Background

جميع حلقات انمي Monochrome Factor مترجمة برابط واحد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 4.00 out of 5)
Loading...
126 views

قصة Monochrome Factor:

Monochrome Factor أكيرا ناكادو طالب في المرحلة الثانوية يعيش حياة بسيطة مملة وتستمر حياته على هذا النحو حتى يلتقي شيروغاني الرجل الذي يظهر فجاءه ليطلب من أكيرا بأن يلتقيه ليلاً في المدرسة. يذهب أكيرا لمقابلة شيروغاني ومعرفة السر وراء إلحاحه لرؤية أكيرا و فجاءه يظهر وحش غريب قادم من عالم الظل، ليخبره شيروغاني بأن هناك اختلال بين عالمنا الإنساني وعالم الظل ليحدث تشويه كبير بحاجة إلى أحدهم ليعمل على سد هذا الخلل. أكيرا الطالب العادي يتحول فجاءه إلى وحش ليحمي العالم من عالم الظل المخيف!! وهذا ماكان يسعى إليهشيروغاني. لا نلبي دوماً ما يطلبه منا الآخرون ومرات عديدة نتخلى عن حياتنا لنستعيد سعادة من نحب فهل يقبل أكيرا بأن يكون الفدية التي يقدمها العالم لعالم الظل وما هي نهاية أكيرا؟!!

 

 

 

رأينا في Monochrome Factor:

إذا كان هذا العرض لعبة فيديو فسيكون الأمر فظيعًا. شكرا جهاز Wii الخاص بك ليس كذلك. تدور القصة أساسًا حول رجل نموذجي ، أكيرا ، حيث يحاول هو وأصدقاؤه إيقاف هجوم “كوكوتشي” أو وحوش الظل من غزو اليابان والعالم في النهاية. كما يمكنك أن تتخيل ، يمكن أن تتكرر كثيرًا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك لن تستمتع بها ، حيث يبدو أن الدعابة بديلاً عن الحبكة في معظم الأوقات ، والتي كانت في هذه الحالة شيئًا جيدًا.

 

القصة- 4

اسمحوا لي أولا أن أقول إن إيقاع هذا الأنمي كان مروعا. كقاعدة عامة ، من المفترض أن يزداد الأعداء قوة مع استمرار العرض ، لكن في منتصف الطريق أدركت أنه لن يتغير شيء – وبالتالي تشبيهي بلعبة الفيديو. بالتأكيد ، هناك الكثير من الإجراءات التي يمكنك القيام بها إذا كنت على ما يرام مع تسلسلات التحول الأطول من المعركة الفعلية. كان هناك عدد قليل من مشاهد المعارك المثيرة للاهتمام على الرغم من أن الأعداء كانوا عموميون للغاية.

 

كما قلت ، تلعب الفكاهة دورًا كبيرًا جدًا. توقع أن تضحك حتى عندما يقوم أكيرا بتقطيع وتقطيع بعض كوكوتشي. لسوء الحظ ، فإن الفكاهة لا تفعل شيئًا لتعزيز حبكة الأنمي ، رغم أنها تعوضها. بالكاد يمكن أن تخمن أن الوقت قد حان لظهور الخاتمة بسبب نهاية مرحة للغاية من الحلقة التي سبقتها ، والتي ترجع مرة أخرى إلى الوتيرة الرهيبة. لحسن الحظ ، كانت القصة مُرضية جدًا ، عندما بدأت في الظهور أخيرًا ، ولم تجعلني أفكر “لقد انتظرت عشرين حلقة من أجل هذا؟”

 

المادة 6

لا شيء مميز. نوع عام. ليس هناك الكثير من الدماء والتأثيرات في الغالب رقمية مزخرفة. لقد وجدت بعض التحولات مثيرة للضحك ، لكن الفن في الغالب متسق وبسيط في الغالب. تصميمات الشخصيات على ما يرام ، على الرغم من أنه عليك حقًا أن تقرر بنفسك ما إذا كانت بعض الشخصيات جميلة حقًا أو إذا كنت على ما يرام مع البوري أكيرا (IMO – أردت فقط قطعها!).

 

الصوت- 6

يضرب ويخطئ. بدت بعض القطع وكأنها تنتمي إلى التسعينيات بينما نقل البعض الآخر المشهد جيدًا من خلال البيانو.

 

الشخصيات- 7

مجموعة ممتعة للغاية من الشخصيات ، وإن كانت ضحلة. الشخصيات الأساسية هنا: الفتاة المتسلطة ، الأشقر الغبي ، الرجل الغامض ، البدس ، الطفل العبقري ، الرجل الذي يمكنه فعل كل شيء ، يمكنني الاستمرار. إذا كنت منزعجًا من نساء قرنيات و / أو عنيفات بأصوات عالية ، فلا يجب أن تشاهد هذا – ولكن مرة أخرى أنت من محبي الرسوم المتحركة ، لذا يبدو أنك اشتركت عمليًا في هذا النوع من الأشياء على أي حال. ومع ذلك ، تبذل الشخصيات قصارى جهدها مع مشاهد تشيبي لترسم ابتسامة على وجهك ، حتى تتمكن من العيش معهم.

 

المسلسل غامض جدًا أيضًا في العلاقات. كان لديهم كل شيء تقريبًا – shounen-ai و shoujo-ai وحتى shota. على الرغم من أنه لم يتم شرح أي منهم على قدر كبير من الأهمية ، إلا أن معظمهم كان له علاقة بالحبكة ، وهو أمر لا يمكن قوله بالنسبة للعديد من الرسوم المتحركة الأخرى مع هذه الأنواع من العلاقات.

 

التمتع – 9

من المحتمل أن تزعجك السرعة أو تصرفات الشخصية ، ولكن هذا هو بالضبط ما يجعل مشاهدة هذا العرض ممتعًا. إنها رحلة صغيرة ممتعة لمحبي هذا النوع من الأعمال (ومتعة مضاعفة لأولئك الذين يضغطون على shounen-ai). وجدت نفسي مستمتعًا بها تمامًا وفي النهاية تغلبت الفكاهة على القصة الضعيفة. لا يمكن فعل ذلك مع معظم الرسوم المتحركة التي تأخذ نفسها على محمل الجد ، لذا اعتبرها علاجًا نادرًا – على الأقل فيما يتعلق بالاستمتاع. بشكل عام ، إنها 6 جيدة بالنسبة لي.

 

 

تقرير Monochrome Factor:

كمحب لكل الأشياء المنحرفة ، حتى العامل أحادي اللون الذي يبدو غير ضار لم يفلت من نظراتي الصغيرة. في البداية وجدتها من خلال توصية مع Neugami Neuro ، اعتقدت أنها ستكون مسلية مرحة. ومع ذلك ، فإن ما هو عوضًا عن ذلك هو مغازلة ضعيفة معصم شونين من شأنها أن تؤجل عشاق الحركة المعتادة ولا تحتوي على عدد كافٍ من bishies أو فتى على فتى لإرضاء الفتيات المعجبين.

 

 

بعد أكيرا الجانح في المدرسة الثانوية ، تسرع القصة في تحويل بطلنا غير المتوقع إلى شخص جيد من أجل لا شيء يترك محافظ صفه ، آية ، يائسًا. قم برمي أفضل صديق أحمق / صديق Kengo ، أضف الغريب الغامض والغامض Shirogane واترك المجموعة لمحاربة وصول بعض الأشياء الأفعى ذات العين الحمراء ولديك نفض الغبار Shounen عام آخر لإضافته إلى القائمة. ومع ذلك ، ما يميز هذا هو استخدام الشبيه لإخفاء وظيفة أكيرا الجديدة في الحياة. انتظر ، ألم يفعلوا ذلك في بليتش بالفعل؟

 

 

بمجرد أن يتم تحويل بطلنا إلى آلة قتل شياطين أوبر ، سرعان ما يجد Kengo و Aya نفسيهما مجهزين بالقطع الأثرية السحرية (بما في ذلك بعض القفازات التي تشبه إلى حد بعيد تلك الموجودة في Hitman Reborn) وتدخل في الحركة. من هذه النقطة فصاعدًا ، يتم شطف القصة وتكرار حشو كئيب يستمر في حلقة تلو الأخرى ، حيث تلتقي “العصابة المحبوبة” بشخص جديد ثم تضطر إلى إنقاذهم من شيطان طفيلي. يتم تغذية القصة الأساسية بالتنقيط تدريجياً خلال هذه الحلقات بطريقة من المفترض أن تكون محيرة ، لكن هذا يصبح أكثر إحباطًا من أي شيء آخر.

 

 

لسوء الحظ ، ما كان يمكن أن يكون ذروة تحطيم الأرض يصبح سخرية رطبة من رتابة يمكن التنبؤ بها. نظرًا لأن المانجا لم تنته حاليًا ، فقد تم تجميع النهاية الفوضوية معًا والتي تجيب على عدد قليل جدًا من الأسئلة وربما تترك معظم المشاهدين في حيرة من أمرهم. إذا كان هناك موسم 2 ، فمن المحتمل أن أشاهده (الوسواس القهري السادية في داخلي تتطلب ذلك) ، ولكن فقط للحصول على استنتاج في ظل الملل المسروق. أعرف بعض الأشخاص الذين استمتعوا بعامل أحادي اللون ، لكنهم شاهدوه في وقت مبكر من حياتهم المهنية في الرسوم المتحركة عندما لم يكن لديهم معايير لبناء ذلك. ربما تكون هناك حاجة إلى القليل من الانفتاح الذهني ، لكن لم يكن لدي الصبر على الزغب الطائش الذي يعطي القليل جدًا من المكافآت.

 

 

أولاً: المعلومات العامة:
  • أسماء اخرى: モノクローム・ファクター
  • التصنيفات :خيال ,اكشن ,خارق للطبيعة
  • الموسم : ربيع 2008
  • عدد الحلقات : 24
  • مدة الحلقة : 24د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

 

ثانياً: معلومات الإنتاج:
  • النوع : انمي تلفزيوني (TV)
  • المصدر : مانجا
  • الانتاج: Sotsu, Genco
  • الترخيص: Maiden Japan
  • استديو الإنتاج :A.C.G.T.

 

ثالثاً: تقييم الإنمي:
  • التقييم : 6.97
  • المرتبة العالمية : 3833

 

 

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

 

 

جميع حلقات انمي Monochrome Factor مترجمة برابط واحد

الرابط

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , , , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.