Background

تحميل حلقات انمي هزيم الرعد Ginga Sengoku Gunyuuden Rai برابط واحد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
224 views
قصة الإنمي:

قبل 270 عاما حكم اتحاد كواكب المجرة وكان يهنأ الجميع بالعيش دون حروب ولا قتال، ساد بينها الحب والقانون بين الناس، لكن موت حاكم المجرة المقدسة زاد من الأطماع الفردية وحب السلطة وزعزع آمن المجرة وادت إلى انهيار الاتحاد وكانت تلك هي بداية عصر الحروب . كان هناك اربع كواكب يسعى حكامها لتوحيد المجرة تحت سيادة كوكبه ولكن قابل هذا يجب خوض الحروب والاصطدام بالكواكب الاخرى والاستيلاء عليها حتى يتحقق ذلك وتلك الكواكب هي قوجو ويحكمه الإمبراطور دانجو، ساكورا ويحكمه الإمبراطور شوزين، تاي وتحكمه السيدة موسامي وكوكب رين ويحكمه روجو بعد مقتل والده . بدأ الانمي بغزو اسطول قوجو بكوكب ساكورا وكان من بين اسطول قوجو فتى يدعى هزيم الرعد والذي كان أول واسرع شخص يقتحم القصر الامبراطوري وواجه الإمبراطور شوزين واستطاع قتله أمام ابنته سيموني، وهي آخر أحفاد امبراطور المجرة السابق، سيموني تسعى للانتقام من هزيم الرعد وتسعى ايضاً لتحقيق حلم ابيها بتوحيد المجرة ونشر الامان في كل مكان، فمن يستطيع تحقيق هذا الحلم الكبير ؟ .

 

 

تقرير انمي Ginga Sengoku Gunyuuden Rai

إذن ، هل سبق لك أن لعبت امتياز Samurai Warriors بواسطة Koei؟ أو الثانية؟ أم الرابع؟ (نعم ، اعتبارًا من كتابة هذه السطور – 2015 – كانت هناك أربعة ، دون احتساب Xtreme Legends و Chronicles المنبثقة.) إذا كان الأمر كذلك ، فاستعد لتكون … محبطًا بشكل ملكي ، لأنك لن ترى متواليات متحركة بشكل جيد من Sanada يوكيمورا وسانادا نوبويوكي يحرثان الآلاف من الحشائش حيث يهتف لهم أصدقاء كتكوت نينجا غير تاريخي تمامًا ويخبرونهم أنهم أعظم محاربي الملك الثلاثة – أعني ، الدول المتحاربة في اليابان.

 

(ملاحظة: من المضحك أن “الصديق” لـ Nobuyuki هو زوجته Ina-hime وكان تاريخياً على نفس القدر من القدرة القتالية كما تتوقع من شخص يتم نقل وسيلة النقل الأساسية من قبل الخدم على متن سفينة. هذا لا يزال إلى حد ما أقل سخافة أن النينجا الشخصي ليوكيمورا ، الذي يرتدي اللون الوردي بالكامل ولديه سنجاب طائر واعي يلقي قنابل دخان عليها.)

 

استعد بدلاً من ذلك للرسوم المتحركة الرخيصة بشكل مثير للصدمة ، وتصميمات الشخصيات مبسطة جدًا ومتباينة عن الفن الأصلي لدرجة أنها جعلت Hojo Ujimasa (الحلقة الأولى من رئيس الحلقة الأخيرة) في إيجار منخفض محرج تشاك نوريس ، والكثير من خطوط السرعة ومضات الضوء مباشرة من مدرسة الثمانينيات من القرن الماضي. “حيل الرسوم المتحركة الرخيصة” ، والأسوأ من ذلك كله ، الكثير والكثير من العروض المملة.

 

بالنظر إلى أن صانعي عرض الأنمي قد قطعوا مجمل قصة Oda Nobunaga بأكملها من هذه إعادة الرواية المكثفة للغاية للامتياز (والتي ، على الرغم من كونها مفهومة نظرًا لتدفق عروض Nobunaga السيئة التي حصلنا عليها مؤخرًا ، إلا أنها لا تزال تشعر وكأنها ستجعل قصة أفضل من تلك التي نحصل عليها بالفعل) ، نحصل بدلاً من ذلك على إعادة رواية مبسطة جدًا لقصة الأخوين سنادا ، والتي تقطع إلى حد كبير الدور المهم لوالدهم (الرجل الذي كانت فكرته في البداية للتحوط من رهانات العشيرة على كليهما جوانب هذه الحرب!) وبدلاً من ذلك ، اجعل هذه قصة عن HONOR! وشجاعة! ومانلي دموع! والمرق الجيد يصبح قديمًا جدًا بسرعة.

 

إنه يخبرني أنه على الرغم من كونه 12 حلقة فقط ، فقد شعرت ، على عكس الشخصيات الشابة المخيفة دائمًا في هذا العرض (كان Hideyoshi يتطلع إلى أن يكون فقط في منتصف الثلاثينيات من عمره عندما يموت في سن 62!) ، شعرت هذه السلسلة مثل استغرق الأمر الفاصل الزمني الواقعي الفعلي بين سقوط عشيرة هوجو والحصار الأخير لقلعة أوساكا (25 عامًا) لمواصلة قصتها. بالنسبة لشيء يُدعى Samurai Warriors ، إنه أمر مخيف لمدى ضآلة “samurai-ing” أو “warrior-ing” التي نراها بالفعل: بدلاً من ذلك ، هناك الكثير من Sanada Yukimura تكتب الشعر أثناء المنفى ، أو نينجا حيوانه الأليف ما وجهها تتحدث إلى سنجابها ، أو تتحدث سانادا نوبويوكي عن شقيقه بينما تبدو إينا منزعجة بشكل غامض لأنها لا تتحدث عنها. وما زلت غير متأكد من سبب امتلاك Masanori Fukushima لبومبادور ، ومن ثم تلعب السلسلة كل شيء بجدية شديدة كما لو أن تصميمات الشخصيات هذه ليست أحمق مثل الجحيم ، أو أن التاريخ الذي يعيدون سرده لم يتم اختراقه بالفعل إلى أجزاء من أجل الدراما المصنعة التي تقل عن ربعها مثل الصفقة الحقيقية ، وأقل إثارة للاهتمام من أي رحلة قدمها Sengoku Basara.

 

 

الأمر المخيب للآمال حقًا هو أنه ، بصراحة ، الأخوان Sanada هما من أقل الشخصيات إثارة للاهتمام في امتياز Samurai Warriors. إن قصة قصتهم تقليدية للغاية ، وحتى إذا كنت من محبي تاريخ عشيرة Sanada ، إذا كنت تبحث عن إعادة سرد جيدة وجادة لهذه القصة ، حسنًا ، لا يزال هناك أحد حتى الآن ، نظرًا للحزن. درب من أنمي الساموراي الباهت يظهرهم ، من Brave 10 إلى Samurai Deeper Kyo إلى Samurai Girls. إذا أردنا الخروج من الحائط ، كان بإمكاننا الذهاب مع Chosokabe Motochika “Rock Star” وشعره الكهربائي (نعم ، في الواقع شيء في اللعبة). إذا أردنا بدس ، كان بإمكاننا أن نذهب مع إعادة رواية مباشرة عن صعود أودا نوبوناغا إلى السلطة وفعلنا ذلك بشكل صحيح. الجحيم ، كان من الرائع متابعة Date Masamune. هناك ما يكفي من الأشياء الممكنة في Samurai Warriors لإنشاء رواية تستحق الندم ، ولكن بدلاً من ذلك ، كل ما نحصل عليه هو اثنتي عشرة حلقة مؤسفة تمثل ظلالًا باهتة من القصص التي تم سردها بشكل أفضل بينما كنت أضغط على الزر X سبع مرات في صف.

 

حول الشيء الوحيد الذي أدهشني في هذه السلسلة بأكملها هو تصوير توكوغاوا هيديتادا (ابن إياسو) كسلوب ممتلئ غير موهوب هدفه الأساسي هو أن يكون بمثابة قرد مؤذٍ بحق – في وقت ما ، وإن كان بعيدًا أيضًا في وقت متأخر من المسلسل ، تتعرض للصفع من إحدى الفتيات !. لسوء الحظ ، في الحياة الواقعية ، كان في الواقع الشوغون الثاني في توكوغاوا ، مما يجعل انتصاره (وموت شقيق سانادا الذي يواجهه) جزءًا صغيرًا من نتيجة مفروضة. دع هؤلاء الدموع الرجولية تتدفق وكل ذلك.

 

كان يجب أن أعرف منذ البداية أن هذا لن يكون جيدًا. حتى في التسلسل الافتتاحي ، تبدو الرسوم المتحركة رخيصة ورديئة بالنسبة لإصدار 2010. من المزعج بشكل لا يصدق ، أن المعارك تبدو مروعة ، وغالبًا ما يتم سردها في حالة صارخة من “أخبر لا تظهر” مما يجعل هذا يبدو وكأنه قتال بدس الساموراي ومحاضرة تاريخية أكثر توتراً. PROTIP: إذا كنت تريد أن تزعجني بسرعة حقًا ، اجعل التاريخ أو الجغرافيا مملة.

 

 

ما زلت لا أستطيع تبرير منح Samurai Warriors أدنى تصنيف لي ، لأنه يقوم ببعض المحاولات لإعادة سرد ما هو ، في جوهره ، قصة صلبة من الإخلاص والشجاعة لدى الأبناء ، ولكن لسوء الحظ ، تم تدميرها بسبب الرسوم المتحركة السيئة ، كتابة السيناريو ، وخيارات الإخراج سيئة للغاية. إنه بعيد جدًا عن أسوأ شيء رأيته ، لكن ما زال أمامنا حوالي 25 عامًا حتى يمكن مشاهدته ، وبصراحة ، لا أحد منا لديه هذا النوع من الوقت ليضيعه.

 

عودة إلى الوقت الذي كان أفضل ما يمكن أن يأمل فيه أنمي ألعاب الفيديو هو المستوى المتوسط ​​، فإن Samurai Warriors مشكوك في استخدامه لعشاق الأنيمي العاديين ، وحتى أقل استخدامًا لعشاق Koei المتعصبين. حتى تشاك نوريس لم يستطع حفظه. – كارلوس روس الجمهور الموصى به: الوفيات بشكل غريب غير دماء. لا يوجد عُري ، فقط عدد قليل من الملابس الضئيلة على الفتيات. المراهقون وما فوق بخير ، بشرط أن يكونوا على استعداد للجلوس خلال كل الحديث.

 

 

معلومات الانمي:

الإسم كامل : Ginga Sengoku Gunyuuden Rai

الاسم بالانجليزي : Galaxy Warring State Chronicle Rai

اسماء اخرى:  Rai: Galactic Civil War Chronicle, Thunder Jet, Ginga Sengoku Gun Yuuden Rai

الأسم بالياباني : 銀河戦国群雄伝ライ

النطق : هزيم الرعد

التصنيفات : Sci-Fi, Adventure, Space, Romance, Shounen

الموسم : ربيع 1994

تاريخ العرض : 8 ابريل 1994

البث ( يوم العرض ) :الجمعة

عدد الحلقات : 52

مدة الحلقة : 24د

التصنيف العمري : PG-13 (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

 

 

معلومات الإنتاج:

النوع : TV تلفزيون

المصدر : مانجا

استديو الإنتاج : E&G Films

المنتجون : TV Tokyo, SoftX

الترخيص : Enoki Films

 

 

تقييمات الإنمي:

التقييم : 7.98

المرتبة العالمية : 562

ملاحظة: هذا التقييم بناءً على موقع Myanimelist الشهير وقد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

 

 

تحميل حلقات انمي هزيم الرعد Ginga Sengoku Gunyuuden Rai برابط واحد

الحلقات من 1 – 30

الحلقات من 31 – 52

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

 

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , , , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.