Background

تحميل جميع حلقات انمي Kuuchuu Buranko برابط واحد مباشر

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
122 views

قصة انمي Kuuchuu Buranko:

تدور قصة Kuuchuu Buranko الأنمي episodic (كل حلقة قصة). يأخذ موضوع الطب النفسي ويحوله إلى مادة فنية – ترفيهية. الحلقات مقسمة على 11 شخصية، وهؤلاء الأشخاص “مرضى نفسيون” كل تشكيلات المجتمع الياباني متواجدة هنا؛ طالب الثانوية، رجل الأعمال، الصحفي، الفنان، الرياضي الخ. الأنمي لم يترك أحدًا في حاله وأدخل كومة من الشخصيات من شتى الأصناف لهدف معين، يظهر مغزاه في نهاية الأنمي. الفكرة في هذا الأنمي هي ضرب المعتاد عن ظاهر الأطباء النفسيين وادخال نوع من الهزل أو الكوميديا السوداء. لب العمل هو “المعالجة عند الدكتور Irabu” ومن هنا يأخذ العمل شكله الغريب والفريد من شخصية هذا الدكتور (المميزة).

 

يزور العديد من المرضى الذين يعانون من مشاكل مختلفة جناح الطب النفسي في مستشفى إيرابو العام ؛ فنان أرجوحة يعاني من الأرق بعد أن فشل فجأة في القفز ، ورجل عصابة يخاف من السكاكين والأشياء الحادة ورجل أعمال منتصب 24 ساعة في اليوم. يخضعون للاستشارة من قبل الدكتور إيشيرو إيرابو ، وهو ابن مدير المستشفى الشبيه بالأطفال. مساعدته هي ممرضة مايومي ذات الوجه المتجهم. بحقنه الغامضة ، ونصائحه التي لا معنى لها ، يربك الدكتور إرابو مرضاه. ولكن في نهاية علاجاته الفريدة ، يقود المرضى إلى مزيد من الحفر في أرواحهم لراحة البال.

 

 

تقرير Kuuchuu Buranko:

أنا أحب علم النفس ولهذا أحب الناس – حتى الأشخاص المختلقون. كل شيء تقريبًا في حياتي يتمحور حول الناس ، وكيف يتفاعلون مع بعضهم البعض ومعني. أحب أن ألاحظ ، أحب أن أرى ما يضحك الناس عليه ، أو يبكون ، أو لماذا يضحكون أو لماذا يبكون. وبالتالي ، فإن حبي للشاشة الفضية وكل ما يتعلق بها يجب ألا يكون مفاجأة. منذ اليوم الأول ، أحدق من خلال تصوير البشر من قبل زملائهم الكائنات ، بقدر ملاحظة الخالق مثل الشيء الذي تم صنعه. بالتأكيد ، أنا أحب المناظر الجميلة والحيوانات والطبيعة بشكل عام – أشاهد الريف بسعادة عبر نوافذ القطار طوال الوقت – لكن الشخصيات ستسيطر دائمًا على عالم الترفيه الخاص بي.

 

ما علاقة هذا بعرض صغير غريب يسمى Kuuchuu Buranko قد تتساءل؟ هذا بسيط. على الرغم من كل الرسوم المتحركة الغريبة الرائعة والمرئيات الساطعة البراقة أو حتى السرد الملتوي والسلس ، فإنها تعني القليل جدًا بالنسبة لي إذا لم يقدم العرض ما هو مهم. لا ، سوف أنظر إلى اللحم تحت الزينة ، قلب العرض قبل جمالياته.

 

ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الذوق البصري للعرض مذهل ، وبالنسبة لي ، فإن التعمق في هذا الأمر لن يؤدي إلا إلى الابتعاد عما يكمن في قلب Kuuchuu Buranko كنقاط قوته الحقيقية. صُنع بواسطة الفريق الذي أحضر لنا Mononoke ، الألوان الغريبة مشرقة وممتعة بما يكفي لصدمة القوطي على فراش الموت ، تتلاءم الروتوسكوب الجزئي لبعض الشخصيات بشكل مريح مع الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد (سأعترف بأن أفكاري الأولى تجاه هذا كانت متشككة لكن ثبت أنني مخطئ) وعرض الرحلة الحمضية يعمل فقط. بناءً على حلوى العين فقط ، كنت سأصفع هذا بخمس نجوم وأنتهي منه. إنه انتصار بصري كامل.

 

لكن كما قلت من قبل ، الشخصيات هي ما يهمني. الدكتور إرابو طبيب نفسي غريب الأطوار (يقرأ مجنونًا) ولديه هوس للحقن ويحب عارضات الأزياء والقطارات في غاندام. ليس لديه أصدقاء سوى مرضاه ويعمل في الطابق السفلي مع ممرضته المتمردة (وظيفتها الوحيدة هي إعطاء حقن كبيرة للمرضى دون سبب آخر غير متعة إرابو) وقطيع من جزر الكناري. أقدم له مقدمة لأن كل مريض جديد هو حلقة جديدة وبينما تتكرر – فقط هو وممرضته المغرية هما من السمات الدائمة.

 

لكن الدكتور إرابو شيء آخر. إنه يطارد مرضاه مثل أشباح الكريسماس في الماضي والحاضر وحتى الآن تأتي كلها في واحدة ، قادمة في شكل طفل ، بالغ ومُقنع للتمهيد – ينصحهم ويوجههم مثل شيطان الكتف أو الملاك كما تتطلب اللحظة. إنه متهور ، معرض لنوبات الغضب ، قاسي بشكل هزلي ، مقلوب ومغرور ، لكنه محبوب بشكل لا يمكن إصلاحه في صدقه – يهتم بشدة (وغالبًا ما يتدخل في) حياة مرضاه وأحبهم.

 

المرضى أنفسهم شخصيات عظيمة. بعيدًا عن كونهم عصابًا يمشي ، فهم أشخاص عقلانيون يعانون من مشاكل معقولة (من المسلم به أن الحلقة 2 موجودة قليلاً هناك) وهم جيدون بشكل ملحوظ في الحد الزمني المفروض. تلعب العديد من الأشياء للتأثير الهزلي وهذه السلسلة سريالية ولكن هناك حقيقة أساسية لها تجعل كل حالة مرضية تمامًا – في حين أن Irabu هو عالم نفسي عظيم ، فهو ليس ساحرًا ، وبينما تمكن من مساعدة مرضاه ، هذا العرض لا يتعلق بالعلاجات المعجزة. عدد غير قليل من مرضاه لا يزالون غير متأكدين من أمراضهم بحلول الوقت الذي تتداول فيه الاعتمادات.

 

بعض السلبيات لهذا العرض هي أن الموسيقى ، في رأيي ، سيئة للغاية. الافتتاحية ليست أكثر من “موزاك” والموسيقى في كل مكان لها نفس القدر من الاهتمام مثل موسيقى المصعد المجازي ، ربما (بشكل غريب) تظهر كيف يمكن أن يكون صوت العرض غير مهم في ظروف معينة. أيضًا ، اعتمادًا على مدرستك في علم النفس ، قد تجد هذا العرض مروعًا في بساطته ونقص تعاطي المخدرات بشكل عام. قد يبدو هذا تعليقًا غريبًا ، لكن أشياء صغيرة كهذه يمكن أن تفسد الانغماس في عرض مثل هذا وتتركك معزولًا عن الشخصيات العظيمة والقصص الشيقة. من المسلم به أن هذا ليس نقدًا بل هو بالأحرى نقطة تحذير ، في الحقيقة.

 

على أي حال ، فإن هذا العرض ، بغض النظر عن كل بريقه وسحره ، هو على الأرجح العرض الأكثر نضجًا على الإطلاق في اليابان حول علم النفس وخاصة الطب النفسي والصحة العقلية. هذا يكسر القالب في العديد من المستويات التي لا يسعني إلا أن أعتبرها رائعة بكل بساطة. ومع ذلك ، سيكون هذا أمرًا مثيرًا للانقسام. يمكنك إما أن تحب علم النفس الشعبي والإحساس الجمالي المذهل أو يمكنك أن تحتقرها على أنها مبهرجة ومتوهجة ، لكنني ، على سبيل المثال ، أنا في المعسكر السابق. إنه انتصار للمغامرة. توصية مزدوجة لأي شخص مهتم ببرنامج ممتع عن الطب النفسي وعلم النفس ولكن خذ نجمة واحدة لأولئك الذين لا يستطيعون التوفيق بين نماذجهم النفسية وأخذ آخر بعيدًا إذا لم تستمتع بأسلوبه البصري المغامر. – ايدن فوت

 

 

 

أولاً المعلومات العامة:

  • أسماء اخرى: Welcome to Irabu’s Office
  • التصنيفات : نفسي – كوميديا – دراما
  • الموسم : خريف 2009
  • عدد الحلقات : 11
  • مدة الحلقة : 25د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

 

ثانياً: معلومات الإنتاج:

  • النوع : تلفزيون
  • المصدر : رواية
  • الانتاج: Dentsu, Fuji TV, Asmik Ace, Sony Music Entertainment, Bungeishunjuu
  • الترخيص غير متوفر
  • استديو الإنتاج : Toei Animation

ثالثاً: تقييم الإنمي:

  • التقييم : 7.97
  • المرتبة العالمية : 564

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

تحميل جميع حلقات انمي Kuuchuu Buranko برابط واحد مباشر

الرابط

جودة الأنمي: ممتازة (720P)

 

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , , , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.