Background

تحميل حلقات انمي Sakamichi no Apollon برابط واحد ومباشر

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
145 views

قصة انمي Sakamichi no Apollon:

تدور قصة انمي Sakamichi no Apollon  عن عازف البيانو الكلاسيكي الانطوائي والطالب الكبير كاورو نيشيمي الذي وصل للتو إلى كيوشو في سنته الأولى في المدرسة الثانوية. بعد أن كان يتنقل باستمرار من مكان إلى آخر منذ طفولته، يتخلى عن كل أمل في الاندماج مع الآخرين، ويجهز نفسه لعام آخر وحيد بلا معنى. ولكن يتغير كل شيء، حتى يواجه الجانح سيئ السمعة سينتارو كاوابوتشي.

 

ألهم حب Sentarou الذي لا يقاس لموسيقى الجاز كاورو لمعرفة المزيد عن هذا النوع ، ونتيجة لذلك ، بدأ ببطء في الخروج من قوقعته ، مما جعله صديقه الأول. يبدأ Kaoru في العزف على البيانو في جلسات الجاز بعد المدرسة ، الواقعة في الطابق السفلي من متجر التسجيلات المملوك لعائلة زميله الطالب Ritsuko Mukae.

 

بينما يكتشف المتعة الهائلة في استخدام مواهبه الموسيقية لجلب المتعة لنفسه وللآخرين ، قد يتحول صيف كاورو إلى صيف سوف يتذكره إلى الأبد. Sakamichi no Apollon هي قصة دافئة عن الصداقة والموسيقى والحب تتبع ثلاثة أفراد مميزين يجمعهم تقديرهم المتبادل لموسيقى الجاز.

 

تقرير انمي Sakamichi no Apollon

باستثناء الأفلام الوثائقية والتحليلات الأكاديمية ، فإن الأفلام والتلفزيون التي تناقش الموسيقى عادة ما تستخدمها كاستعارة بقدر ما تستخدمها كموضوع ملموس. بعد كل شيء ، يعد تعلم العزف على آلة موسيقية تشبيهًا جيدًا دائمًا للنمو الشخصي: فالثقة ضرورية للاستفادة الكاملة من مجموعة أصوات البيانو أو مجموعة الطبول كما هو الحال في أن تكون بارعًا اجتماعيًا ، في حين أنه من الصعب تغيير جانب متأصل في شخصية الفرد مثل تغيير الأنماط من الكلاسيكية إلى الجاز.

 

أطفال على المنحدر ، من إخراج Shinichiro Watanabe من Cowboy Bebop ويمتلئ بالمراجع الموسيقية المميزة لعمله ، يقضي الكثير من الوقت في مناقشة العلاقة بين البراعة كموسيقي والثقة كشخص كما يظهر بهجة الموسيقى والعرض الخالصة صوتها الاستثنائي. في حين أنه يعاني في بعض الأحيان من الدراما المجهدة ولا يسحب تمامًا قصة الحب التي يحاول سردها ، إلا أنه عرض مُرضٍ للغاية لمشاهدته: عرض لا يرتكب خطأ معاملة الشباب على أنهم أفضل سنوات المرء على الإطلاق. لا يقلل أبدًا من أهميته للنمو الشخصي ، والذي يحول نصه القوي ببراعة قصة مبتذلة محتملة من “المهوس يلتقي الشرير” إلى سلسلة مؤثرة.

 

 

لدى Kids on the Slope مجموعة كبيرة إلى حد ما من الشخصيات الرئيسية ، وجميعهم تقريبًا مرتبطون بطريقة ما بمتجر التسجيلات في الطابق السفلي الذي يمارس فيه Sentaro الطبول ويشترك معظمهم في مساعيه الموسيقية. على الرغم من أنني أحببت الجميع في نهاية المسلسل ، إلا أن الحلقة الأولى اختبرت نوعًا ما صبري معهم: فالحلقة المذكورة تقدمهم على أنهم النماذج الأصلية لأنيمي المدرسة الثانوية ، مع كون كاورو ليس فقط متوترًا بشكل لا يصدق ولكن أيضًا عرضة لنوبات مفاجئة من المرض الجسدي (“هفوة” محرجة لم يعاودها العرض أبدًا) .

 

Ritsuko تكاد تكون مفيدة جدًا لكل شخص في فصلها ، و Sentaro هو البانك المقيم المليء بالاستياء. لا يسعني إلا أن أتساءل عما إذا كان هذا قد تم عن قصد ، حيث تبدأ الشخصيات في الانخراط في اللحظة التي يسمع فيها كاورو لأول مرة سينتارو وهو يعزف على الطبول ، ولكن هذا يجعل بعض الافتتاحية غير مريحة ، واحدة لا تفيد بشكل خاص وظيفة تمثيل الحوار المكتوب بشكل أفضل بكثير للحلقات اللاحقة. ومع ذلك ، بمجرد أن تصل إلى خطوتها ، تزدهر Kids on the Slope كدراما مدفوعة بالشخصيات ، حيث تسير جهود الشخصيات لتصبح موسيقيًا أفضل جنبًا إلى جنب مع تقلبات صداقة المراهقين.

 

لقد فوجئت عندما اكتشفت أنني أحب كاورو ، الذي يصفه سينتارو بشكل ممتع بـ “ريتشي ريتش” ، على الرغم من شخصيته الأولية والحكمية ، وقد تأثرت بأن العرض نجح في تحويل شخصية ضعيفة الإرادة إلى مقدمة مقنعة ، باستخدام داخلية بارعة حوار يحدد بدقة التمييز بين الشخص الخجول والغيرة الذي هو عليه والشخص الأكثر استرخاء الذي يريده. من المؤكد أن حضور سنتارو وريتسكو يساعد ، ومثلما تعلم جلسات التدريب الخاصة بهما ببطء الأسلوب الموسيقي لموسيقى الجاز والفرح المطلق بالارتجال ، فإن صداقتهما ، على الرغم من كونها معرضة جدًا للتقلبات ، إلا أنها إلى حد كبير صداقة يشارك فيها العديد من الأشخاص المختلفين تمامًا تعلم كيف تكمل شخصيات بعضنا البعض.

 

يتم تقريب بقية الممثلين الرئيسيين من قبل يوريكا ، الابنة المتمردة لعائلة أرستقراطية لديها موهبة الرسم ، والد ريتسكو تسوتومو ، موسيقي البوب ​​الطموح اسمه سيجي ، وجون ، عازف البوق في سن الكلية الذي كان سينتارو يعبده. لمهارته كمرتجل وشخصية صريحة. من المؤكد أن تطور الشخصية يستفيد من الإعداد التاريخي للعرض ، حيث يتم استخدام أسلوب Seiji الموسيقي الخشبي وصورته كنجم نظيف للتصادم مع شخصية Sentarou قبل أن يمس العرض ببراعة التزامهم المتبادل بالموسيقى ، تتعارض تربية Yurika القديمة مع تُستخدم شخصيتها ذات الإرادة الحرة ، واحتلال جون كصحفية راديكالية لتسليط الضوء على سلسلة كارثية من الاحتجاجات في طوكيو التي حدثت في نفس الوقت الذي حدث فيه انتفاضة طلابية واسعة النطاق في أمريكا.

 

كل منهم حكيم ويمكن بطريقة ما الإحماء بطريقته الخاصة ، ووجدت نفسي أصفق على الشخصيات عندما نجحت مساعيهم وأتعاطف معهم حيث وقع البعض في روايات فاشلة وفترات من الكراهية العميقة للذات. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يحاول Kids on the Slope أن ينتزع مشاعر الجمهور بشدة ، وبينما يمكن أن يُعزى بعض هذا إلى عدم الاستقرار العاطفي في سنوات المراهقة ، فإنه يصبح مرهقًا جدًا في لحظات قليلة ، ويقول بشكل أساسي “هنا هي الدراما! انظر إليها “مما يؤدي إلى تدمير الجو في بضع لحظات مهمة. على الرغم من قدرته على الفكاهة والاستفادة الكاملة من فريق الممثلين في مواقف تشبه شريحة من الحياة ، إلا أنه يميل إلى فقدان اللمسة عندما تشتد حدة المحادثة. وفي الوقت نفسه ، فإن قصص الحب الموجودة في هذا العرض غير مرضية بعض الشيء (باستثناء واحد) ، وفي حين أن Kids on the Slope لا يرتكبون خطأ التعامل مع رومانسياتهم على أنها تتويج للحياة وأجمل قصة على الإطلاق (مثل يحاول عدد كبير جدًا من الأفلام القيام به) .

 

ينتهي الأمر بكونه حالة “الكثير من التراكم والقليل من المردود” مما يجعل مشاهدتها محبطة بعض الشيء. ومع ذلك ، فإن Kids on the Slope هي حكاية جيدة السرد ، وفي النهاية ، تُنسى اللحظات المجهدة ؛ التسلسل النهائي على وجه الخصوص هو أحد أكثر التسلسلات المناسبة التي رأيتها في الأنمي مؤخرًا ، وهو أمر رائع بشكل خاص بالنظر إلى أنه يلتقط فوضى واحدة من أكبر الانهيارات في المسلسل ويحدد مدى أهمية القصة في النهاية في أقل من عشر دقائق.

 

 

لكن ماذا عن الموسيقى؟ الموسيقى ، في الواقع ، هي أفضل جزء من العرض ، فهي ممتعة للمشاهدة ومرضية للغاية حيث تعمل الشخصيات على تحسين مهاراتهم كموسيقيين جاز. الموسيقى التصويرية ، وهي مزيج من نغمات يوكو كانو الثقيلة للبيانو ولوحة المفاتيح والعديد من ألحان الجاز من الخمسينيات والستينيات ، ستكون متعة لكل من عشاق Kanno وعشاق موسيقى الجاز ، ومن الواضح لي أن جميع المشاركين قاموا بعمل جيد من البحث عن موسيقى تلك الحقبة ، حيث إن العديد من الأغاني غير معروفة خارج عالم الجاز. في بعض الأحيان ، تكون العروض ساحرة ببساطة: مشاهد الشخصيات التي تؤدي دورًا مكثفًا وحيويًا جيدًا ، مع اختيار وجهة نظر بعناية لتسليط الضوء على قمم تقنية معينة ، ومن المؤكد أنه لا يضر أن حركات أصابع الشخصيات متزامنة تمامًا مع الموسيقى ، وهي إحدى التفاصيل التي تهتم القليل من البرامج الأخرى بتضمينها. تمامًا كما ينفخ الإعداد التاريخي الحياة في دوافع الشخصيات .

 

فإنه يساعد العرض على الشعور بأنه ملموس وسحري تقريبًا في بعض الأحيان ، ومع ذلك فهو لا يخجل من مشاكل الوقت) ولا يخرج من عصر الأساطير بشكل غير مريح. تُعزف موسيقى البيانو الحالمة لـ Yoko Kanno على مدار الأيام التي أمضاها في رحلات القوارب والأيام التي قضاها في الرسم ولعب الجاز ، ومع ذلك نرى أنها تستمر في اللعب على لحظات مقلقة مثل الصراخ العنصري الذي يمارسه أحد البحارة الأمريكي المخمور ضد كاورو وسينتارو وهو يعزف موسيقى الجاز “coon” في النادي ، الكراهية الذاتية التي يمر بها جون عندما كسرت أصابع صديقه عازف الساكسفون أثناء مشاركته في احتجاج.

 

ومشاكل شخصية مثل صراع ريتسكو مع صحتها المتصورة وصراع سينتارو مع زوج أمه المدمن على الكحول ووصمة العار طفل غير شرعي. تمامًا كما تحافظ قرع الطبول على سينتارو عاقلًا ، فإن موسيقى Kids on the Slope هي ما يجمع العرض في نهاية المطاف من خلال جميع فترات الصعود والهبوط: على الرغم من أنه لن تصبح كل شخصية موسيقيًا محترفًا وسيتعين على كل شخص اتخاذ قرار صعب بين المواجهة حقيقة صعبة أو تحرق كل الجسور لبدء حياة جديدة (ومن المثير للاهتمام في نهاية المطاف أن ترى أي الشخصيات تختار أي المسارات) ، والتأثير الذي تتركه الموسيقى وراء كل منها لا يمحى ، وذاكرة الألحان العاطفية المتبقية حتى عندما تكون الفرقة لديها إنفصلنا.

 

بصراحة تامة ، من الجيد أن نرى Shinichiro Watanabe يخرج مرة أخرى ، وبينما يعود الفضل في نجاح هذا العرض إلى Yuki Kodama ومانجاها الأصلية ، فقد استمتعت كثيرًا برؤيته يتناول قصة تركز بشكل مباشر على الموسيقى (مقارنة بغيره العمل ، الذي يتعامل عادةً مع الثقافة الموسيقية على أنها نوع من “اللهجة الفنية” لقصة غير ذات صلة). على عكس بقية ذخيرة واتانابي ، يتحرك برنامج Kids on the Slope ببطء وبالتالي قد لا يكتسب جاذبية واسعة النطاق . لكن الوتيرة الهادئة تمنحه مساحة للتنفس والتي من المحتمل أن تقضيها المشاهد المليئة بالإثارة وهو أمر بالغ الأهمية لقصة مثل هذه . على الرغم من أنه يحتوي على بعض نقاط الضعف التي تمنعه ​​من أن يكون من بين المفضلات لدي ، إلا أن تأثره واختياره الماهر لوجهة نظره باعتباره عرضًا تأمليًا وليس حنينًا بحتًا ينتصران في النهاية على أخطائه. سيستمتع عشاق الأنمي والجاز المتبادلون برؤية Art Blakey و Bill Evans كمركز موضوعي لمسلسل تلفزيوني ، بينما بالنسبة لأولئك الذين لديهم القليل من الخبرة مع الموسيقى ، فهي طريقة رائعة للتعرف على متعة العزف الجماعي وواحد من أفضل صور animé لتلك التجربة حتى الآن.

 

أنا محبط بما فيه الكفاية من اللحظات العصيبة ، الحلقة الأولى المخيبة ، والرومانسية المكتوبة بشكل غير كامل لأخذ نجمة بعيدًا ، لكن على العموم لقد استمتعت تمامًا بهذه السلسلة. لن أوصي بهذا حقًا لأولئك الذين لا يتسامحون مع الرسوم المتحركة بطيئة الخطى ، لكن يجب على البقية منك أن تجربها. – نيكوليتا كريستينا براونالجمهور الموصى به: قد لا يكون عرض هذا أمرًا رائعًا للأطفال ، حيث سيجد الكثير منهم أن الوتيرة بطيئة بشكل محبط. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ما يكفي من الإشارات إلى مواضيع مثل الهروب ، وإدمان الكحول ، وعدم الشرعية ، والعنصرية التي من الأفضل أن يحظى المسلسل بتقدير من قبل الجماهير الأكبر سنًا.

 

 

 

معلومات الانمي

  • الإسم كامل : Sakamichi no Apollon
  • الاسم بالانجليزي : Kids on the Slope
  • أسماء أخرى : Sakamichi no Aporon, Apollo on the Slope
  • الأسم بالياباني : 坂道のアポロン
  • الأسم بالعربي: أبولو على المنحدر
  • التصنيفات :دراما، موسيقى، رومانسي، مدرسي
  • الموسم : ربيع 2012
  • تاريخ العرض : 13 ابريل 2012
  • البث ( يوم العرض ) : الجمعة //01:00 (JST)
  • عدد الحلقات : 12
  • مدة الحلقة : 25د
  • التصنيف العمري : PG-13 (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

 

 

معلومات الإنتاج:

  • النوع : TV تلفزيون
  • المصدر : مانجا
  • المنتجون : Dentsu, Fuji TV, Toho, DAX Production, Sony Music Entertainment
  • الترخيص : Sentai Filmworks
  • استديو الإنتاج : Tezuka Productions, MAPPA

 

شخصيات الأنمي:

Kaoru Nishimi: طالب ذكي جداا وانطوائي، والدته تركته منذ ان كان طفلا ووالد كثير السفر، يسكن في بيت عمته وابنتها ولا يظهران له الحب ابدا.

 

Sentarou Kawabuchi: طالب جامح في مدرس East High يعشق موسيقى الجاز بجنون، بالرغم من شكله وضخامة بنيته العضلية إلا انه يملك قلباا رقيقا وعاشقاا للموسيقى. إضافة انه لا يملك طفولة رائعة كما يعتقد كاورو.

 

Ritsuko Mukae: مرحة ، عائلتها تملك متجر لبيع الموسيقى ، وفي طابق السفلي من المتجر يوجد استديو للعزف ويلتقي فيه كاورو وسينتارو دائما للعزف فيه.

 

Yurika Fukahori: لا تعتبر شخصية رئيسية في المسلسل بسبب ظهورها المحدود ببعض الحلقات فقط، لكنني اريد ان اصفها بأنها فتاة من الطبقة الراقية، ملت من التنمق والتصرفات التي يحددها ابويها لحماية سمعة العائلة، يعشقها سينتارو لكن مجرى الاحداث يتغير للأفضل… ماذا سيحدث!؟

تقييم الإنمي:

  • التقييم : 8.37
  • المرتبة العالمية : 161

ملاحظة: هذا التقييم بناءً على موقع Myanimelist الشهير وقد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

 

تحميل حلقات انمي Sakamichi no Apollon برابط واحد

الرابط

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p

 

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.