Background

جميع حلقات انمي King’s Raid Ishi wo Tsugumono-tachi برابط واحد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
115 views

قصة King’s Raid: Ishi wo Tsugumono-tachi:

تدور قصة جميع حلقات انمي King’s Raid: Ishi wo Tsugumono-tachi لقد مرت 100 عام منذ أن قام الملك “كايل” بدفن “أنغ موندو”. الآن في وقت السلم، يستمتع فارس المتدرب “كارسيل” بحياته دون قلق. لكن مصيره بدأ يتغير وصول أنباء عن ظهور شياطين تغزو الحي. بتوجيه من رجل حكيم، يجد “كارسيل” أصدقاءًا يمكنه الاعتماد عليهم، وينطلق في مهمته للبحث عن سيف مقدس قادر على قتل أعدائه الجدد.

 

 

Raid: Ishi wo Tsugumono-tachi:

في هذه المرحلة ، أعتقد أن قلة منا فقط قد مروا بالفعل بجميع حلقات King’s Raid البالغ عددها 26. أنا شخصيا ، لست نادما على لحظة واحدة.

 

نعم ، King’s Raid هي لعبة خيالية عامة جدًا من ألعاب gacha التي لا تغير أي شيء في اللعبة أو الابتكار. نعم ، هناك الكثير من العروض الأفضل. لا ، هذا لا يعني أنني لم أحبه. في الواقع ، لقد أحببت غارة الملك. إنه حرق بطيء على مدار 2 دورة التي يتم تشغيلها ، ولكن بمجرد أن تبدأ ، وجدت أنها مسلية للغاية. بالنسبة إلى السياق ، عندما أشاهد الرسوم المتحركة ، عادةً ما أقوم بمهام متعددة من خلال زراعة FGO أو غيره من gacha ، كان KR أحد العروض الوحيدة في الموسمين الماضيين التي أثارت اهتمامي فعليًا لفترة طويلة بما يكفي لإيقاف هاتفي وإغلاقه بالكامل .

 

على الرغم من الإعداد العام لوريث مختار للعرش في مهمة مع فريق JRPG القياسي لهزيمة سيد الشيطان ، اعتقدت أن تجاور Kasel و RIheeto كأبطال مبارزين كان جيدًا. في الواقع ، في نهاية العرض ، كنت أشعر بتعاطف أكبر مع البروتاج الثانوي أكثر من الرجل الرئيسي. كانت الديناميكية بين كل من المقدمين وأحزابهم ممتعة حقًا للمقارنة والتباين على مدار مسار الأنمي. يساعد الاستوديو في ذلك من خلال تناوب وجهات النظر في كل حلقة. لقد أحببت أيضًا اللغز مع كشف ماضي Kasel و RIheeto. يبدو أن الاستوديو يعرف بالضبط متى تنتهي الحلقات لتتركك على حافة مقعدك وتريد المزيد.

 

نظرًا لطبيعتها كتأقلم مع لعبة gacha ، كما كنت تتوقع أن تكون الرسوم المتحركة في أفضل الأحوال طوال معظم فترة العرض. بالنسبة للغالبية العظمى من الحلقات الـ 26 ، فإن هذا متوسط ​​جدًا. كنت أضعه فوق Hortensia Saga ، لكن أقل بكثير من أمثال Priconne أو حتى أنيمي Gran Blue. الفن جميل حقًا وكان في الواقع أحد الأسباب الكبيرة التي جعلتني أحب هذا العرض. إنه يتمتع بهذا المظهر اللامع حقًا الذي يجعل الشخصيات تتألق كثيرًا وتجعل حقًا الويفوس في العرض يبرز.

 

ربما لا أوصي بغارة King’s Raid لمعظم الناس ، ليس لأنها ليست جيدة بالنسبة لي ، ولكن لأنها قد تكون مملة وغير ملهمة للآخرين. أعتقد أنه بالنسبة لمعظم الناس ، هناك طرق أكثر إمتاعًا لقضاء 8 ساعات. بعد قولي هذا ، لن أعتذر أبدًا عن إعجابي بما يعجبني وإيجاد شيء للترفيه. غارة الملك تحصل على 8 سيوف مقدسة من أصل 10.

 

 

 

تقرير King’s Raid: Ishi wo Tsugumono-tachi:

تدور أحداث المسلسل حول أمة من البشر بعد سنوات من السلام ، بدأت الشياطين تظهر مرة أخرى لمهاجمتهم وسيذهب كاسيل مع حزبه للحصول على السيف المقدس لهزيمة الشياطين.

 

بعد مشاهدة الحلقات الثلاث الأولى ، لا أعتقد أن القصة سيئة ولكنها لا تحتوي على أي شيء مختلف عن الأنمي الخيالي المعتاد ولكن أعتقد أنه يمكن أن يكون لها بعض الإمكانات لتكون أفضل ، لأن هذه الحلقات كانت مجرد مقدمة بداية مغامرات كاسل.
لا أعرف ما إذا كان الجان سيكونون جزءًا من حفلة كاسيل أم سيكون لديهم قصة مختلفة.

 

كانت الأغاني والمرئيات في OP و ED جيدة ، لقد مر وقت طويل منذ أن سمعت أغنية Kotoko. ليس لدي الكثير من الآمال في هذه السلسلة ، لذا أتمنى أن يفاجئوني لكن الفن والرسوم المتحركة جيدان لذا سأبدأها من المستوى C.

 

 

أولاً: المعلومات العامة:
  • أسماء اخرى:Kings Raid
  • التصنيفات : أكشن، مغامرات، سحر، خيال
  • الموسم :  خريف 2020
  • عدد الحلقات : 26
  • مدة الحلقة : 24د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

 

 

ثانياً: معلومات الإنتاج:
  • النوع : تلفزيون
  • المصدر : لعبة
  • الانتاج: غير متوفر
  • الترخيص: Funimation
  • استديو الإنتاج : OLM, Sunrise Beyond

 

ثالثاً: تقييم الإنمي:
  • التقييم : 5.98
  • المرتبة العالمية : 8363

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

 

 

 

جميع حلقات انمي King’s Raid: Ishi wo Tsugumono-tachi برابط واحد مباشر

الحلقات من 1 – 12

الحقالت من  13 – 26

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.