Background

تحميل جميع حلقات انمي Space Dandy الموسم الاول والثاني برابط واحد ومباشر

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
130 views

قصة الانمي:

الكون مكان غامض وغريب ، مليء بالغرباء والأكثر غموضًا. وظيفة داندي هي مطاردة الأجانب غير المصنفين وتسجيلهم للحصول على مكافأة. يبدو الأمر سهلاً بما فيه الكفاية ، ولكن يبدو أن شيئًا غريبًا يحدث دائمًا على طول الطريق ، مثل اجتماعات الصدفة مع الزومبي وطهاة الرامين الغامضين والأيتام الرائعين. قد لا يكون اصطياد الفضائيين أمرًا سهلاً ، لكنه بالتأكيد ليس مملاً.

 

بمساعدة رفاقه ، فراغ الروبوت الرائع كيو تي والمخلوق الفضائي الشبيه بالقطط ، وسفينته المستخدمة قليلاً Aloha Oe ، يجوب Dandy المجرة بحثًا عن أنواع غريبة جديدة. ومع ذلك ، فإن ما يجده عادة هو المغامرة والخطر والرومانسية ، ولا توجد رحلتان (أو أكوان) متشابهة على الإطلاق. هذا الفضاء ☆ داندي ، حبيبي!

 

 

معلومات حول الانمي:

Space ☆ Dandy يجمع شمل عدد من موظفي الإنتاج الرئيسيين من Cowboy Bebop ، بما في ذلك المنتج Masahiko Minami والمخرج Shinichiro Watanabe. شارك في إنتاجها ما يصل إلى 70 من منشئي الرسوم المتحركة و 20 فنانًا موسيقيًا كمتعاونين ، مع إصرار واتانابي على أن الفنانين يمكنهم استخدام الأساليب الموسيقية قبل عام 1984 فقط. على الرغم من أن مصمم الشخصيات Yoshiyuki Itou يُنسب إليه الفضل كمخرج للرسوم المتحركة ، إلا أن تصميماته لم تكن موحدة عبر السلسلة ، مما يسمح لرسامي الرسوم المتحركة الفرديين بالتعبير عن أسلوبهم.

 

تقرير انمي Space☆Dandy:

قد يكون من غير المجدي مراجعة Space Dandy ، لأنها سلسلة متنوعة بشكل رائع ، حيث تختلف مجموعاتها الموهوبة من المخرجين ورسامي الرسوم المتحركة وكتاب السيناريو في كل حلقة كما هو الحال مع النوع الفعلي للعرض. إنه بالفعل عرض صعب لتلخيص رأي: على الرغم من توحيده اسميًا من خلال إشراف Shinichiro Watanabe ، فإن التشكيلة المتغيرة للمخرجين الضيوف تمنح Space Dandy شعورًا بمختارات ، وأجد أنه من المحتمل جدًا أن يكون لدي مجموعة الحلقات المفضلة ، سيجد الآخرون الذين يشاهدون هذا العرض قائمتهم الخاصة بالرياضة. بشكل عام ، ومع ذلك ، فإنني أعتبره عرضًا جديرًا بالاهتمام للطاقة الإبداعية ، وعلى الرغم من عدم نجاح كل إدخال ، فإن النتيجة النهائية هي المتعة.

 

هناك بالتأكيد عدد قليل من العوامل الموحدة لـ Space Dandy ، لكن “حكايات هؤلاء الصيادين الفضائيين” التي وعدت بها بكرة مقدمة في الحلقات القليلة الأولى ليست بالضرورة واحدة منها. في الواقع ، بينما تشكل وظيفة داندي محور بضع حلقات ، فمن الخطأ النظر إلى هذا على أنه “مقدمة” ، مما يجعل الملخص الخاص بي مضللًا بعض الشيء. ليس من قبيل المصادفة بالتأكيد أن دور شخصيتنا الرئيسي يشبه دور طاقم Bebop في سلسلة ظهور واتانابي الأولى (في الواقع ، عملة هذا الكون هي الصوفية) ، لكن Space Dandy ليس خليفة لـ Cowboy Bebop بأي شكل من الأشكال ؛ الحلقة الأولى الضعيفة إلى حد ما بخلاف ذلك تبدو لي وكأنها خدعة صغيرة على أولئك الذين يأملون في ذلك. ومع ذلك .

 

فإن ما يوحد السلسلة هو العدسة شبه الساخرة التي تنظر من خلالها إلى ثقافة البوب ​​الأمريكية وتجاوزاتها ، مع التركيز بشكل خاص على سخافة أفلام الخيال العلمي في الخمسينيات. “عدو داندي” الاسمي ، على سبيل المثال ، هو غوريلا كينغ كونغ إيسكي مزينة في العم سام توبهات ، وسفينة الفضاء الخاصة به هي في الأساس ما سيبدو عليه تمثال الحرية إذا كان يرتدي ملابس العبودية. أتذكر أحد أعمدة Justin Sevakis “Resperman” في ANN التي تشير إلى Space Dandy كشيء كان من الممكن صنعه فقط مع الجمهور الأمريكي على الأقل إلى حد ما في الاعتبار ، وعلى الرغم من أنني لم أقرأ أي مقابلات مع صانعي العرض ، د يميل إلى تصديق ذلك. على الرغم من المبالغة في بعض الأحيان ، إلا أن هذا يعطي المسلسل نوعًا كوميديًا سخيفًا وسرياليًا وأحيانًا غريبًا تمامًا من الكوميديا ​​التي تعمل بشكل جيد بشكل عام ؛ أعطاني مطعم Dandy المفضل ، “Boobies” ضحكة جيدة لأنه بصراحة ليس بعيدًا بشكل رهيب عن سلسلة مطاعم معينة في الحياة الواقعية.

 

 

إذا كانت Space Dandy مجرد كوميديا ​​سخيفة تأمل في الاستهزاء بثقافة البوب ​​الأمريكية ، فقد تصبح قديمة بسرعة ؛ لكن لحسن الحظ ، وجدت أن العرض كان أكثر من ذلك بقليل. يبدو Space Dandy رائعًا طوال الوقت ، لسبب واحد ، مع العديد من التسلسلات التي تكون صورًا إباحية في أفضل حالاتها: في حلقة مخصصة بطريقة أخرى لرسالة سوسية مضحكة لسياسات الحرب الباردة الصغيرة .

 

يتكون التسلسل الختامي من الانهيار المذهل والجميل. لكوكب مزقته هذه الحرب ، و “تصفح الفضاء” الذي صممه داندي بشكل أساسي عبر الأمواج الناتجة عن الانهيار ، لتتحول إلى قطعة جميلة دافئة ومتلألئة من مخدر مخدر. في الواقع ، الموسيقى ، التي يؤديها مجموعة من الموسيقيين الذين يُنسب إليهم الفضل تحت لقب “The Space Dandy Band” ، تكاد تكون قوية بشكل موحد. تعد الموضوعات الافتتاحية والنهائية فرحة مطلقة ، حيث يتكون الأول من رقم غير تقليدي مبهج ، ومغني تقريبًا تم تعيينه على مونتاج ملون للأجانب في العرض ، والأخير ، من باب المجاملة الرائعة دائمًا Etsuko Yakushimaru ، كونه قطعة غريبة من الفضاء – صور فوقية للقطع الفسيفسائية (قدمها سايو ياماموتو بشكل جميل).

 

 

ربما الأهم من ذلك ، أنني وجدت أن الشخصيات حملت العرض في نهاية المطاف طوال مسيرته بالكامل ، مما يميز Space Dandy عن بعض المشاريع الأخرى في عالم التنقل بين الأنواع. في Excel Saga ، على سبيل المثال ، شعرت دائمًا بأنني أبتعد قليلاً عن العرض لأنني لم أكن أهتم كثيرًا ببرنامج Excel نفسها ؛ في Space Dandy ، نمت شخصية العنوان بشكل كبير بنهاية السلسلة ، مما أدى إلى تحسين تجربتي بشكل تدريجي مع تقدمي في العمل. من المؤكد أن داندي هو بطل الرواية الذي يصعب تشبيهه به بسبب إضفاء الطابع الأنثوي عليه وعدم نضجه .

 

ويبدو أحيانًا وكأنه محاكاة ساخرة بنفسه ، ربما ما سيبدو عليه سبايك شبيجل إذا تقاطع مع ميول لوبين الثالث المنحرفة. لقد فوجئت عندما استمر العرض ، مع ذلك ، بمدى اهتمامي به: لقد تم تعريفه بجو من أخذ عدد لا يحصى من العوالم الغريبة في هذا العرض ، واستخدامه الأنثوي في الكوميديا ​​عندما يكون ذلك مناسبًا و يتراجع إلى روح الدعابة التي ينتقدها عندما يحتاج العرض إلى أن يكون جادًا. على الرغم من أنه عديم الخطأ ، إلا أنه مليء بالإمكانيات من نواح كثيرة ؛ إن قول المزيد من شأنه أن يفسد الكثير من نهاية المسلسل ، وهو أمر متماسك بشكل مدهش بالنظر إلى هيكل العرض ومتفجر بشكل رائع وحيوي وقوي بطريقة تجعل هيرويوكي إيمايشي من Gurren Lagann فخورًا بالشهرة.

 

إنه لأمر مخز أن الشخصيات الأخرى لا تحصل على الكثير من الوقت أمام الشاشة. يحصل مواء على حلقة مركزية لطيفة إلى حد ما تركز على عائلته وتتكون من إرسال جيد بشكل مدهش لفيلم جرذ الأرض ، لكنه لا يفعل الكثير إلى جانب التحديق في تصرفات Dandy والاستراحة بخلاف ذلك. تم تصنيف QT في دور “الرجل المستقيم” ، مع حلقته الوحيدة التي تتمحور حول نوع من الثقافة المضادة للروبوت وتتميز بحبكة فرعية رومانسية نصف مخبوزة ، تبدو مسطحة نوعًا ما بالنسبة لي. يحتوي العرض على شخصيتين متكررتين .

 

Scarlet ونادلة في Boobies تدعى “Honey”. على الرغم من كونهم مقنعين على ما يبدو ، فإن لديهم عددًا قليلاً من الحلقات اللطيفة التي تدور حولهم ، مع كون هوني أكثر وضوحًا من دورها كنادلة في إصدار هذا العرض من Hooters. ومع ذلك ، جئت بعيدًا أتمنى أن يتم تمييزهم أكثر ؛ يبدأ الاثنان في الظهور بشكل منتظم فقط خلال النصف الثاني من المسلسل ، وفي ذلك الوقت يكون قد فات الأوان قليلاً لتأسيسهما بالدرجة اللازمة. في الواقع ، إذا كان هناك نقطة ضعف في Space Dandy ، فهي يمكن أن تظهر كعرض فردي يتمحور حوله مجموعة متنوعة من الأساليب والمؤامرات. بصراحة ، إذا وجدت نفسك لا تحب Dandy بعد بضع حلقات ، أعتقد أنك ستواجه صعوبة في اجتياز المسلسل.

 

والآن أنتقل إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواهب المشاركة في هذه السلسلة وعدد لا يحصى من الأساليب والأنواع. من بين أبرز المسلسلات ، بالنسبة لي ، ظهور ضيف مفاجئ لماساكي يواسا ، مدير The Tatami Galaxy والعديد من العروض الرائعة الأخرى ؛ بأسلوب مشابه لمخدر كايبا الكرتوني ، يصور عالمًا مائيًا يحتضر تسكنه سمكة واعية ، ورأس داندي (في حد ذاته) عالق بشكل هزلي على هذا الكوكب كمراقب. وبالمثل ، يبدو أن ربيبه ، إيونيونغ تشوي ، يوجه حلقة مؤثرة إلى حد ما حول جنس من النباتات الواعية.

 

واحدة أخرى من المفضلات لدي ، حلقة تتمحور حول تورط داندي مع رجل عجوز وحفيدته المحببة في بحثهم الخيالي عن سمكة أسطورية ، تأتي من مجهول افتراضيًا ، كيوتاكا أوشياما ، الذي يذكرني أسلوبه الفني إلى حد ما بنمط استوديو جيبلي. ولكن بلمسة تجريبية مشوهة. آخر غير معروف افتراضيًا ، أكيمي هاياشي ، يخرج الحلقة الخامسة ، قصة ميتشيكو وهاتشين-إيسك تتمحور حول مساعدة داندي لفضائي يشبه البطريق (كان قد استهدفه في البداية للتسجيل) للعثور على جدها ؛ ربما يكون هذا هو الإدخال الأول الذي يشير إلى أن العرض ، الذي عادة ما يكون سخيفًا بشكل مبهج .

 

قادر على أن يكون جادًا ، ويتميز بمونتاج رائع للغاية لرحلة فضائية بين النجوم تم تعيينها على ما وصفته بأنه فضاء فضاء متقن الصنع. هذا لا يعني أن حلقات المسلسل الأكثر عبثية لم تكن من أبرز أحداثها أبدًا: لقد شعرت بالانزعاج عندما سمعت أن العرض كان سيحاكي حياة المدرسة الثانوية الأمريكية ، لكن اتضح أنه كان مضحكًا بشكل ساخر ، والحلقة الثانية ، سايو لعبت حكاية ياماموتو عن داندي وزملائه في البحث عن “الرامين المثالي” ، قبل أن يتم تقديمها أخيرًا من قبل كائن فضائي ET-esque في عالم مواز ، دورًا كبيرًا في إقناعي بالالتزام بهذه السلسلة.

 

بالتأكيد ، ليست كل حلقة تصل إلى الهدف. بالإضافة إلى الدخول الافتتاحي الضعيف إلى حد ما للعرض ، واجهت صعوبة مع العديد من الحلقات قرب نهاية الموسم الأول ، والتي تضمنت حلقة QT المذكورة أعلاه ، بالإضافة إلى افتتاح الموسم الثاني ، والذي ينتهي بشكل أساسي بـ Dandies من أكوان مختلفة تتعثر في نفس السفينة وتفسد نفسها من خلال الفشل في سحب مزيج الكوميديا ​​والمأساة. إذا كان لدى Space Dandy نقطة ضعف فيما يتعلق بطبيعة التنقل بين الأنواع ، في هذه الأثناء ، فإن العديد من الحلقات تنتهي بحالات غير متسلسلة مطلقًا. هذه ليست دائمًا واحدة من إخفاقات العرض ، كحلقة مسلية إلى حد ما يكون فيها طاقم العمل بأكمله عبارة عن عروض زومبية .

 

ولكنها يمكن أن تساهم في الشعور بأن موظفي العرض لا يعرفون ما يفعلونه ؛ تنتهي إحدى الحلقات الضعيفة بشكل خاص ، وهي محاكاة ساخرة مملة إلى حد ما لسباق السيارات ، بقيادة داندي بسرعة كبيرة بحيث يصعد إلى مستوى أعلى من الوجود (! ؟؟). أفترض أن هذا أصبح مشكلة أقل بالنسبة لي مع تقدم المسلسل ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى إعجابي المتزايد بـ Dandy والممثلين ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى انخفاض النسبة المئوية للحلقات الضعيفة وزيادة النسبة المئوية للحلقات مثل تلك التي تتمحور حول العالم من الأسماك الواعية. أعتقد أنه من المفيد أن ننظر إلى Space Dandy كشيء من عينة ، وكعينة من المواهب ، إنه في الواقع رائع: إنه يمنح العديد من المخرجين الرائعين ، بعضهم غير معروف والكثير منهم من النساء ، فرصة لعرض براعة الرسوم المتحركة الخاصة بهم. يُحسب إلى واتانابي ، فأنا أميل إلى التصفيق له لاستخدامه التعرف على اسمه للترويج للمواهب الأقل شهرة.

 

في النهاية ، قد يكون Space Dandy عرضًا محيرًا ، وسيكون من الصعب مشاهدته إذا لم تكن قادرًا على الشعور بالدفء تجاه شخصيته الرئيسية ، لكنه أحد العروض التي أوصي بشدة بتجربتها. لقد ابتعدت عن ذلك الشعور وكأنني قضيت عدة ساعات في أخذ عينات من تقنيات الرسوم المتحركة ، وهي تعمل بشكل رائع على هذه الجبهة. أشك بشدة في أنك ستحب كل حلقة ، لكنني وجدت أن الغلبة الإجمالية للخير ، سواء الجاد أو السخيف ، جعلت العرض مسعى جديرًا بالاهتمام. لا تتوقع المجيء القادم من Cowboy Bebop ؛ بدلاً من ذلك ، اتبع صديقنا المليء بالحيوية من خلال مجموعة من الرسوم المتحركة المشوهة والموسيقى الفضائية والمحاكاة الساخرة والخيال العلمي.

 

فقط لا تدعه يختار المطعم. بشكل عام عرض ممتع حقًا لأنماط الرسوم المتحركة والمواهب المختلفة ؛ متفاوتة وليست ناجحة دائمًا ، ولكنها رائعة في كثير من الأحيان بما يكفي لتكون جديرة بالاهتمام. – نيكوليتا كريستينا براون الجمهور الموصى به: ليس للأطفال. داندي هو زير نساء إلى حد كبير ، سواء كان ذلك أساسيًا لشخصيته أم لا ، وهناك ما يكفي من خدمة المعجبين لجعلني لا أشجع الآباء على إظهار هذا للأطفال ؛ العديد من الحلقات عنيفة إلى حد ما ، وعلى الرغم من أن هذا غالبًا ما يكون تهريجًا ، إلا أن العديد من الحلقات (من بينها ماساكي يواسا) تتميز بتدمير كرتوني مزعج للغاية.

 

أولاً المعلومات العامة:

  • أسماء اخرى: Space Dandy
  • التصنيفات : علمي فضائي كوميدي
  • الموسم : شتاء 2014
  • عدد الحلقات : 13
  • مدة الحلقة : 25د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

ثانياً: معلومات الإنتاج:

  • النوع : تلفزيون
  • المصدر : أصلي
  • الانتاج: Bandai Visual, flying DOG, Bandai Namco Entertainment
  • الترخيص :Funimation
  • استديو الإنتاج : Bones

ثالثاً: تقييم الإنمي:

  • التقييم : 7.88
  • المرتبة العالمية : 691

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

 

تحميل جميع حلقات انمي Space Dandy برابط واحد ومباشر

الرابط

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: ممتازة (720P):

 

 

 

تحميل جميع حلقات انمي Space Dandy 2nd Season

الرابط

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: ممتازة (720P)

 

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.