Background

جميع حلقات انمي صانع السلام Peace Maker Kurogane برابط واحد مباشر

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
79 views

قصة Peace Maker Kurogane:

قصة أنمي Peace Maker Kurogane تدور حول تيتسنوسوك إتشيمرا، وهو فتى منزعج من قوامه القصير و ملامحه الطفولية. منبع هذا الانزعاج هو إحساسه بالعجز التام بعد أن شهد عملية مقتل والديه على يد القاتل تشوشي فيقسم من كل قلبه أن يصبح قوياً للحد الذي يمكنه من الانتقام من قاتلهم. الآن 1864, السنة الأولى لحكم جينجي, و تيتسنوسوك في الخامسة عشر من عمره يتوجه مع شقيقه الأكبر تاتسنوسوك إلى مقر الشينسينجومي طمعاً في الانضمام إلى المجموعة التاريخية و ذلك لتحقيق حلمه في أن يصبح قوياً و ما هي إلا فترة وجيزة و يدرك تتسنوسوك ضريبة التحاقه بهذا الجيش إذ يجب عليه أن يتخلى عن إنسانيته ليصبح مخلوقاً أشبه بالشياطين.

 

 

رأينا في Peace Maker Kurogane:

Peace Maker Kurogane هي سلسلة أفلام تاريخية تدور حول Shinsengumi ؛ قوة الشرطة اليابانية النشطة في فترة إيدو ، وربما اشتهرت الآن في الغرب من خلال نجاح جينتاما. مثل العديد من نظرائها في الأنمي ، فإن المسلسل يعتمد بشكل فضفاض فقط على الأحداث الفعلية ، مع اتخاذ الكثير من المواد مسارًا كوميديًا عرضيًا.

 

نتابع تيتسونوسوكي ، وهو صبي صغير بدأ في الانضمام إلى شينسينغومي في محاولة للانتقام من الرجل الذي قتل والديه قبل عامين. بقدر ما تذهب مؤامرات الانتقام ؛ إنها أجرة عادية إلى حد ما. ومع احتدام الأحداث ، بدأت القصة تتماشى مع التاريخ ، حيث تركزت الكثير من الأحداث والدراما حول حادثة إيكيدايا. كانت هذه القضية بمثابة صدام بين Shinsengumi وفرقة من رونين المهتاجين سياسيًا ، والذي حدث في يوليو 1864. تقدم القصة مزيجًا رائعًا من المواد التاريخية والأصلية.

 

مع اتحاد بعض الأحداث بسلاسة أكثر من غيرها. فيما بين حلقات القصة المنقطة ، توجد مجموعة متنوعة من المشاريع العرضية ، والتي تحتوي على العديد من اللحظات الكوميدية في المسلسل ، أو على الأقل تطمح إليها. هناك القليل من الفكاهة المتعلقة بالمرحاض واثنين من النكات الرخيصة ، ولكن في معظم الأحيان ، ضربت النغمات الكوميدية المنزل. تأتي القصة كقطعة شاملة تمامًا ، على الرغم من الثغرات في التطوير ، وبينما تأتي الفرضية على أنها مبتذلة ومبالغ فيها ، فإن المردود هو مشاهدة مرضية ومقنعة.

 

يكمل أسلوب الرسوم المتحركة والفن بعضهما البعض بشكل جيد ، كما أن التصوير السينمائي ، رغم أنه ليس معقدًا بشكل مفرط ، لا يفوت العلامة. تم تصميم تسلسلات الحركة بشكل جيد ، وتحريكها بشكل رائع وتجربة ممتعة بالكامل. قام جونزو بعمل جيد – بمشاهدة Peace Maker ، بدا لي كم من العار أن الاستوديو الآن لديه مثل هذا الوجود الضئيل.

 

الموسيقى ، في معظمها ، يمكن نسيانها إلى حد ما. لا يبدو في غير محله أو خطأ – في الواقع ، إنه يناسب المكان جيدًا ، مع مجموعة متنوعة من المسارات المختلفة للتأكيد على مزاج أو أفعال معينة – لكنه لا يدفع حدود ما يمكن تحقيقه.

 

مع جذورها في Shinsengumi التاريخية ، فإن الشخصيات في Peace Maker – في الغالب – تستند إلى أشخاص حقيقيين ، وإن كان يتم تعديلهم بشكل كبير في المظهر والشخصية. نظرًا لإدراج العديد من العناصر الكوميدية ، فإن الشخصيات تمارس ما أتخيله من خصائص مختلفة بشكل لا يصدق لنظرائهم التاريخيين. ومع ذلك ، تظهر الشخصيات على أنها مجموعة مثيرة للاهتمام وممتعة للمشاهدة. ومع ذلك ، فإن تطوير الشخصية ليس هو الجانب الأكثر بروزًا في السلسلة ، وتفتقر الشخصيات إلى نوع معين من التقريب الجيد ولا تصور سوى عدد قليل من السمات المختارة ؛ الشرير بشكل خاص أحادي البعد. بشكل مناسب ، الشخصية الرائدة Tetsunosuke تنمو أكثر ، ورحلته على الأقل لديها إحساس بالتقدم. على الرغم من أوجه القصور ، إلا أن طاقم الممثلين عنصر ثري ومتنوع ومثير يضيف لمسة معينة إلى المسلسل.

 

بشكل عام ، تعتبر Peace Maker ساعة ممتعة تمامًا. مزيج رائع من الحركة والكوميديا ​​لا يختلف كثيرًا عن ابن عمها المحتمل ، جينتاما. تمنع بعض التغييرات من أن يكون عرضًا دقيقًا تمامًا من الناحية التاريخية ، لكن المادة الأصلية مكتوبة جيدًا ومقدمة بشكل جيد. على الرغم من أنه ربما لا يُنسى كما كان يمكن أن يكون ، مع مزيج متناغم من الكوميديا ​​والحركة ، إلا أنه مسلسل يستحق المشاهدة تمامًا.

 

 

 

تقرير Peace Maker Kurogane:

Peacemaker عبارة عن أنمي ساموراي زائف تاريخي يُقصد به ، كما أفترض ، جمهورًا أصغر سنًا لا يزال جديدًا على الهواية ، وساذجًا لعناوين أخرى عالية الجودة تم إصدارها مسبقًا ، مثل Trigun. الآن ، السبب الذي يجعلني أفترض أن هذا ببساطة هو أنك إذا رأيت Trigun ، أو أي شخص آخر من نفس النوع ، فإن فرضية الحبكة (“لا أستطيع القتل” ، “أن أكون صانع سلام ،” إلخ.) والالتواءات هي كلها مألوفة لك ، وببساطة ، لقد رأيتها في سلسلة ذات جودة أفضل. بالتأكيد ، هناك اختلافات بين الاثنين ، مثل التمثيل “الأصيل” لليابان في عصر الشوغن ، والشخصية الرئيسية للمراهق “اللطيف” ، والشكل الأنظف والأكثر حداثة للرسوم المتحركة لصانع السلام. عندما يتلخص كل شيء في الأمر ، لا يمكنني أن أوصي بصدق بهذا الأنمي عندما أعرف حقيقة أن هناك عناوين أفضل بكثير تتعامل مع نفس الموضوع بالضبط ، وقد فعلت ذلك بجودة أعلى بكثير.

 

هيك ، كل جانب من جوانب هذه السلسلة ، بما في ذلك الخطافات والصيد ، تم إنجازه من قبل بواسطة العديد من العناوين الأخرى ، وفي كل منها كان أداء أفضل مما تم القيام به هنا. على سبيل المثال ، الخطاف الأول: البطل الشاب في سن المدرسة المتوسطة / الثانوية الذي يوفر نقطة مرجعية محددة للجمهور؟ ألقِ نظرة على الموسم الأول / قصة قصة ناروتو وستجد أن البطل هو نسخة طبق الأصل تقريبًا ، فقط كوميديا ​​ناروتو هي في الواقع مضحكة. في واقع الأمر ، شخصية البطل تلخص المشاعر التي لدي في المسلسل بأكمله. بطل Peacemaker هو لائق وجذاب في حين أن دراما المسلسل لها أهمية قصوى ، ولكن بالنسبة للأقسام الكوميدية؟ بطل صانع السلام (والمسلسل بشكل عام) يأتي على أنه مزعج ، قسري ، وعرج ، نعم … أعرج.

 

يمكنك أيضًا أن تقول على الرغم من ذلك “ما زلت أفضل مشاهدة الرسوم المتحركة ذات الطابع الساموراي بدلاً من مشاهدة الرسوم المتحركة الغربية ، أو أي من تلك الأنواع الأخرى.” وسيكون موضع ترحيب كبير للشعور بهذه الطريقة. ما زلت أوصي بالعناوين الأخرى أولاً ، مثل Rurouni Kenshin. ربما هذا هو المكان الذي أفتقد فيه شيئًا ، لأنه بقدر ما أستطيع أن أقول ، فإن عشاق هذه السلسلة هم أيضًا معجبون بـ Samurai X / Rurouni Kenshin ويصفونها على أنها “الخطوة التالية”.

 

نعم ، أنا جاد. ثم هناك الأشخاص الذين لا يمكنهم الوقوف لمشاهدة أي شيء بخيط مستقيم وموجز ، ويحتاجون إلى كوميديا ​​تحطم القناة الهضمية ودراما مؤلمة في نفس السلسلة ، ويحتاجونها بنسب متساوية تمامًا. بخير ، فليكن. نعم ، ستلبي هذه السلسلة احتياجاتك ، وكذلك العناوين الأخرى بجودة أعلى لكليهما. كانت الحلقات الدرامية لصانع السلام تسير بخطى جيدة ويمكن المرور بها ، ولكنها غير متسقة ، وتقطعها الكوميديا ​​التي بدت وكأنها مجبرة وغير مناسبة ؛ كنت أجد نفسي أحلم في أحلام اليقظة بينما كان يجب أن أشاهد وأستمتع.

 

لا تفهموني خطأ رغم ذلك ، كان هناك العديد من القطع التي أحببتها من هذا الأنمي. كانت الموسيقى في الواقع جيدة حقًا ، و J-Rock عدوانية تتناسب تمامًا مع المسلسل ، وربما كان الشيء الوحيد الذي فعلوه للتميز. هيك ، يمكنني حتى الاستماع إليها بشكل منتظم ، إذا فهمت اليابانية. لقد استمتعت أيضًا في الغالب بالقصة الجانبية للجاسوس / النينجا لفصائل شوغونيت ورونين. كانت الشخصيات (لكونها شخصيات قصة جانبية) جيدة للغاية ، وكان من الممكن أن تضيف نجمة كاملة بمفردها إذا كان لديها أي نوع من الإغلاق. كما كان الأمر ، بالنسبة للمفسد الصغير ، تم تركهم معلقين ، وتركت غاضبًا قليلاً.

 

بالنسبة للرسوم المتحركة ، سأعطيها تصنيفًا عادلًا إلى جيد. تم تنفيذ الإجراء بشكل جيد ، بينما يتم تنفيذ النصف الكوميدي بأسلوب طفل نموذجي للغاية ، شيء مثل الرسوم المتحركة التي يستخدمها Gainax للأجزاء الكوميدية من

 

ظروفه وظروفها. لا يوجد شيء أكتب عنه في المنزل ، ولكنه مناسب جدًا ومناسب. يحزنني أن أرى استوديو مثل جونزو (الذي قدم أحد أفضل خمسة ألقاب مفضلة لدي على الإطلاق: فاندريد) يبذل مثل هذا الجهد المتواضع.أضف نجمة واحدة إذا كنت جديدًا في الهواية ولم تتعرض بعد للعديد من الألقاب الأخرى. – إسحاق سينوفا

 

الجمهور الموصى به: العنف وبعض التعذيب الضمني والكوميديا ​​السيئة. ليس للحشد الأصغر سنًا ، ولكن يجب أن يكون المراهقون وما فوق على ما يرام هنا ، خاصةً لأنهم يأخذون موت الشخصية على محمل الجد.

 

 

أولاً: المعلومات العامة:
  • أسماء اخرى:  Peacemaker Kurogane, PMK
  • التصنيفات : اكشن تاريخي ساموراي شونين
  • الموسم : خريف 2003
  • عدد الحلقات : 24
  • مدة الحلقة : 24د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

 

 

ثانياً: معلومات الإنتاج:
  • النوع : تلفزيون
  • المصدر : مانجا
  • الانتاج: GDH, TV Asahi, Imagica
  • الترخيص: ADV Films, Funimation
  • استديو الإنتاج : Gonzo

 

 

ثالثاً: تقييم الإنمي:
  • التقييم : 7.33
  • المرتبة العالمية : 2182

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

جميع حلقات انمي Peace Maker Kurogane برابط واحد مباشر

اضغط هنا

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.