Background

جميع حلقات انمي 22/7 مترجمة برابط واحد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
95 views

قصة 22/7:

في أحد الأيام، تلقت “تاكيغاوا ميو” فجأة رسالة تخبرها أنها اختيرت كعضوة في مشروع فرقة جديدة. توجهت إلى الموقع المذكور في الرسالة مترددة. لتجد هناك سبع فتيات أخريات تم استدعاءهن هناك بنفس الطريقة. تقف الفتيات في حيرة بعد أن قيل لهن إنهم سيظهرن لأول مرة كمجموعة فنانات رائدة. نوع جديد من الفن، لم يسبق له مثيل، على وشك أن يولد هنا…

 

رأينا في 22/7:

22/7 … هذا هو عنوان الأنمي … يبدو وكأنه شيء رياضي. ومع ذلك ، ما وراء هذا الرقم الغامض؟ من المؤكد أن هذه القيمة العددية تبدو مألوفة لأحدهما أو ذاك فيما يتعلق بـ π (Pi) ، لكن الرياضيات لا تلعب دورًا رئيسيًا هنا. 22/7 أو “Nanabun no Nijūni” هي فرقة آيدول تم تشكيلها في أواخر عام 2016. تتكون المجموعة نفسها من أحد عشر عضوًا (2 + 2 + 7 = 11) ، يظهر ثمانية منهم هنا في الأنمي الرئيسي (الثلاثة الآخرون سيظهر في OVA ، الحلقة الثالثة عشر).

 

 

 

قصة:
مع عدم وجود أي فكرة في الاعتبار ، تتلقى فتياتنا الثماني رسالة غامضة لا تخبرنا بأي شيء بجانب اللقاء في حديقة حيوانات. من تلك النقطة فصاعدًا ، نتعرف على أنهم المختارون لبدء فرقة آيدول جديدة. على الرغم من اختلاف مهارات البداية في الغناء والرقص ، وهو أهم شيء بالنسبة للآيدولز ، فإنهم يعملون معًا لتحسين مهاراتهم ومعرفتهم. تنشأ صداقة عميقة ، حيث تمكنوا معًا من التغلب على العقبات ودعم بعضهم البعض.

 

في القرن الحادي والعشرين ، أصبح الذكاء الاصطناعي (AI) بالفعل جزءًا مهمًا في حياتنا اليومية. فهل من الممكن تحليل كل شيء وحساب تدفق المعبود المثالي؟ نظرًا لأن جميع المعلومات المهمة (مركز المركز ، أوقات الأداء ، إلخ) يتم توفيرها بواسطة “جدار” غامض من المقر الرئيسي ويجب اتباعه تمامًا ، فقد يكون هذا مؤشرًا على مثل هذا الذكاء الاصطناعي.
ومع ذلك ، فنحن بشر ولسنا آلات ، ونعرف الحزن ، ونعرف ما يجعلنا سعداء ، وأعرف الشعور بفقدان أشياء مهمة. هل يتعين علينا حقًا القيام بكل ما يقترحه الذكاء الاصطناعي؟ تواجه فتياتنا أيضًا هذه العقبة ، لأن الذكاء الاصطناعي يتطلب العديد من الأشياء التي لا يمكن للبشر فهمها.

 

الشخصيات:
الحلقات الثلاث الأولى تركز على عضو المركز مياو. إنها فتاة خجولة للغاية ولديها القليل من الثقة في كل شيء المعبود في البداية. لم تكن تريد أن تصبح مثل آيدول حتى. نتعرف على حالتها الخلفية بالتفصيل.

ومع ذلك ، سيتم بالفعل رؤية الأعضاء الثمانية في الحلقة الأولى. بعد الحلقات الثلاث الأولى ، سنتعلم المزيد والمزيد عن كل فتاة. قصص الخلفية لها مؤثرة للغاية ، وبعضها حزين للغاية أيضًا. بدلاً من التفكير بشكل سلبي ، يريدون نقل طاقة إيجابية جديدة إلى الأشخاص بأغانيهم. كان لكل الفتيات ماض مختلف ، لكن القدر (والذكاء الاصطناعي) جمعاهم معًا كوحدة واحدة. معًا ينشرون السعادة بين الناس ويمكنهم حل جميع المشاكل! الانسجام بينهما موجود بالتأكيد.

 

فن:
تختلف الرسوم المتحركة قليلاً عن مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بهم ، والتي تم إنتاجها قبل الرسوم المتحركة. إنه بالتأكيد أكثر سلاسة وأفضل الآن. يتم تصوير الفتيات بلطف ، كما هو الحال غالبًا في أنيمي المعبود.

يبدو:
أحد أهم الأشياء في أنمي المعبود الجيد في رأيي. على الرغم من أن المجموعة أصدرت أربعة أغانٍ فردية فقط حتى الآن ، إلا أنه من الممتع سماع أغانيهم وموسيقى الآيدول لإضفاء البهجة على يومك. تغني مجموعة 22/7 بأكملها أيضًا OP و ED. سيكون لكل شخصية أغنية نهائية فريدة خاصة بها خلال الأنمي أيضًا. يجب أن تنشر موسيقى المعبود المزاج الجيد والفرح بين معجبيها ومستمعيها ، وأغانيهم بالتأكيد نجحت بهذه الطريقة.

 

التمتع:
كنت أتطلع كل يوم سبت إلى حلقة جديدة من 22/7. تعجبني حقًا الفكرة الجديدة لـ 22/7 التي تختلف عن على سبيل المثال حب الحياة! أو إعادة: مرحلة أحلام الأيام. “جدار الذكاء الاصطناعي” هو بالتأكيد شيء مثير للاهتمام غير معروف من أنمي الأيدول الأخرى. إنه يعكس قوة الذكاء الاصطناعي في الوقت الحاضر.
إلى جانب هذه الفكرة الجديدة ، لقد استمتعت حقًا بالشخصيات. نتعلم الكثير عنهم ونتيجة لذلك يكبرون بالقرب من قلوبنا. إن دعم بعضنا البعض في المواقف الصعبة هو حقًا مؤثر للغاية. يمكنك أن تشعر بالحب بينهما.

بالنسبة لعشاق الأيدول (مثلي) ، فإن 22/7 هو بالتأكيد توصية. سيكون لديك فتيات لطيفات وموسيقى جيدة وقصة فريدة من نوعها.

 

 

تقرير 22/7:

في هذه الفقرة يوجد العديد من المعلومات وتقرير مفصل عن انمي 22/7:

أولاً: المعلومات العامة:
  • أسماء اخرى: Nanabun no Nijyuuni, Nanabun no Nijuuni
  • التصنيفات : موسيقى
  • الموسم : شتاء 2020
  • عدد الحلقات : 11
  • مدة الحلقة : 24د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

 

ثانياً: معلومات الإنتاج:
  • النوع : انمي تلفزيوني (TV)
  • المصدر : اخرى
  • الانتاج: Aniplex, Tokyo MX, Nagoya Broadcasting Network, BS11, Shogakukan, ABC Animation, Buzz Wave
  • الترخيص: Aniplex of America
  • استديو الإنتاج: A-1 Pictures

 

ثالثاً: تقييم الإنمي:
  • التقييم : 6.79
  • المرتبة العالمية : 4853

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

 

 

جميع حلقات انمي 22/7 مترجمة برابط واحد

الرابط

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , , , , ,

  • Option 01
    Download

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.