Background

جميع حلقات انمي Minami-ke مترجمة برابط واحد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
69 views

قصة Minami-ke:

قصة أنمي Minami-ke تتحدث القصة عن ثلاث اخوات في حياة يومية عادية..يعيشون في منزل واحد.. الاولى: في الثانوية وهي تطبخ وترتب المنزل دائما.. الثانية: في 2 متوسط لا تعرف شيئا في الطبخ وفيها نشاط زائد.. الثالثة: في 6 ابتدائي تساعد اختها الكبرى في الطبخ وتحبها وتعتبرها قدوتها.. وفي كل يوم مغامرة جديدة..

 

 

 

 

رأينا في Minami-ke:

القصة: لا توجد حبكة مستمرة حقيقية. إنها حقًا شريحة من الحياة في عرض سينفيلديان “حول لا شيء” نوع من طريقة. على الرغم من عدم وجود خط قصة حقيقي ، إلا أنها تمكنت من العثور على مثل هذه العبثية والفكاهة في ما يجب أن يكون أبسط التفاعلات والعلاقات البشرية الدنيوية.

 

الفن: حتى الفن مضحك. تضيف تعابير الشخصيات ولغة الجسد إلى الفكاهة غير المتوقعة في كل موقف ، سواء كانت مواقفهم الحماسية المفرطة أو وهج الكبار العشوائي الذي يعطونه لبعضهم البعض من حين لآخر. كما أن الفن متسق ، وعلى الرغم من حقيقة أن جميع شخصيات الخلفية تبدو متشابهة ، إلا أنني أجد أنه من السهل تمييزها جميعًا عن بعضها البعض وأنها متسقة خلال السلسلة التي أحبها.

 

الصوت: حسنًا ، إذا سبق لك أن رأيت أيًا من مراجعاتي الأخرى أو أي شيء – فأنا عادةً لا أعير أي اهتمام للفتحات والنهايات ، باستثناء الإشارة بشكل عام إلى أنني لا أحبها. أنا * أحب * افتتاح هذا العرض وانتهائه لسبب ما. إنه نطاط وشامبانيا ومثالي تمامًا للعرض. الافتتاحية هي واحدة من فتحات الجري المبهجة (مثل Gokusen) وهي تضرب الظفر مباشرة في الرأس من حيث الموقف وجو العرض.

 

والممثلون الذين يؤدون أصوات الأخوات الثلاث يقومون بعمل رائع ، لا سيما الشقيقتان الأصغر سنًا – شياكي جامد وجاف للغاية وكانا متحمسة للغاية. في احسن الاحوال. =) الشخصية: لا أعرف ما إذا كنت قد رأيت مجموعة من الشخصيات المرحة السخيفة في عرض واحد من قبل. ومن المدهش حقًا أن يتمكن العرض من تحقيق التوازن بين كل هذه الشخصيات السخيفة معًا للعمل على تقديم مثل هذا العرض المضحك دون المبالغة في إرهاق الجمهور. حتى الشخصيات الداعمة التي تراها في حلقة واحدة أو حلقتين ، مثل زملاء الدراسة المتنوعين من الفتيات ، تكون أحمق ومحبوبة بشكل ساحر. ولا تنس الشخصيات الرئيسية! كل واحدة من هؤلاء الفتيات فردية للغاية وتم إنشاؤها بعناية بحيث يمكنك تقريبًا تخمين رد فعلهن في المحادثات التي لم يسبق لها مثيل في العرض. إنهم يقومون بعمل رائع بملء جميع تفاصيل شخصياتهم الفريدة بمهارة بحيث تحصل على شعور قوي جدًا بأنهم حقيقيون وأنت تعرفهم ، من Haruka الهادئة والمغذية إلى دواسة Kana المجنونة إلى المنظور المعدني للحياة وحقيقة أن القليل من شياكي يجعلك تتساءل عما إذا كان رجل عجوز جاف ومتعطل بطريقة ما عالق في جسد فتاة في مدرسة ابتدائية.

 

 

 

تقرير Minami-ke:

عندما كنت في الكلية منذ حوالي ثلاث سنوات ، كنت في غرفة مع مهووس بالأفلام. دعونا نطلق عليه آرون ، ليس لأنني أريد حماية هويته ، ولكن لأنني لا أتذكر اسمه الحقيقي. إلى جوارنا عاش أوتاكو أمريكي حسن النية وكبير ما قبل القانون سنسميه روجر. في ذلك الوقت ، كنت أوتاكو وليدة ، وما زلت مبتلًا قليلاً خلف أذني ولا أعرف ما هو شوجو أو شونين ، ولم أكن قد أدركت الفرق بين الأنمي والمانجا إلا مؤخرًا. خلال عطلات نهاية الأسبوع .

 

على أساس غير منتظم ، كنت أنا وآرون نمر عبر الحمام الذي يربط غرفنا لقضاء بضع ساعات مع روجر في مشاهدة الرسوم المتحركة. كان أول أنيمي شاهدناه هو عرض الحياة المدرسية الغامض هذا المسمى Azumanga Daioh. أشك في أن أيًا من قرائي قد سمعوا عنها ؛ ليس الأمر كما لو أنه أنتج الآلاف من الصور الرمزية ، وصور المعجبين بالليمون ، وميمات الإنترنت ، والنكات. أنا بالتأكيد لم أكن أعرف ما الذي كنت أقوم به في ذلك الوقت. أوقعني آرون في مقدمة الأنمي وهي جملة واحدة موجزة: “أزومانجا دايوه هو سينفيلد للأنمي ؛ إنه مسلسل عن لا شيء.”

 

عرض “عن لا شيء” لا يبدو وكأنه صيغة للنجاح ، ولكن بعد ثلاث سنوات لم أشاهد Azumanga Daioh مرتين فحسب ، بل شاهدت واستمتعت بالمزيد من العروض “عن لا شيء”. أصبحت بعض هذه الميمات أيضًا على الإنترنت وألهمت المزيد من النكات والأفاتار ومشجعي المعجبين. على الرغم من (أو بسبب) طبيعتها العرضية ، وجود ممثلين يغلب عليهم الإناث ، وقلة الحبكة أو عدم وجودها ، وغياب ملحوظ للسلطات المحترمة من الكبار ، فقد حصلت عروض مثل Strawberry Marshmallow و Aria و Lucky Star على درجات عالية هنا في THEM وقواعد معجبين قوية في جميع أنحاء الشبكة.

 

والآن هنا يأتي Minami-ke. مثل Strawberry Marshmellow ، يتميز بمجموعة أساسية من المراهقين تحت إشراف أم بديلة ليست أكبر سناً بكثير من بقية الشخصيات. مثل Lucky Star ، يتمتع بحس فكاهي مستوحى من owarai اليابانية التقليدية وثقافة البوب ​​والأشياء الصغيرة المضحكة التي يفعلها الناس في الواقع والخيال. مثل AzuDai ، كل شخصياتها محبوبة ، وقد تجد شخصًا في فريق العمل يذكرك بصديق قديم أو زميل في الغرفة. ومثل Aria ، Minami-ke يسير وشاعري. إنه لا يفعل أي شيء لم أره من قبل ، لكنه يفعل ذلك جيدًا بما يكفي للضحك على الرغم من بعض التحذيرات التي سأفعلها لاحقًا.

 

في الوقت الحالي ، دعنا نلتقي بعائلة مينامي. تغيب أمي وبا عن الصورة ، لذا فإن وظيفة Haruka بصفتها الأكبر سناً هي رعاية شقيقيها أثناء التحاقهما بالمدرسة الثانوية. هي الأكثر حيادية بين المجموعة. مدبرة منزل جيدة وطهي ، لكن كسول للغاية عندما لا يكون Kana و Chiaki موجودًا. قانا هي طفلة جامحة في المدرسة الإعدادية تتحدث وتتصرف قبل أن تفكر ، إذا كانت تفكر على الإطلاق. شياكي هو الأصغر بين ثلاثة ، والأذكى. إنها “الرجل المستقيم” بالنسبة إلى سلوكيات “الرجل المضحك” في Kana ، وبسبب كل ما عليها أن تتحمله من Kana ، فهي ساخرة ومهينة. بصفتهم ثلاثيًا كوميديًا ، فإنهم يعملون بشكل جيد جدًا معًا ، مع المزيج الصحيح من الاختلال الوظيفي ليكونوا مضحكين ولكن ليس مقلقًا.

 

آه ، لكن انتظر! هناك المزيد. هناك ابن عم الفتيات تاكيرو الذي يذهب من حين لآخر لزيارة الفتيات وإحضار شيكات للفتيات لتغطية نفقات المعيشة. ثم هناك ماكي وأتسوكو صديقتا هاروكا في المدرسة الثانوية ، وسيمباي هوساكا الذي يعجبها سرًا. ثم هناك كيكو وفوجيوكا وريكو زملاء كانا في الصف. ولدى شياكي مدرسة ابتدائية خاصة بها أيضًا: هناك ماكوتو (الذي يرتدي أحيانًا فساتين مثل ماكو تشان عند زيارة ميناميس) ويوشينو وشويتشي ويوكا. قائمة الممثلين لهذا الأنمي تشغل نصف مقال ويكيبيديا. هذا يبدو مزدحمًا.

 

لكن حجم طاقم الممثلين ليس مشكلة بقدر إيجازه. يتكون الأنمي من عشر حلقات عندما يقدم مجموعته النهائية المهمة من الشخصيات ، عائلة أخرى تسمى أيضًا Minami (غير مرتبطة) وهم من الذكور بالكامل تقريبًا. بنهاية الحلقة الحادية عشرة ، يكون الأنمي قد جمع طاقم الممثلين أخيرًا ، لكنه لم ينته بعد ذلك بوقت قصير. قد يكون لدى Studio Daume ما يبرره في القيام بذلك لأن استوديو آخر اختار المكان الذي توقف فيه بعد أسابيع من انتهاء بث الحلقة الثالثة عشر ، لكنه لا يزال خارج الإعداد.

 

تم سحب الأنمي في المنتصف بالنسبة لي ، نظرًا لأن الكثير من الفكاهة في تلك الحلقات تضمنت تعري شخص ما في اللحظة الخطأ ، أو الاستيلاء على تنورة شخص ما لجذب انتباهه ، أو الوقوع في صدر شخص ما ، وما إلى ذلك بعبارة أخرى ، فكاهة أوتاكو المنحرفة. لحسن الحظ ، هذا يضيء ثم يختفي مع انتقال الأنمي إلى امتداد المنزل. لم تنجح بعض الحلقات بشكل جيد مثل البعض الآخر لأنها كانت تدور في الغالب حول مشاحنات كانا وشياكي ، مما يجعل Kana تبدو كأنها أحمق ، وشياكي أحمق ، ويخدع الجمهور على أملهم في التصرف بطريقة أخرى.

 

في الواقع ، كل الشخصيات في Minami-ke أحادية البعد إلى حد ما. لهذا السبب ، يعمل الأنمي بشكل أفضل عندما لا يركز على الكمامات من شخصية أو شخصيتين ، ولكنه يتضمن أكبر عدد ممكن من الممثلين في الحلقة. هذا ما يحدث في الحلقات الأخيرة .

 

 

 

أولاً: المعلومات العامة:
  • أسماء اخرى: Minamike, The Minami Family
  • التصنيفات : Slice of Life, Comedy, School
  • الموسم : خريف 2007
  • عدد الحلقات : 13
  • مدة الحلقة : 24د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

 

 

 

ثانياً: معلومات الإنتاج:
  • النوع : انمي تلفزيوني (TV)
  • المصدر : مانجا
  • الانتاج: Starchild Records, Magic Capsule, Eye Move, Sunny Side Up
  • الترخيص: غير متوفر
  • استديو الإنتاج : Daume

 

 

ثالثاً: تقييم الإنمي:
  • التقييم : 7.68
  • المرتبة العالمية : 1103

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

 

 

جميع حلقات انمي Minami-ke مترجمة برابط واحد

اضغط هنا

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.