Background

تحميل جميع حلقات مسلسل The War Next-Door برابط واحد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
53 views

عندما تنال عائلة لوبيز الحظ بتذكرة يانصيب تمنحهم منزلاً فخمًا في حي ثري ، فإن القصة تنشر عقلية غنية مقابل عقلية فقيرة. الجيران المجاورون ، بقيادة سيلفيا الفاضحة والناجحة في الضواحي ، ينظرون إلى نظرائهم ، ويريدونهم بطريقة صحيحة أن يغادروا على الفور. لحسن الحظ ، يتعين على عائلة لوبيز ، التي ترتدي الأم ليونور ، البقاء في المنزل لمدة ستة أشهر على الأقل – هذه هي الشروط والأحكام.

 

لذا ، من حيث الجوهر ، فإن فيلم The War Next-door من Netflix عبارة عن كوميديا ​​تسخر من التباين الطبقي والعرقي. في حين أن عائلة لوبيز غنية بالحب ، من الواضح أن هالتهم الفقيرة وعرقهم يمثلان مشكلة للعائلة البيضاء المجاورة. على الرغم من أنه ليس بالمستوى السطحي ، فإن الكوميديا ​​تؤكد ذلك بمكر. الأغنياء لا يحبون الفقراء ، وهناك مسحة طفيفة من الانزعاج العنصري.

 

لكنها لا تبدو حربا ثقافية أو عرقية. The War Next-door هو كيف يبدو. تحاول كلتا العائلتين اللعب ضد بعضهما البعض ، مع تحول كل شيء إلى منافسة ، مما يعني أن سلسلة من الكمامات تأتي في طريق الجمهور. في الفصل الافتتاحي ، فإن بساطة الحفل في كل منزل أكثر من أن تتحمله سيلفيا. يصبح الأمر بمثابة حرب الأم في مواجهة الأم ، وهذا هو المكان الذي تتألق فيه الكوميديا ​​بشكل أفضل.

 

تحت كل الجنون والموضوعات قصة العمل الجماعي. تخاطر عائلة لوبيز بشكل كبير بتغيير ظروفهم. بينما المنزل حالم ، يختلف الواقع. إن صيانة منزل مثل هذا أمر لا يمكن فهمه بالنسبة لأسرة فقيرة. ومع ذلك ، فإن الحبكة الفرعية تتقدم – هناك موقف جاد بالرغبة في الأفضل. الآباء يريدون عالمًا أفضل لأطفالهم. ومع ذلك ، هناك هذا الشعور المزعج “بالانتماء” ، وهو أمر محزن ، خاصة عندما تتساءل الأسرة عما إذا كانوا يستحقون العيش في مثل هذه المنطقة الراقية. في حين لا يتم استخدام الكوميديا ​​باستمرار ، يتفهم الكتاب معاناة عائلة من الطبقة العاملة تحاول تغطية نفقاتها.

 

هذه ليست كوميديا ​​من شأنها أن تشجع الجمهور على الضحك بحرارة ، ولكن هناك حياة فيها ، حتى لو كانت مليئة بالقليل من الضحك.

 

تحميل جميع حلقات مسلسل The War Next-Door برابط واحد

جودة 720p                               جودة 720p

 

 

 

النوع: الرئيسية, مسلسل برابط واحد

الاسماء الاخري: , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.