في الواقع جوانب منعشة. في حين أن الفن في بعض الأحيان يكون ذا جودة عالية جدًا (وفي الحقيقة سأكون مضغوطًا بشدة لأقول إن أيًا منها رديء الرسم) ، فإن تصميمات معظم الشخصيات قبيحة تمامًا ، وإيشيرو “مخاط الأنف” بالمعنى الحرفي ومعظم أفراد عائلته لديهم نسب قد تكون صعبة وفقًا لمعايير معظم العروض.

 

هذا ، في الواقع ، كان شيئًا أقدره ، نظرًا لأن مقاربته الأقرب للواقعية ينعكس في المظهر الأقل من الكمال لشخصياتها ، وبشكل عام ، فإن فن الخلفية هو تصوير جميل جدًا لريف اليابان ، الذي يقع على حدود شاعرية ويظهر في بعض المشاهد أن تصميم الشخصية القبيحة يعكس الواقع أكثر من عدم القدرة على الرسم. الموسيقى قوية بشكل عام ، ولكن من المحتمل أن يجد البعض أنه من المحير (أو المزعج تمامًا) أن الموضوعات الافتتاحية هي أغاني The Backstreet Boys ؛ على الرغم من كرهتي لموسيقاهم ، فقد نما التسلسل الافتتاحي للرسومات الملونة بالماء ولم أتخطاه مطلقًا (تسلسل النهاية)

 

الذي يتميز بقليل من الرسوم المتحركة ، يمكن الاستغناء عنه بسهولة). ربما تكون شخصيات الشخصيات أقل سهولة في التجاهل ، وهي مخيفة في بعض الحالات: إيشيرو فظ ، متقلب ، وغير ناضج إلى حد بعيد ، مع والدته شديدة الصراخ وانتقامية ، وأخته الصغرى كانت حزينة ، ووالده وجده قريبان. السكارى عديمة الفائدة. ومع ذلك ، فإن الاختلاف بين Ichiro والعديد من الشخصيات المماثلة هو أنه لا يُقصد بنا أبدًا أن نكون إلى جانبه تمامًا على الرغم من أن القصة من وجهة نظره. نحن ندرك باستمرار مدى تألقه ونمنح ما يكفي لفهم مواقف الأشباح لنعلم أن فهمه للموقف غير مكتمل ؛ في الوقت نفسه ، تتبعه القصة عن كثب لدرجة أنه عندما يبدأ في الفهم ، نكون هناك معه.

 

في الواقع ، يدور العرض حول عملية نمو Ichiro ، إلى حد كبير ، لأنه في حين أن الجزء المتحرك لا يصل إلى هذه النقطة ، فإن المانجا تتبع قصته في نهاية المطاف حتى مرحلة البلوغ. تفاعلاته مع الأشباح مسلية ومؤثرة بالتناوب ، حيث لا يكون أبدًا على استعداد للمساعدة في وقت مبكر ولكن عادةً ما يكتسب على الأقل جزءًا بسيطًا من البصيرة الملموسة في نهاية القصة. إن جودة ونبرة القصص ، التي تنتشر عادةً عبر أربع حلقات أو نحو ذلك ، متغيرة ، وحقيقة أنني لا أعطي هذه النجوم الخمسة تنبع جزئيًا من عدم رضائي عن قصة “حجر الزاوية” المقصودة في النهاية ، في التي تم الاستغناء عن العديد من الحقائق التي تم تحديدها مسبقًا (مثل حقيقة أن الأشباح لا يمكن لأي شخص آخر رؤيتها) للراحة. ومع ذلك ، يجب أن يمنح هذا التنوع معظم الناس شيئًا يستمتعون به ، وقد استمتعت بهم جميعًا تقريبًا.

 

كانت إحدى القصص المفضلة لدي هي قصة تتعلق بتبادل أجساد إيشيرو مع طالب جامعي محتضر يكتشف أن لديه ابنة فقط عندما يرسل إيشيرو ليودع حبيبته التي منعه والديه منه ؛ آخر يتعلق بمحاولة مدرس العداد المتوفى حديثًا لإيشيرو أن يجد روح حبيبته ، مع العرض بخبرة ولكن ببساطة يكشف كيف نما معلمه إلى الرجل العجوز الصارم والمرير الذي كان عليه. تعتمد الكثير من أغاني Hanada Shounen Shi على الشفقة ، ومع ذلك فإن القليل منها يشعر بالتلاعب ، ربما بسبب عدم اهتمام العرض بالزخرفة. المنعشة أيضًا ، هي ردود أفعال Ichiro غير المبالية تقريبًا تجاه بعض الأشباح ، والتي تتناقض بشكل فكاهي مع مناشداتهم الدرامية ، وهو يتصرف كيف أتخيل أن العديد من الأطفال الصغار سيتصرفون كرد فعل لمثل هذا الموقف المربك.

 

بشكل عام ، تتجلى اللحظات الكوميدية في العرض من خلال الشخصيات المتكررة ، بما في ذلك زملاء Ichiro في الفصل وعراف متوفى ، بدلاً من الانتقال إلى العالم التالي ، يتتبع Ichiro بدافع الاهتمام الخالص ويقدم له أحيانًا نصائح غير مرغوب فيها. استغرقت معظم الشخصيات وقتًا حتى أتحمس لها ، لكن في كل حالة تقريبًا فعلت ذلك في النهاية. صديق Ichiro Souta ، الذي وجدته في البداية مزعجًا في صوته وشخصيته الوديعة ، أصبح المفضل لدي نظرًا لدرجة موازنة شخصيته الأكثر جدية ومدروسًا لأسلوب Ichiro ، كما فعلت Kei ، زميلة الدراسة التي تتجلى شخصيتها الحزينة من القلق بشأن عائلتها المفككة (وهي مشكلة يعالجها البرنامج بذوق).

 

سرعان ما أصبحت والدة إيشيرو متعاطفة أيضًا ، على الرغم من أن أفراد عائلته الآخرين للأسف لم يتم استغلالهم بشكل كافٍ ، وهي حقيقة قد تكون نتاج فصول معينة فقط يتم تحريكها. الكوميديا ​​في هذا المسلسل مستمدة إلى حد كبير من إزعاج تصرفات Ichiro وردود الفعل اللاحقة لعائلته وجيرانه المزعجين ، والميل نحو التهريج والتهريج. أنا شخصياً وجدت معظمها مضحكة ، وفي الواقع ، هذا واحد من عدد قليل من العروض التي رأيتها حيث تتشابك الدراما والكوميديا ​​بشكل مثالي تقريبًا. يضيف التمثيل الصوتي إلى الفكاهة أيضًا ، مع قيام Motoko Kumai (المعروف بتعبيره Xiaolang Li في Cardcaptor Sakura) بما شعرت أنه عرض شبه مثالي لصوت صبي صغير ؛ في الواقع ، في الحدث المستحيل الذي كان على كالفن وهوبز أن يكون لهما تعديل لأنمي ، لا أمانع في سماع تفسيرها لشخصية العنوان.

 

من المحتمل أن تبقى Hanada Shounen Shi سلسلة عبادة بسبب افتقارها إلى “الخطاف” وطبيعة الشخصية الرئيسية ؛ في حين أن العروض الكوميدية البحتة التي يوازي أبطالها Ichiro موجودون ، أتخيل أن العديد من المعجبين لن يتقبلوا عرضًا يستخدم مثل هذه التصرفات الغريبة في سياق شبه جاد. إنه لأمر مخز ، لأن هذا العرض جيد للغاية. عدم اكتماله وعدم رضائي عن بعض الأقواس يحافظ عليه من الكمال ، لكن لا تدع غموضه يخدعك: القليل من العروض تمزج بين الشفقة والفكاهة الفاسدة بنجاح ، ولم أرَ أيًا منها أفضل من هذا. تعقبه إذا استطعت.

 

مرح ومنعش ولطيف على الرغم من مظهره الخارجي الصاخب. خذ نجمة إذا كانت أذواقك في الدعابة لا تحبذ التهريج. – نيكوليتا كريستينا براون الجمهور الموصى به: هناك الكثير من الفكاهة في المرحاض (وجه جد إيشيرو يهبط في أنبوب الكلب في مناسبة واحدة) وكمية لا بأس بها من العري غير الجنسي ؛ كان قضيب Ichiro مرئيًا بشكل واضح عدة مرات ، مع كون السياق مضحكًا وليس مثيرًا للشهوة (لحسن الحظ). لا توجد خدمة معجبين من أي نوع ، لكن الترجمات الإنجليزية الأكثر شيوعًا تتضمن بعض الألفاظ النابية ، والعديد من المشاهد تصور العقاب البدني ، نتيجة اختلاف ثقافي قد يكون مع ذلك مزعجًا للبعض.

 

أولاً المعلومات العامة:

  • أسماء اخرى: 花田少年史
  • التصنيفات : كوميديا سوداء ، خارق للطبيعة ، شريحة من الحياة ، دراما
  • الموسم : خريف 2002
  • عدد الحلقات : 25
  • مدة الحلقة : 25د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

ثانياً: معلومات الإنتاج:

  • النوع : تلفزيون
  • المصدر : مانجا
  • الانتاج: VAP, Nippon Television Network
  • الترخيص غير متوفر
  • استديو الإنتاج : Madhouse

ثالثاً: تقييم الإنمي:

  • التقييم : 8.02
  • المرتبة العالمية : 511

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

 

تحميل جميع حلقات انمي Hanada Shounen-shi برابط واحد مباشر

الرابط

جودة الأنمي: ممتازة (720P)

 

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.