Background

جميع حلقات انمي Full Metal Panic Invisible Victory مترجمة برابط واحد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
143 views

قصة Full Metal Panic! Invisible Victory:

عضو في منظمة خاصة لمكافحة الإرهاب تعرف باسم Mithril ، وهو مكلف بحماية كانام تشيدوري ، وهو طالب في مدرسة ثانوية يابانية له شخصية صعبة عن الانمي

 

 

 

 

 

رأينا في Full Metal Panic! Invisible Victory:

لطالما فتنتني حالة الذعر المعدنية الكاملة بالحب. من المسلم به على نطاق واسع بين معجبيه أن الشخصيات تستحق أن تكون في سلسلة أفضل. كانت الكتابة في المواسم الأولى والثانية فاشلة لدرجة أنه يمكنك أن تسأل أي معجب عن الحلقة المفضلة لديهم من هؤلاء وسوف يسمونك بالحشو. أنت تعرف أن هذه السلسلة غريبة عندما تحدث أشياء مثل هذه.

 

أدرك كيواني – بعد المحكمة الأولى – أن طريق جونزو ليس ما يريده المشجعون حقًا ، وقدم لنا التحفة الكوميدية التي كان فوموفو. والآن ، يبدو أن هذا سيكون ذروة الامتياز ، لأن هذا الموسم لمدة 4 ساعات – بواسطة Xebec هذه المرة – لا يختلف كثيرًا عن الموسم الثاني الأول. لهذا السبب ، فإن أولئك الذين أحبوا ومن لم يعجبهم ، على الأرجح لديهم آراء متشابهة جدًا حول “النصر غير المرئي” لسبب معين.

 

تدور قصتنا حول معارك الميكا الباهتة المخدرة للعقل وأصوات البنادق والانفجارات العشوائية الناتجة عن الخلاف. لا أذكر أنني شاهدت مثل هذه المعارك التي تفتقر إلى التوتر في أي أنمي منذ أول موسمين. مرة أخرى ، الجانب العسكري للقصة هو مزحة لا أفهمها أو لن أضحك عليها لأنها ليست مضحكة للغاية. إن الحركة الدافعة من حوادث الاختطاف العشوائية (نعم ، الجمع) إلى الرجال الأشرار الذين يزرعون القنابل وقتل النساء ، كلهم ​​يشعرون بالإكراه والأعذار السيئة للقصة للذهاب إلى مكان ما. من المثير للاهتمام حقًا كيف يبدو المحتوى الرئيسي وكأنه مادة مالئة أكثر من مواد الحشو الفعلية.

 

الرومانسية تذهب إلى مكان ما على الأقل. استغرق الأمر 16 عامًا وبضعة أشهر ، ولكن الآن أصبح Chidori و Sousuke يمسكان بأيديهما أخيرًا ولا يشعران بالاحمرار الخجول في كل مرة يدركان فيها بعض المشاعر. كل هذا جيد ، لكنه يذكرني بشكل أساسي كيف أن معظم القصص المدهشة (مثل Chrno Crusade (أيضًا من تأليف Gonzo)) مليئة دائمًا بما قيمته gigazillion طن من القرف. حتى هذه المرة ، نتحدث عن نسبة 1:10 من الهراء الجيد إلى السيئ.

 

لا يزال يتم اتخاذ بعض القرارات الجيدة. على سبيل المثال ، لا تدفع تيسا نفسها باستمرار للحصول على دور في الحريم – وهو أمر رائع لأنها على عكس العظيم. أما شقيقها ، من ناحية أخرى ، فهو مجرد مؤامرة عشوائية. بالطبع لا يزال كورتز وماو موجودين لجعل المسلسل مملاً أكثر مما كان يمكن أن يكون. وبطبيعة الحال ، فإن أفضل صديق كيوكو موجود هناك للقيام بالدور المهم المتمثل في الارتباط بالحبال نصف وقت التشغيل ، مما يؤدي إلى إصدار أصوات أنيمي مزعجة.

 

قام Xebec بعمل لائق بجعل المسلسل يبدو وكأنه FMP. لا تزال بعض المشاكل الواضحة موجودة. من المحتمل أن تكون معارك الميكا أقل مللاً إذا تم استخدام بعض الموسيقى أثناء تلك المشاهد. قرارات غريبة هنا. الفن غير متسق للغاية. عانت السلسلة من مشكلات الإنتاج التي تسببت في وجود أشياء مثل مشاهد التسلق 3 إطارات في الثانية ، بالإضافة إلى تصميم الشخصيات الذي تم رسمه بطريقة قذرة بحيث يصعب التعرف على الوجوه في بعض الأحيان. كان من الممكن اتخاذ بعض الخيارات الأفضل ، خاصةً مع الممثلين الصوتيين الذين يجعلون شخصياتهم النموذجية فقط تبدو عروض تقديمية أكثر عمومية لأنواع شخصياتهم. بخلاف ذلك لا يمكنني القول أن الإنتاج هو السبب في أنني لست مسرورًا جدًا بالعرض ، لكنه بالتأكيد لم يجعله يبدو أفضل أيضًا.

 

من ناحية الاستمتاع ، لا أمانع في معظم المشاكل والأشياء المشكوك فيها التي يحتويها العرض إذا كنت على الأقل قادرًا على عدم الشعور بالملل أثناء مشاهدته. لم يكن العرض سهلاً تمامًا مثل المسلسلات الأخرى المماثلة ، مثل Black Lagoon و Jormungand و Gundamn Vietnam و Break Blade و Kaze no Stigma وحتى Canaan.

 

* تم إعادة جدولة الحلقتين الأخيرتين بسبب مشاكل الإنتاج ، لقد رأيت النهاية وما قبل النهاية عبر ATX. أذكر هذا في حالة اعتقاد الوسطاء أن هذه المراجعة قد تم نشرها مبكرًا جدًا *

 

 

معلومات عن الانمي :

الإسم كامل : Full Metal Panic! Invisible Victory
الاسم بالانجليزي : Full Metal Panic! Invisible Victory
أسماء أخرى : Full Metal Panic! IV
الأسم بالياباني : フルメタル・パニック!Invisible Victory
الإسم بالعربي : الرعب المعدني الكامل! الفوز الغير مرئي
النطق : فل ميتال بانيك! انفزيبل فيكتوري
التصنيف : أكشن، عسكري، الات
الموسم : ربيع 2018
تاريخ العرض : ابريل 2018

 

 

تقرير Full Metal Panic! Invisible Victory:

الدخول في حالة من الذعر المعدني الكامل! ربما لا يكون النصر غير المرئي الذي يحمل نفس الآمال والتوقعات التي شاهدتها في المواسم السابقة فكرة رائعة. هذا لا يعني أنه ليس جيدًا ، لأنه كذلك – الموسم الرابع يطور سوسوكي بقوة لأنه يدرك أن كونه مع كانام والوقوع فيه قد أعاد تشكيله من الجندي عديم المشاعر الذي قضاه معظم حياته في نعمة. صدق الإنسان مع كل ما يصاحب ذلك من مخاوف ومشاعر. لكن هذه ليست قصة سعيدة ولديها عدد قليل من الأماكن لمحتوى أخف ، والنهاية ، التي تبعث على الأمل ، لن ترضي بالضرورة جميع المشاهدين ، خاصةً إذا نشأوا على نهايات سعيدة تمامًا.

 

 

القوة الحقيقية هنا ، على الرغم من ذلك ، ليست في النهاية ، ولكن في عملية الوصول إلى هناك. كما أخبرنا الآباء على مر العصور ، فإن الهدف من تسلق الجبل ليس الوصول إلى القمة ، ولكن الاستمتاع بالتسلق على طول الطريق ، وهذا صحيح تمامًا بالنسبة للسلسلة. ينصب التركيز بشكل كامل تقريبًا على سوسوكي ، مع وجود كانام فقط في البداية والنهاية (يبدو أن قصتها ستُروى في الرواية التي تتبع الثلاث مقتبسة هنا) ، وفي حين أن هذا الأمر مخيب للآمال بعض الشيء ، فإنه يسمح لنا برؤية التغييرات الطفيفة في شخصية سوسوكي ومنهجيته. لا يزال هو الجندي الكفء الذي كان دائمًا ، لكن مع غياب كانام ، يمكننا رؤية الشقوق حول أطرافه. إنه أكثر وعيًا بالأشخاص الذين يعمل معهم ، والهدف الذي يعمل من أجله له معنى أكبر بالنسبة له أكثر من الأهداف السابقة ، وربما للمرة الأولى ، يفعل حقًا شيئًا لأنه يشعر بقوة تجاهه ، وليس لأنه أُمر بذلك.

 

 

كما قد تتخيل ، هذا سيف ذو حدين. يمكن أن تكون المشاركة العاطفية نقطة ضعف من حيث الموضوعية والتأكد من أن كل شيء يتم بشكل نظيف قدر الإمكان ، وهناك بضع لحظات حيث تعيق مشاعر سوسوكي اللينة المكتشفة حديثًا في طريق عمله. هذا هو في المقام الأول عندما يرى نامي ، الشابة التي وجد العمل معها كمشغل AS في ألعاب المصارع AS ، كشخصية رقائق كانام. هذه طريقة عادلة لوصفها ، ولكن هناك شعور واضح بأن سوسوكي يخلط بين الفتاتين في بعض الأحيان ، ليس من حيث انجذابه ومشاعره تجاه كانام ، ولكن بدلاً من ذلك كرمز لما يقاتل من أجله الآن. في الواقع ، نامي يشبه سوسوكي نفسه ، الناجي من منطقة مزقتها الحرب والذي انخرط مع ASes ، وإن كان بطريقة مختلفة ، لكنه غير قادر على إقامة هذا الاتصال لأن عواطفه تستهلك عقله.

 

 

 

أضف إلى ذلك حقيقة أنه مع هجوم Amalgam على قاعدة Mithril فقد الاتصال بهم ، ولديك Sousuke الذي يشعر الآن أنه وحيد تمامًا في العالم. ميثريل ، مع ذلك ، اتضح أنه يستطيع العيش بدونه ، حتى أنه توقف عن وصف نفسه بأنه جندي. كانام ، إذن ، هو القوة الدافعة له ، وهو أمر لم يكن من الممكن تصوره تقريبًا عندما قابلناه لأول مرة في الموسم الأول. وبقدر ما يمثل هذا ضعفًا بالنسبة له في بعض الأحيان ، فهو أيضًا أمله الأكبر في النهاية ، لأن هناك مؤشرات واضحة على أنه يعتقد أنه بمجرد أن يجد كانام ، فإن كل شيء سيكون على ما يرام مرة أخرى ، مهما كان معنى كلمة “حسنًا”.

 

 

في حين أن هذا كله ثقيل جدًا ومكثف (ومزعج تمامًا في بعض الأحيان) ، إلا أن الإصدار المحدود يأتي مع بعض الإضافات التي تساعد على جعل الأمر أسهل قليلاً. هذا يأخذ شكل الدراما الصوتية على قرصين مضغوطين ؛ بينما هم باللغة اليابانية (عار على المعجبين بالدبلجة) ، يقدم كتيب مضمن ترجمة كاملة يسهل قراءتها مع الأصوات. جميع الأعمال الدرامية خفيفة وسخيفة ، بدءًا من المحاكاة الساخرة لمحتوى العرض إلى مسرحية خاصة لـ Sousuke فقط التي لا تزال موجودة في التسعينيات بينما تم تقدم بقية الممثلين إلى عام 2010. هذا ليس رائعًا فقط بسبب ردود أفعال Sousuke على الهواتف الذكية ، وبث مقاطع الفيديو ، وفي إحدى الحالات تلتصق صور السيلفي ، ولكن أيضًا لأن العرض الرئيسي نفسه يحافظ على السرد راسخًا في الفترة الزمنية الأصلية التي تم تحديد الموسم الأول فيها ، وهو أمر ممتاز أغراض الاستمرارية. على الرغم من أنه يتطلب وجود مشغل أقراص مضغوطة أو جهاز كمبيوتر مزود بمحرك أقراص D (وكلاهما غير مؤكد حتى كتابة هذه السطور) ، فإن الدراما الصوتية تعد متعة مطلقة وإضافة رائعة إلى مجموعة الصناديق. شكواي الحقيقية الوحيدة هي أن كتيب الترجمة عالق في الجزء الخارجي من الصندوق ، مما يعني أنه لا يتناسب بسلاسة مع علب الأقراص والكتاب الفني ، وبالتالي يتعرض لخطر الضياع.

 

 

كما نأمل من إصدار محدود ، هناك قدر كبير من الإضافات الأخرى أيضًا. الكتاب الفني عبارة عن غلاف صغير يخلط بين تصميمات الشخصيات الأساسية والرسوم التوضيحية وخطط الميكا ، وبالتالي يلامس معظم الأجزاء المهمة من مرئيات العرض ، وهناك قرص كامل من الإضافات مثل مقاطع الفيديو الموسيقية ولقطات استكشاف المواقع والأغاني. الإضافات الموجودة على القرص هي حلقتا تلخيص وتعليقان من قبل فريق التمثيل الإنجليزي وطاقمه ، وهما على قدم المساواة في الدورة التدريبية ، على الرغم من أن الممثلين في البداية يشكرون اليونانيين على نظام الأرقام الرومانية ، وهو أمر لطيف.و مسلية. الصندوق نفسه هو النوع القياسي المتين والمزين ، على الرغم من أن اللمسة النهائية غير اللامعة تظهر بصمات الأصابع بشكل جيد جدًا.

 

 

الذعر معدنية كاملة! Invisible Victory هو خليفة جدير بالمواسم السابقة ، حيث تمكن من البناء على الشخصيات بينما لا يزال مخلصًا من الناحية اللونية والمرئية للامتياز. يعود الجزء الأكبر من الأصوات الأصلية ، ومن السهل نسيان المدة التي مرت منذ أن بدأنا الموسم الجديد. آمل أن يأتي آخر قريبًا (على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن J-Novel Club يقوم حاليًا بإصدار الروايات الأصلية بترجمات جديدة ، لذلك لدينا ذلك على الأقل) ، لأنه على الرغم من أن النهاية قد لا تكون لذوق الجميع ، فمن الصعب إنكار ذلك المسلسل نفسه جيد جدا.

 

 

ثانياً: معلومات الإنتاج:
  • النوع : انمي تلفزيوني (TV)
  • المصدر : رواية مرئية
  • الانتاج: Bandai Visual, Lantis, YTV, DAX Production, Enterbrain
  • الترخيص: Sentai Filmworks
  • استديو الإنتاج :Studio Deen

 

 

ثالثاً: تقييم الإنمي:
  • التقييم : 6.72
  • المرتبة العالمية : 4915

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

 

 

جميع حلقات انمي Full Metal Panic Invisible Victory مترجمة برابط واحد

الرابط

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.