Background

جميع حلقات انمي Kai Byoui Ramune برابط واحد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
77 views

قصة Kai Byoui Ramune:

تدور قصة جميع حلقات انمي Kai Byoui Ramune ما دامت القلوب موجودة داخل الناس، فسيظل هناك دائمًا من يعاني. ثم يدخل شيء “غريب” إلى أذهانهم ويسبب مرضًا غريبًا يظهر في الجسم.هذا المرض، الذي يسمى “المرض الغامض”، غير معروف للعامة، ولكنه موجود بالتأكيد. هناك طبيب ومتدرب يحاربان هذا المرض الذي لا يستطيع الطب الحديث علاجه. “راموني”، يتصرف بحرية طوال الوقت، لسانه قذر، ولا يشبه الطبيب حتى ومع ذلك، بمجرد أن يواجه المرض الغامض، يتمكن بسرعة من الكشف عن سبب المرض من جذوره، وعلاجه. ولكن، ماذا بعد ذلك…

رأينا في انمي Kai Byoui Ramune:

“هل تشعر وكأنك تعاني من مشاكل نفسية من عالم خارق للطبيعة ، ولا يستطيع أي طبيب عادي أو دواء علاجها ، والأهم من ذلك ، أن الناتج المعني يتعلق بالطعام؟ ثم تعال إلى عيادة ضريح د. رامون: أخصائي الأمراض الغامضة ، حيث سيساعدك على علاج مرضك من “الأمراض الغامضة” بأكثر طريقة “عدم تحمل اللاكتوز”! بدون علاجه ، ستكون لعنة خارقة للطبيعة ونفسية مدى الحياة! لذا ابحث عن د. رامون وتوجه إلى عيادته الغامضة بالقرب منك! ”
… مدى سهولة التسويق لهذا العرض الغريب والممتع على ما يبدو. حتى الطبيب نفسه لديه طعام (أو شراب ، على وجه التحديد) من أجل الاسم.

 

يعتبر مانجاكا أهو تورو من المسلسلات الكوميدية الكوميدية العرضية “طعام الأسبوع” ، ولديه شغف بالغ بالطعام (الطعام الرائع) ، والذي يعد بمثابة العامل المحفز الرئيسي تجاه هذه “الأمراض الغامضة” من الأمراض التي ليست أكثر سببية من التعامل مع القضايا النفسية للإنسان العادي من الاضطرابات النفسية من الإجهاد إلى الاكتئاب. ولكي أكون صادقًا ، يمكن أن تسير 1001 طريقة وتشعر بالإرهاق ، لكن من المثير للاهتمام أن نرى هذه المشكلات يتم التعامل معها بغرابة الاستدلال من خلال الطعام. إنه سحر ساحر تمامًا على الرغم من أنه يمزج بين المرح والبيئة السهلة في مكان من المفترض أن يكون مكانًا مظلمًا وثقيلًا ، ويستهلك كل من MC Ramune و Kuro بشكل واضح “طعام الأسبوع” المتعلق بالطبيعة العرضية لـ قصة.

 

في برامج مثل هذه حيث ستواجه إعداد “المعلم والمتدرب” ، غالبًا ما يكون من الحيلة أن يلعب المرء دور الرجل المضحك والآخر جادًا ، ولا يختلف الأمر هنا. الدكتور رامون ، أكثر من مجرد شخص غريب الأطوار من الخارج ، فهو أكثر من شخص ذكي يحاول أن يلعب دور الرجل المضحك معظم الوقت ، ولكن عندما يستدعي الموقف ذلك ، فإنه يعتمد على المهمة وإلى تي ، إعطاء الدواء المناسب للأحداث المختلفة لأجزاء جسم المرضى التي يتم استبدالها أو وصفها بالطعام. مساعده كورو (أو شورتي / تشيبي) هو أكثر من الصبي الجاد ، الذي جذب انتباه الطبيب ، مثل المرضى الآخرين الذين يعانون من أمراض غامضة ، عندما هرب من المنزل بسبب عدم التصديق ، وبالتالي معرفة رامون. تمكن من علاجه ، وهو عالق معه منذ ذلك الحين. هذان الاثنان يشتركان بالتأكيد في رابطة حول الطعام ، وهذا أمر مؤكد.

 

الشخصيات الأخرى التي أعقبت “متجر العناصر الغامضة أكاتسوكي” هي الجدة أيام وصاحب المتجر نيكو ، باستثناء موميجي ، سيد رامون. لا تنخدع بجسد Ayame ومظهرها الطفولي ، فهي تبلغ من العمر أكثر من 100 عام ويبدو أنها تمتلك ذكريات عن حياتها الماضية. بخلاف ذلك ، فهي صانعة “العناصر الغامضة” التي يستخدمها Ramune باستمرار للتعامل مع المرضى الذين يعانون من هذه “الأمراض الغامضة” ، جنبًا إلى جنب مع نيكو المصاب بالعمى والذي يتعين عليه الاعتماد على حواسه الخارقة الأخرى بدقة استثنائية. في حالة موميجي ، السيد الذي يخشى المتدرب منه ، تم استغلال رامون للتو من قبل مظهر موميجي المرعب الذي يذكرنا بمزيج من موزان مع قوى لوفي جومو جومو (بالإضافة إلى صوت سوكونا) ، لدرجة أنه يتطور خوف من الصدمة ، ولكن في الحقيقة ، كل ما يحتاجه رامون هو أن يثق به. حالة أخرى من حالات غريبة الأطوار ، لكنها تساعد في إعطاء الشخصية الصغيرة القليل من التنوع.

 

كالعادة ، قد تكون مرئيات بلاتينيوم فيجن ناجحة أو مفقودة ، ولكن بعد مشاهدة العروض الأخيرة التي قدمها الاستوديو في عروق كونو أوتو توماري! (لما أعتبره ماجنوم أوباس الاستوديو) ، يعود هذا إلى تلك المستويات من رسم خط رفيع بين الفن اللائق والجيد والرسوم المتحركة ، لذلك لا يوجد الكثير للشكوى منه.

 

نظرًا لكوني من إنتاج King Records في مساحة الموسيقى لعروض ليلة الأحد (في اليابان) ، فقد كنت أعرف بالفعل نوع الموسيقى التي كنت أتوقعها وأختبرها: بعض موسيقى poppin الرائعة ، وهذا ما حصلت عليه من Yuuma Uchida المفعم بالحيوية والحيوية OP جذاب للغاية يستحق الاستماع مع بعض الرقص ، بالتأكيد ليس بخيبة أمل على الإطلاق. saji’s ED هي أيضًا أغنية مناسبة جدًا للإغلاق ، كما هو الحال مع الشعور الكامل بالأنمي بمزيج من الألغاز الخارقة للطبيعة والنفسية. واحدة من بيضة عيد الفصح الجديرة بالملاحظة هي أن صوت موميجي هو جونيتشي سوابي ، نفس VA الذي فعل Sukuna Jujutsu Kaisen ، وكذلك MC Ramune بواسطة Yuuma Uchida نفسه.

 

من المؤكد أن هذا العرض غريب لنقوله ، ولن يرضي أي شخص يبحث عن قصة غنية بشخصيات عميقة. مع ذلك ، إذا كنت راضيًا عن مشاهدة الأشخاص العاديين وهم يتعاملون مع المشكلات العادية ، فهذا هو العرض المناسب لك. إنه ليس نثرًا مملًا إلى حد كبير ، على الرغم من أنه يعطي بالتأكيد شعورًا بأنه واحد.

 

 

 

تقرير Kai Byoui Ramune:

إنها ملونة بكل ما تحمله الكلمة من معنى من تظليله النابض بالحياة (على غرار كيفية تظليل الشعر في Rent-A-Girlfriend) إلى تصميمات الشخصيات المشرقة وغريبة الأطوار ، لا يسمح لك Dr. في. لحسن الحظ ، تعمل الألوان الفائقة الساطعة والملفتة للنظر كثيرًا على تشتيت انتباهك عن الطريقة المبسطة إلى حد ما لرسم الشخصيات. الدكتور رامون القدير هو طفل نذل مقارنة بالطفل الحقيقي ، كورو ، الذي غالبًا ما يضطر إلى استخدام القوة الغاشمة لضبط سيده. أصبحت طبيعة كورو الرزينة أكثر سخافة مقارنة بصديقه شون الفنان مع مقل العيون في شعره وموقف ومفردات طفل سعيد مخمور.

 

كما لو كان ينظر إلى أجزاء الجسم المشوهة والملعونة التي تأخذ شكل الطعام تجعله جائعًا ، يقوم Ramune دائمًا بإعداد نفس النوع من الطعام الذي ظهر على أنه لعنة مع مرضاه. عادة ما يستخدم هذا الوقت ليشرح لكورو ما يعتقد أنه وراء kaibyou المريض لذلك نحصل على بعض دروس العرض والطهي في نفس الوقت! يأخذ الفن منعطفًا شبيهًا بالحكايات الخيالية مع بريق وألوان جميلة لتكمل اللحظات السعيدة أو لتوضيح تفكير شون الفني. يمكن أن يتحول الأمر إلى مظلم شديد ومشؤوم أيضًا ، مثل عندما يتم الكشف عن تفاصيل وفاة Yuu.

 

على الرغم من الافتقار إلى العمق ، لا يزال هناك تطور في الشخصية بصرف النظر عن Ramune و Kuro ، فإن معظم الناس يخضعون لتحول معرفي للغاية ينتج عن معالجة صدماتهم أو إدراك الألم الذي يلحقونه بالآخرين. تحدث كل هذه الحالات بسبب العديد من الكايبو التي تختفي بنفس سرعة السلوك الإشكالي الذي تسبب في حدوثها. يكاد يكون من غير الواقعي مدى السرعة التي انتقلت بها والدة كوتو من استخدام ابنتها كأداة لعمل 180 وتكريس كوتو على الرغم من التخلي عن ممتلكاتها الثمينة في مقابل حياة كوتو. عادة ، يستمر السلوك غير المرغوب فيه ويصعب تغيير العقليات ، لكنها تؤدي إلى حلقات موجزة بنهايات سعيدة.

 

نسبيًا ، التغييرات التي يمر بها Ramune و Kuro أكثر دقة وليست ذات صلة مباشرة بالتغلب على kaibyou. يجب أن يتعلم كورو أن يثق في عائلته بما يكفي ليصدقه ويحميه بدلاً من تحمل الأعباء بمفرده. الفرق هو أن هذا ليس تغييرًا يمتد إلى الآخرين في حياته. يعلق رامون على عدم قدرة كورو المميزة على التعبير عن نفسه في عدة مناسبات. لم يكن حتى كورو ينقذ شون بالطريقة التي أنقذ بها رامون كورو حتى يبدأ في التحدث بصدق أكثر وإظهار ابتسامته. حتى رامون لم يستطع جعله يفعل ذلك. يمر رامون بنفسه ببعض الاضطرابات في محاولة للاستماع إلى نصيحة سيده ولكنه لا يغير سلوكه بشكل جذري. بدلاً من ذلك ، يحاول تغيير نفسه فقط ليكون أكثر ثقة بطريقته الخاصة في علاج الناس.

 

تحدث الصدمة عن طريق العلاقات الوثيقة وليس “الأشرار” في حين أن هذه الآلام الخارقة للطبيعة تبدو غير أخلاقية تمامًا ، فإن الصدمات التي تولدها هي نتيجة الأحداث العادية جدًا لشخص ما منغمسًا في معاناته أو رغباته الشخصية ، فهي تؤذي الآخرين دون قصد. من الأسهل فصل الأشخاص إلى فئات جيدة وسيئة ولكن الحياة ليست بهذه البساطة. يأخذ الدكتور رامون سلوكًا سيئًا للغاية ويشرح ذلك بمستويات مختلفة من الظروف المفهومة. لن يشعر الكثير من الناس بالشفقة على الصبي المستهتر ذو التوقيتين مع سحق أو لص صغير ، لكن مشاهدة العلاقة بين صديقين متوترة بسبب ضعف التواصل يستدعي التعاطف. نظرًا لأن Ramune لا يسعى فقط إلى إزالة المرض ولكن شفاء المصابين به ، فإن هذه المشاعر والدوافع معروفة وإضفاء الطابع الإنساني في نهاية المطاف على أولئك الذين اتخذوا خيارات سيئة.

 

الأطفال ليسوا محظورين لن يتمكن الجميع من التعامل مع آلام وموت الأطفال في هذا الأنمي. إن مشاهدة كوتو تبدأ بالموت ببطء بسبب رفض والدتها رؤيتها كشخص أمر محزن بما فيه الكفاية ، لكن قصة ريو ويو ليست أقل من مأساوية ومن المحتمل أن تكون مثيرة. لا يكفي أن يموت Yuu (على الأقل تم اختطافه وتشويهه ، ولكن الطريقة البشعة التي قُتل بها والأشياء اليائسة التي يقوم بها ريو وأمهما لتخفيف الألم هي أمر مؤلم للغاية. لا يوجد توافق مع رغبة ريو للعثور على شقيقه مشوه ولكنه على قيد الحياة أيضًا. على الأقل العثور على بقية جسده سيوفر بعض الإغلاق للعائلة ولكن بدلاً من ذلك ، يجب أن نكون راضين عن ريو وعلاقة الأم التي يتم إصلاحها.

 

افكار اخيرة ستجعلنا روح الدعابة التناسلية نفكر في أننا لن نغوص في أعماق النفس البشرية ، ومع ذلك فقد أظهرنا عالمًا من المظاهر الخارقة للطبيعة للقضايا النفسية. التفاصيل المحيطة بشخصيات الدعم موجودة تمامًا ، على سبيل المثال ، معظمنا ليسوا ممثلات أطفال ولا سادة فنون قتالية. ومع ذلك ، يمكننا أن نرى أنفسنا في أولئك الذين يرغبون في أن لا تنتهك توقعات أسرهم سعادتهم أو في أولئك الذين ارتكبوا خطأ ويعانون الآن من عقاب غير مستحق. لحسن الحظ ، هناك دائمًا ضوء في نهاية النفق ، وطول النفق من حلقة إلى حلقتين! سواء كانت مسامير الفلفل الحار أو آذان الزلابية ، أي كايب تعتقد أنك ستحصل عليه؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!

أولاً: المعلومات العامة:
  • أسماء اخرى: Dr. Ramune -Mysterious Disease Specialist-
  • التصنيفات : نفسي، خارق للطبيعة، شونين
  • الموسم : شتاء 2021
  • عدد الحلقات : 12
  • مدة الحلقة : 24د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

 

 

ثانياً: معلومات الإنتاج:
  • النوع : تلفزيون
  • المصدر : مانجا
  • الانتاج: Kodansha, King Records
  • الترخيص: Funimation
  • استديو الإنتاج : Platinum Vision

 

 

ثالثاً: تقييم الإنمي:
  • التقييم : 7.13
  • المرتبة العالمية : 3087

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

 

 

 

جميع حلقات انمي Kai Byoui Ramune برابط واحد مباشر

الرابط

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.