Background

جميع حلقات انمي Deatte 5 byou de Battle مترجمة برابط واحد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
109 views

قصة Deatte 5-byou de Battle

كان مجرد صباح عادي. “شيروياناغي اكيرا”، طالب في المدرسة الثانوية يحب الألعاب والـ“كونبيتو” (حلويات يابانية)، تم جره فجأة إلى ساحة المعركة من قبل فتاة غامضة تسمي نفسها “ميون”.ى هناك حيث قيل للمشاركين إنهم شُطبوا من سجلات عائلاتهم، واشتركوا في تجربة، واكتسبوا بعض القدرات الخاصة. “اكيرا” مصمم على الفوز باللعبة بقواه التي حصل عليها حديثًا، وتدمير المنظمة. مسلح بقوة لا يتوقعها أي أحد، ومهارات “عقله”، تبدأ الفترة الجديدة من معركة الذكاء!

 

 

رأينا في Deatte 5-byou de Battle

يبدو نوع لعبة البقاء على قيد الحياة وكأنه مرض لا يبدو أنه يختفي هذه الأيام. بالتأكيد ، ليسوا مشهورين في وسائط الأنيمي مقارنة بصناعة ألعاب الفيديو. ومع ذلك ، لا يزال البعض منهم يحتل مكانًا على شاشة التلفزيون. واحد منهم يسمى Battle Game in 5 Seconds. الآن يمكنني أن أزعم أن صناعة الأنمي هيمنت عليها إيساكاي في السنوات الأخيرة. ولكن من حين لآخر ، هناك أنمي عن ألعاب البقاء على قيد الحياة. تم اختيار Battle Game in 5 Seconds ليتم تكييفها في سلسلة أنمي مكونة من 12 حلقة على الرغم من احتواء المانجا على أكثر من 17 مجلدًا ومستمرة. نعم ، ولأي سبب كان ، أرادوا عرض أنمي عن القوى العظمى التي ترسم الخط الفاصل بين الخيال والواقع. ويبدأ كل شيء مع بطل الرواية أكيرا شيروياناجي.

 

أكيرا ليس بطلك النموذجي لأنه يتم تصويره على أنه معجزة. إنه سريع التعلم على قدميه ويتمتع بهدوء هادئ على الرغم من إلقاءه في لعبة الموت مع الآخرين. من الحلقة الأولى ، أصبح من الواضح أن أكيرا ليس سهل المنال أو شخص يمكن ترهيبه بسهولة. للإضافة إلى سمات شخصيته ، لديه أيضًا عقل ذكي ويستفيد استفادة كاملة من قدرته ، السفسطائي. من خلال التفكير الاستراتيجي ، أصبح من الواضح أن أكيرا يمتلك ذكاء يتجاوز عمره. عندما يكون لديك شخصية يتم إلقاؤها في لعبة البقاء على قيد الحياة مع كل هذه السمات ، فإن ذلك يجعل Akira شخصية رئيسية يجب الانتباه إليها ، سواء بالنسبة لحلفائه أو أعدائه.

يتكون باقي قائمة الشخصيات من مجموعة واسعة من الخلفيات. ومن أبرزها يوري أماجاكي ، وهي فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا ولها تاريخ من سوء الحظ. ومن خلال إضافتها للعرض ، فإنه يجلب السؤال حقًا عن مقدار القيمة التي يمكنها المساهمة بها. لأكون صريحًا ، إنها واحدة من أكثر الشخصيات الطبيعية في العرض مع قدرة غير طبيعية إلى حد ما (غضب الله). يبدو أن الأنمي يريد أن يظهر كيف يمكن لفتاة سيئة الحظ أن تحارب سوء الحظ وأن تكون من هي. ومع ذلك ، فإن الأنمي يقوم بعمل ضعيف في تطوير شخصيتها إلى ما بعد المستوى السطحي. إنها طبيعية جدًا ، ولا يوجد شيء فريد يمكن وصفه عنها.

 

مع خروج هذين الشخصين عن الطريق ، تبدأ بقية قائمة الشخصيات في الابتعاد عن الحياة الطبيعية. على سبيل المثال ، تم تقديم Rin Kashii المغرية في إحدى معارك الفريق التي تُظهر طبيعتها المتلاعبة. شين ، العملاق الهادئ ، يظهر كعدو للظلم. نلتقي أيضًا مع مادوكا الجانح الذي لا يدع أي شخص أو أي شيء يعترض طريقه. ولكن ربما تكون القطة ميون هي الأكثر غرابة بين الممثلين. تلعب دور المسؤول عن ألعاب البقاء على قيد الحياة. وصدقوني ، إنها قاسية بقدر ما يمكن لشخصية أن تظهر في العرض. لسوء الحظ ، فإن الأنمي لا يطور أو يكشف بشكل كافٍ عن هدفها الحقيقي. الأمر متروك للمشاهدين ليقرروا سبب وجودها وماذا تريد حقًا وضع كل هذه الشخصيات في ألعاب البقاء على قيد الحياة مع حياتهم على المحك. نعم ، هذا هو العيب الرئيسي في العرض. يبدو أن الأنمي يسقط كل شيء فجأة ويتوقع منا أن نستثمر في القصة.

 

في هذه الأثناء ، يبدو أن الأنمي قد نسي أو لم يرغب أبدًا في تطوير طاقم شخصياته هذا الموسم. إلى جانب آكي ويوري ، طغت على معظم الشخصيات في العرض. إن التركيز المفرط على هدف آكي بالإضافة إلى موضوع البقاء على قيد الحياة يشوه إرث هذا العرض. بالنظر إلى سياق لعبة البقاء على قيد الحياة ، يجب أن يحاولوا على الأقل جعل شخصية أخرى في الأنمي لا تنسى إلى جانب بطلينا الرائدين. حتى بالنسبة للقائمين الرئيسيين ، فإن تطوير شخصيتهم محدود وما يستحق ، محبط للغاية. بمعنى أنه يمكن بسهولة وصف هذا العرض بكلمة واحدة …. مخيب للآمال.

 

بالنظر إلى الوراء ، لم أشعر أبدًا أن العرض كان جذابًا بصريًا منذ البداية. من الواضح أن هناك بعض العنف والأفعال بالنظر إلى موضوعات المسلسل. ومع ذلك ، لم يبرز أي شيء آخر حقًا سواء كانت تصميمات الشخصيات أو الإعدادات أو حتى الخلفيات. بطريقة ما ، جعلوا فتاة تشبه القط المتكلمة الشخصية الأكثر تميزًا في المسلسل. بينما يمكنك القول أن الأنمي لا يتعلق بالفن ، فمن المؤكد أنه لا يعزز تجربة المشاهدة بشكل عام. تحتاج استوديوهات SynergySP و Vega Entertainment إلى تصعيدها. حققت لعبة Battle Game in 5 Seconds نجاحًا كبيرًا للفريق ولا أقصد ذلك على سبيل الثناء. هذا يعني أنها تلقت نجاحًا بنفسها من خلال إنشاء قصة مخيبة مع فريق عمل مخيب بنفس القدر. مع وجود مانجا تزيد عن 17 مجلدًا ، لم يخدم هذا أكثر من إعلان. إنها تريدك عمليًا أن ترمي المال على الامتياز. اعمل لنفسك معروفا وادخر نقودك هناك استثمارات أفضل يمكنك القيام بها.

 

تقرير انمي Deatte 5-byou de Battle

في هذه الفقرة يوجد العديد من المعلومات وتقرير مفصل عن انمي Deatte 5-byou de Battle

أولاً: المعلومات العامة:
  • أسماء اخرى: Deatte 5-byou de Battle
  • التصنيفات : أكشن، قوة خارقة، خارق للطبيعة
  • الموسم : صيف 2021
  • عدد الحلقات : 13
  • مدة الحلقة : 24د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

 

ثانياً: معلومات الإنتاج:
  • النوع : انمي
  • المصدر : مانجا ويب
  • الانتاج: Shogakukan-Shueisha Productions, Studio A-CAT
  • الترخيص: غير متوفر
  • استديو الإنتاج: SynergySP, Vega Entertainment

 

ثالثاً: تقييم الإنمي:
  • التقييم : 6.87
  • المرتبة العالمية : 4310

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

 

 

جميع حلقات Deatte 5 byou de Battle مترجمة برابط واحد

اضغط هنا

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , , , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.