Background

تحميل حلقات انمي Ano Hi Mita Hana no Namae wo Bokutachi برابط واحد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
100 views

قصة الإنمي:

تدورالأحداث عن مجموعة من ستة أصدقاء منذ طفولة، حيث تفرقوا بسبب موت صديقتهم ميكو هونما (مينما) في حادث. بعد وقوع الحادث، انسحب زعيم المجموعة جينتا يادومي، من المجتمع وتفرق الجميع. في أحد الأيام الصيفية، يظهر شبح مينما لجينتا وتطلب منه أن يحقق لها أمنية، ولكن مينما لاتتذكر ما هي أمنيتها. فيقرر جينتا جمع أصدقائه لمساعدة مينما في تحقيق أمنيتها، لكنهم لايصدقون جينتا ويظنون أنه يهلوس، لان جينتا هو الشخص الوحيد القادر على رؤية شبح مينما، فيحاول جينتا أقناع أصدقائه من أجل مساعدة مينما.

تقرير انمي Ano Hi Mita Hana no Namae wo Bokutachi wa Mada Shiranai

Anohana هو نوع من العروض التي يدعي مجتمع animé بشكل عام أنه يريد رؤيته. استمع إلى شجرة العنب ، وألق نظرة على التعليقات التي لا معنى لها في كثير من الأحيان ولكنها مثيرة للاهتمام في بعض الأحيان على مواقع الرسوم المتحركة المجهولة ، وسترى رغبة في إنتاجات “أصلية” ليست مقتبسة من المانجا أو الألعاب أو الروايات الخفيفة ، وما إلى ذلك. هذه رغبة عادلة بما فيه الكفاية ، فى رايى. تعد عمليات التكيف أكثر شيوعًا في animé منها في معظم الوسائط الشائعة (ربما تكون الأفلام هي الأقرب) وسيكون الأمر أكثر مثالية إذا تمكنا من رؤية المزيد من العروض التي تم إنشاؤها خصيصًا للرسوم المتحركة وأسلوب وسيطها.

 

شيء آخر حول Anohana جدير بالملاحظة هو أنه ، مثل رفيقه المتزامن Hanusaku Iroha ، فإن العرض أقل بكثير … animé-ish مما اعتدت رؤيته في كل موسم من غالبية العروض. صحيح أن لدينا فتيات لطيفات وما إلى ذلك ولكن يبدو أن هناك تحولًا واضحًا نحو “الواقعية” بطريقة أجدها مثيرة للاهتمام بشكل خاص. عندما أقول الواقعية ، فأنا لا أعني الابتعاد عن عناصر الخيال أو الخيال (لدى Anohana عنصرًا رائعًا أو عنصرين) ولكن الانتقال نحو أسلوب عرض أكثر واقعية وموقفًا أكثر واقعية تجاه مواضيعها وشخصياتها .

 

تصميمات الشخصيات “ أقل ” محبوبًا (أو أنها موهوبة مثل الممثلين والممثلات الحقيقيين) والبيئات أكثر ارتباطًا ، وأقل كاريكاتيرًا ، مما هو معتاد. تكون تفاعلات الشخصية أقل أسلوبًا أيضًا ، حيث تعتمد على ردود فعل أقل علنية لنقل المعنى من استخدام الإشارات المرئية مثل نزيف الأنف البركاني أو الاستجابات المتزايدة مثل اللكمات التسوندير وما شابه ذلك. أنا لا أقول أن هذا جديد بالطبع. في الواقع ، إنها واحدة من أقدم استخدامات animé (انظر إلى الوراء إلى الرسوم المتحركة الرياضية في الثمانينيات والتسعينيات على وجه الخصوص) ولكنها بالتأكيد خطوة بعيدًا عن أسلوب معظم الرسوم المتحركة اليوم.

 

لكن هذا يعطيني مشاعر مختلطة. جزء مما يثير الاهتمام في animé هو أنه يختلف عن الترفيه الذي تقدمه إنتاجات الحركة الحية ولا يسعني إلا أن أشعر بخيبة أمل قليلة عندما صادفت برامج كان من الممكن القيام بها بسهولة حيث كادت عروض الحركة الحية يتم تصويرها. . الرسوم المتحركة ، بالنسبة لي ، هي في أفضل حالاتها عندما تعبر عن شيء مميز ومختلف عن لقطات الحياة الواقعية. أنوهانا لا تفعل ذلك. تم إجراء Anohana بطريقة يمكن أن تكون دراما J (أو لا يزال من الممكن أن تصبح واحدة) بدون أي تغييرات تقريبًا على الإطلاق. لحسن الحظ ، (بغض النظر عن مدى كون هذا “أقل من مثالي” بالنسبة لي) فإنه بالتأكيد لا يلغي حقيقة أن هذا عرض جيد للغاية.

 

من حيث الأطراف ، يسلم العرض. تصميمات الشخصيات متنوعة وجميلة والموسيقى موجودة في عرض عاطفي. لا تحتوي الرسوم المتحركة على عيوب يمكن ملاحظتها بسهولة والتفاصيل الموضحة في التفاعلات بين الشخصيات هي إحدى الصفات الرئيسية لتجربة العرض الإجمالية. تعتبر الفرضية الأساسية للعرض أيضًا نقطة انطلاق رائعة. إن مفهوم الأصدقاء المقربين الذين انفصلوا عن بعضهم البعض هو مفهوم مؤثر وأنا متأكد من أن معظم الناس يمكن أن يرتبطوا به دون صعوبة كبيرة. إن انهيار العلاقات .

 

مع كل الأسف والشعور السيئ الذي يصاحبها ، يتم تصويره واستكشافه جيدًا خلال هذا العدد القصير من الحلقات. من حيث التخطيط ، Anohana هو عرض يستخدم وقت تشغيله جيدًا بشكل مذهل في معظم الأحيان (ستتم مناقشة الاستثناءات لاحقًا) – السرعة ممتازة وتصل ارتفاعاته العاطفية دون تحفظ أو تلميح من الانحراف. لم أشعر أبدًا أن العرض كان يتجول ، ويبدو أن الصناع دائمًا لديهم الحبكة وتطورها المطرد في متناول اليد.

 

في النهاية ، مع عرض يركز على الجسور المحترقة المجازية ، ستكون الشخصيات وعلاقاتهم دائمًا هي التي ستصنع هذا العرض أو تفسده. جينتان ، البطلة ، شخصية من السهل أن تكرهها ؛ إنه كئيب وثابت وعرضة للشفقة على الذات. بقية الأصدقاء الأحياء ليسوا أفضل بكثير: أنارو هو تسوندير ضعيف الإرادة ، تسوروكو مشاكس ومخيف ، يوكياتسو بغيض ومخيف ، وبوبو يحاول جاهدًا أن يكون ممتعًا وخاليًا من الهموم ومن المؤلم تقريبًا مشاهدته (ومع ذلك فهو لا يزال الأكثر إعجابًا). لكنك قلت أن هذا العرض كان جيدًا ، أسمعك تقول؟ إنه ، إنه – هذا هو جمال تنمية الشخصية. على الرغم من كونها شخصيات سلبية تمامًا ، إلا أن كل واحدة لديها على الأقل شيء إيجابي ومؤكد يجعلها جديرة بالاهتمام ؛ الحجم الهائل للحب غير المتبادل المصور جيدًا بين الممثلين والطرق الفردية التي تتعامل بها كل شخصية مع تلك المشاعر والمشاعر التي تشعر بها بشأن وفاة مينما متنوعة ومثيرة للاهتمام وقابلة للتطبيق. الجوانب المحبطة لكل شخصية لا تذهب بعيدًا بما يكفي لتكون مثيرة للاشمئزاز (ولا حتى يوكياتسو ، على الرغم من أنه يدفعها بالتأكيد).

 

وفي النهاية وجدت نفسي أدعم كل واحد منهم على الرغم من جوانبه المزعجة. حيث يكون التوصيف خاطئًا في شخصية مينما. في قصة مليئة بشخصيات معيبة ولكنها مثيرة للاهتمام ، تبرز مثل قطع من الورق المقوى في أعمال الشمع – تظهر بشكل مسطح تمامًا. من المفهوم اعتبار موقعها كشخصية أقل تطوراً (وأقل انحرافًا) ولكن حتى لو كانت موجودة على أنها أكثر قليلاً من مجرد أداة حبكة (إنها أكثر من ذلك ولكن تطورها خلال السلسلة هو بالتأكيد الأكثر محدودية) إذن على الأقل كان بإمكانهم جعلها أقل إزعاجًا. قليلا فقط. إنها بالتأكيد ليست فاشلة كشخصية ، فهي جزء أساسي من نمو Jintan ، لكنني قابلت أشخاصًا تخلوا عن هذه السلسلة بسبب حجم وقت الشاشة الذي تستمتع به ، خاصة في بداية العرض.

 

بشكل عام ، على الرغم من ذلك ، تحقق هذه السلسلة ما خططت للقيام به. يسمح التوصيف القوي والوتيرة القوية للقصة لتلك اللحظات الدرامية الكبيرة أن تضرب بقوة وتختفي كمشهد ممتع وجميل طوال الوقت وخاصة في النهاية. إذا كنت تبحث عن عرض مؤثر ودقيق ، فهذا ليس هو الأمر ولكنه عرض مكتوب جيدًا وجميل وغالبًا ما يكون مؤثرًا ويستحق البحث لمن يبحثون عن “رسوم متحركة” أقل قليلاً في الرسوم المتحركة الخاصة بهم.

 

 

إنه عرض جيد للغاية لكنه لا يدفع بالحدود الكافية لضمان نجم خامس عندما أفكر في زلاته الطفيفة. اسحب نجمًا إذا كان Menma يزعجك حقًا أو لا تتسامح مع الشفقة على الذات من أبطالك ، لكن أضف نجمًا إذا كنت تتوق حقًا إلى شيء بعيدًا عن القالب المنمق بشكل مفرط. – ايدن فوت الجمهور الموصى به: أي شخص مراهق أو أكبر يجب أن يكون على ما يرام تمامًا مع هذا. هذه سلسلة تتعامل مع مواضيع جادة مثل الصدمات والموت وما شابهها والتي قد لا تكون مناسبة للأطفال الصغار.

 

 

 

معلومات الانمي:

الإسم الرسمي : Ano Hi Mita Hana no Namae wo Bokutachi wa Mada Shiranai.

الاسم بالانجليزي : anohana: The Flower We Saw That Day

الأسم بالياباني : あの日見た花の名前を僕達はまだ知らない

الإسم بالعربي : نحن ما زلنا لا نعرف اسم الزهرة التي رأيناها ذلك اليوم

التصنيفات : Slice of Life, Supernatural, Drama

تاريخ العرض : Apr 15, 2011

عدد الحلقات : 11

مدة الحلقة : 25د

التصنيف العمري : PG-13 – Teens 13 or older

 

 

 

معلومات الإنتاج:

النوع : تلفزيون

المصدر : أصلي

استديو الإنتاج : A-1 Pictures

المنتجون : Aniplex, Dentsu, Fuji TV, Fujipacific Music

 

 

تقييمات الإنمي:

التقييم : 8.48

المرتبة العالمية : 105

ملاحظة: هذا التقييم بناءً على موقع Myanimelist الشهير وقد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

 

تحميل حلقات انمي Ano Hi Mita Hana no Namae wo Bokutachi برابط واحد

اضغط هنا

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

 

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.