Background

جميع حلقات انمي Kobayashi-san Chi no Maid Dragon S مترجمة برابط واحد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
228 views

قصة Kobayashi-san Chi no Maid Dragon S

بينما تنطلق “كوباياشي” لقضاء يوم آخر في العمل، تفتح باب شقتها، ليقابلها مشهد مخيف بشكل غير طبيعي، رأس تنين يحدق بها عبر الشرفة! يتحول التنين على الفور إلى فتاة صغيرة لطيفة وحيوية ترتدي زي خادمة، وتقدم نفسها أنها “تورو”. بما أن الوحش الأسطوري لم يكن لديه مكان آخر يذهب إليه، فقد عرضت على “كوباياشي” على “تورو” للإقامة في منزلها. وهكذا، قبلت “تورو” بالاستفادة من العرض، وهي على استعداد لتسديد ثمن لطفها بالعمل كخادمة شخصية لها. على الرغم من ندمها داخليا عن كلماتها، وأنها غير متأكدة من القدرة على الوفاء بوعدها، إلا أن مزيجًا من الشعور بالذنب، وقدرات التنين المذهلة لدى “تورو”، تقنع “كوباياشي” بالإعتناء بالفتاة.

 

على الرغم من كونها جيدة للغاية في وظيفتها، فإن أساليبها الغير تقليدية كخادمة غالبًا ما تنتهي بإفزاع “كوباياشي”، وفي بعض الأحيان تسبب مشاكل أكثر مما تساعد. علاوة على ذلك، تبدو الظروف التي كانت خلف وصول التنين إلى الأرض أكثر تعقيدًا بكثير مما بدت عليه من الوهلة الأولى، حيث تحمل “تورو” مشاعر ثقيلة وذكريات مؤلمة. وفوق كل ذلك، بتسبب وجود “تورو” بجذب العديد من الكائنات الأسطورية الأخرى إلى منزلها الجديد، وهم شخصيات غريبة. على الرغم من أن “كوباياشي” تبذل قصارى جهدها للتعامل مع الموقف المجنون الذي وجدت نفسها فيه، لكنها لم تكن مستعدة أبدا لهذه الحياة الجديدة مع خادمة تنين.

 

 

رأينا في Kobayashi-san Chi no Maid Dragon S

من الصعب ألا ترى لماذا تمتلك الآنسة Kobayashi’s Dragon Maid قاعدة جماهيرية قوية وغريبة من السنوات الماضية. صُنعت من حقيقة أن هذه كانت طريقة Cool-kyou Shinja لإدخالنا إلى العالم حيث كانت التنانين في حالة حرب ذات يوم. وتسلل أحدهم (تورو) إلى عالم الإنسان ، حيث أدى لقاءها مع هذه المرأة المخمرة (كوباياشي) إلى تغيير مفهوم العلاقة بين البشر والتنين ، لدرجة أن التنانين الأخرى بعد ذلك (كنا ، لوكوا ، إلما وفافنير) ) حذت حذوها وأصبحت المجتمع السكني الذي نعرفه ونحبه جميعًا.

 

الحقيقة الأخرى هي بسبب واحدة من استوديوهات الرسوم المتحركة Crème de la crème التي يحبها المعجبون في صناعة الرسوم المتحركة: Kyoto Animation (أو KyoAni للاختصار). هل لي أن أذكر الجميع رسميًا بالمأساة التي تمثلت في هجوم KyoAni في منتصف عام 2019 والذي أصاب العالم وأذهل ركبتيه ، حيث كان أحد أسوأ الهجمات التي أعقبت الحرب العالمية الثانية ، وفقد طاقمًا مهمًا مثل مدير الموسم الأول ياسوهيرو تاكيموتو الذي لقد كان الدعامة الأساسية المخضرمة في KyoAni منذ عام 1996. لهذا المعنى ، فإن الموسم الثاني يحترم من خلال تكريم اسمه وتخليد اسمه كـ “مخرج مسلسل” هو وداع مستحق لأسطورة. ريب ياسوهيرو تاكيموتو.

 

بعد قولي هذا ، نظرًا لأننا نعرف الكثير بالفعل عن Dragon Maid ، فما تبقى ليقوله عنها ، بخلاف كونه الثاني من بين 3 أعمال Cool-kyou Shinja في موسم الصيف ، مكررًا السلوكيات اليومية المعتادة لتوهرو وكوباياشي والباقي. من الشخصيات؟ أكثر من KyoAni ينهض من الرماد مرة أخرى مع انضمام موظفين جدد على متن الطائرة ، إنه وصول تنين آخر: فتاة الفوضى من Gigantomachia ذات حجم الصدر والتي تتنفس النيران من طراز Chaos Dragon من Ilulu لتهز المشهد ، وتواصل ما فعلته Dragon Maid بشكل أفضل مع كوميديا ​​شريحة من الحياة الخيالية. تعبر VA Tomomi Mineuchi عن هذا التنين الخطير والمفلس الذي أضعف عقليته من تأثير Chaos Dragons مع معتقداتهم أن البشر والتنين لا يمكن أن يتعايشوا مع بعضهم البعض من الشباب ،

 

خاصة من حقيقة أن والديها قد أبيدوا من قبل البشر . يا فتى ، إذا كان هناك شخص ما يستحق إنقاذ الأذنين والعينين من التأثير السيئ ، فهو Ilulu ، لأنه بقدر ما كانت تتمتع ببعض الخبرة التي تستمتع بها ، فإن الأمر في النهاية على أيدي البالغين غير العقلاء هو الذي يفسد الأطفال “العقلية التي أفسحت المجال لبناء يأس Ilulu لتدمير العالم. على هذا النحو ، يعود الفضل إلى كل من Tohru و Kobayashi لتوجيه أصابع الاتهام وحماية هذا التنين الصغير الذي يستحق أن يعيش فرصة ثانية ليعيش الحياة الطبيعية مثل Tohru والتنين الآخرين … .

صدقني ، قد يبدو الموسم الثاني مشابهًا للموسم الأول ، لكن القصة والحبكة ، بقدر ما هي سلسلة من شرائح الحياة ، تم تحسينها بشكل كبير في معظم الأحيان. سر التنانين وحربهم التي لا تنتهي بين الفصائل للقتال بين تحقيق الفوضى أو الانسجام ، بالإضافة إلى التطور المستمر لإيلولو ليكون تنينًا أفضل وحسًا يعيش جنبًا إلى جنب مع كوباياشي وتورو وكانا في نفس الشقة القديمة ، لن يتقدم في العمر أبدًا . مع مغامرات جديدة من Kanna و Ilulu جزء من مساعيهما الخاصة ، مثل بعض نيران العداوة القديمة بين Tohru و Elma ، يفتح الموسم الثاني الباب أمام المزيد من التفاعل بين الشخصيات والذي هو نفسه إلى حد كبير منذ البداية. كل من Takiya و Fafnir من عشاق Otaku إلى الأبد ، في حين أن Kanna هي مودة الحب المستمرة لديريدير سايكاوا مع لوفاتس مبتهجة حتى عند أدنى اتصال. أوه ، ولا يجب أن أنسى أن Shouta تكيفت جيدًا مع سلوكيات Lucoa الغريبة (بينما كانت متفاجئة بين الحين والآخر) ، وأخيراً وليس آخراً ، الجزء الخفي الصغير من المودة من Take to Ilulu.

 

 

 

تقرير انمي Kobayashi-san Chi no Maid Dragon S

في هذه الفقرة يوجد العديد من المعلومات وتقرير مفصل عن انمي Kobayashi-san Chi no Maid Dragon S

أولاً: المعلومات العامة:
  • أسماء اخرى: Kobayashi-san Chi no Maid Dragon 2nd Season, Miss Kobayashi’s Dragon Maid 2nd Season, The maid dragon of Kobayashi-san 2nd Season
  • التصنيفات : شريحة من الحياة، كوميدي، خيال
  • الموسم : صيف 2021
  • عدد الحلقات : 12
  • مدة الحلقة : 24د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

 

ثانياً: معلومات الإنتاج:
  • النوع : انمي
  • المصدر : مانجا
  • الانتاج: Lantis, Heart Company
  • الترخيص: غير متاح
  • استديو الإنتاج: Kyoto Animation

 

ثالثاً: تقييم الإنمي:
  • التقييم : 8.48
  • المرتبة العالمية : 124

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

 

 

 

جميع حلقات انمي Kobayashi-san Chi no Maid Dragon S مترجمة برابط واحد

اضغط هنا

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , , , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.