Background

جميع حلقات انمي Nabari no Ou مترجمة برابط واحد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
96 views

قصة Nabari no Ou:

في العالم الحاضر توجد مجموعات للنينجا متخفية بين العامة ،، الفتى اليتيم روكوجو ميهارو في الصف الثامن يكتشف طاقة بداخله تدعى الشينرابانشو و هي الطاقة التي تجمع قوى الطبيعة ، و تمكن صاحبها من تحقيق كل ما يرغب به من رغبات بما فيها الخلود الأبدي،، و صاحب هذه الطاقة يكون زعيم جماعات النينجا ،، ولكن لكل طاقة سلبياتها

.

.

رأينا في Nabari no Ou:

في البداية ، شعرت بخيبة أمل كبيرة من المسلسل. يبدو أنها نفس سلسلة النينجا القديمة المتعبة بدون أي شيء مميز لتقدمه. لم ينفذوا نينجا العصر الحديث بلطف كما كنت أحبهم أيضًا. ومع ذلك ، بدأت حوالي 10 حلقات في العرض في تغيير التركيز. نعم. بدلاً من الركض للحصول على لفائف ، أصبح Miharu مهووسًا بصبي اسمه Yoite. من هذه النقطة فصاعدًا ، تبدأ بعض علاقات الشخصيات المعقدة حقًا في التكون ، مما يخلق نوعًا من تأثير المسلسل الذي يجعلك تشاهد. يصبح الأمر ميلودراميًا يبعث على السخرية (الجري في الثلج في عيد الميلاد بعد شخص ما ، أو شخصية تدخل في غيبوبة ، Yoite غير قادر على قبول اللطف …) ولكن من المستحيل عدم الانغماس في الدراما. أشعر أن هذا قد لا يكون مثيرًا للاهتمام بالنسبة للرجال ، لأن العلاقات تصبح حدًا yaoi عند نقطة معينة ، لذلك قد لا يكون لدى بعض الرجال نفس الاهتمام بالمسلسل بعد حدوث “تحول حب الصبي”.

 

تنتهي القصة نفسها بالضياع بين الدراما والعلاقات الشخصية. إن البحث الملحمي عن جميع المخطوطات أمر مثير للضحك لأن العدو الوحيد هو مجموعة تسمى Kairoushuu …. قد تعتقد أن كل عشيرة نينجا في العالم ستحاول جمع اللفائف للحصول على قوة ميهارو ولكن لا. مجموعة واحدة فقط. على أي حال ، كايروشو هي أسوأ مجموعة شريرة على الإطلاق. الأشرار ليسوا أشرارًا – فهم يساعدون الأبطال باستمرار. في الواقع ، فهم يركضون إليهم باستمرار ويزودونهم بالمعلومات أو حتى يعملون معهم. لا يخلق أي توتر على الإطلاق. أوه ، والقائد؟ تنتهي “معركته” الأخيرة مع Yoite في …. ربما 5 ثوان؟ هذا مثير للشفقة فقط. لا تدعوني أبدأ في الحديث عن مدى سوء النهاية. انتقلت من العمل المدقع إلى النهاية الجذابة والحزينة لمسلسل الدراما اليابانية. لا توجد طريقة معقولة تجعله أكثر مقاومة للتأثيرات المناخية.

 

أخيرًا ، تحتاج الشخصيات إلى بعض العمل. أراد Nabari no Ou أن يكون مثل Bleach لذا فقد وضعوا سربًا من الشخصيات – الكثير منهم لا يستخدمون حتى في أي شيء مثير للاهتمام. يبنون شيئًا عن شخصية ما (علاقة Oda و Katou ، “سر” Aizawa أو مساعد Hattori) ثم لا يلمسونها أكثر من ذلك. أنا شخصياً أود أن أعرف كيف نجح Oda و Katou في إيقافها بعد ذلك ، أو أن أرى Aizawa يستخدم سر EPIC الخاص به أكثر من مرة على الأقل في 26 حلقة. حتى الشخصيات الرئيسية على ما يبدو ينتهي بها الأمر فقط بالمشاهدة أو القفز حولها ، مثل Kumohira-sensei. في مرحلة معينة ، بدأت التصميمات تصبح أقل إثارة للاهتمام. ومع ذلك ، فإن الشخصيات الرئيسية التي يركزون عليها آسرة للغاية.

 

بشكل عام ، أستطيع أن أرى أن هذه السلسلة بها بعض العيوب البسيطة (الكثير من الشخصيات ، يمكن أن تستخدم الحبكة العمل) لكنها ممتعة حقًا. قد يراقب البعض المعارك ، لكني أراقب العلاقات الشخصية.

 

 

 

تقرير Nabari no Ou:

العلاقات بين البشر أشياء رائعة. إنه يمنحنا فرصة أن نكون متواضعين ، مهتمين ، ومتطورين. أن تكون على علاقة بشخص ما ، سواء كانت علاقة رومانسية أو صداقة أو شقيق أو علاقة عائلية ، فهذا شيء أعتقد أن كل إنسان عزيز عليه. يعني من هو الأهم بالنسبة لك في النهاية؟ أنت أو أعز أصدقائك ، أو أخيك ، أو زوجتك ، أو أحد أفراد أسرتك؟ إذا كان لدى شخص عزيز على قلبك رغبة أو حلم واحد ، فهل تخاطر بكل شيء من أجلها؟ حتى لو لم تكن تريدهم أن يفعلوا ما يشاءون لأنك تعلم أنه سيؤذيك كثيرًا ، فهل ستظل تساعدهم في تحقيق هذه الرغبة؟

 

مرحبًا بك في مراجعة MAkagane للرسوم المتحركة لـ Nabari no Ou ، أو باللغة الإنجليزية ، King of Nabari. قصتنا تحيط بفتى شاب لا مبالي ومؤذ اسمه روكوجو ميهارو ، الذي لا يريد شيئًا أكثر ليعيش بقية أيامه في بلدة بانتين الهادئة. ومع ذلك ، لا تسير الحياة أبدًا بالطريقة التي نريدها ، وسرعان ما يتم جر ميهارو إلى شؤون عالم النباري من قبل أستاذه كوموهيرا توباري وزميلته أيزاوا كويشي. يشرحون أن Miharu لديه هيجوتسو قوي يسمى Shinrabanshou بداخله ، وقوة للتحكم أو فعل أي شيء ، وعشيرة النينجا المعروفة باسم Kairoshuu (أو Gray Wolves) مستعدة لفعل أي شيء للحصول على القوة التي يقوم بها Miharu بداخله.

 

 

ينجر ميهارو عن غير قصد إلى شؤون عالم ناباري ، حتى يقابل يويتي. Yoite ، الذي هو جزء من Kairoshuu ، يأتي إلى Miharu (أشبه بأخذ Miharu كسجين له) ، ويخبره أنه يجب تحقيق رغبته أو سيتم قتل أولئك الذين يقفون إلى جانب Miharu. يوافقه ميهارو ، رغم أن ذلك يعني أن أصدقائه سيكرهونه. الآن ، ما هي رغبة Yoite؟ إنه لم يكن موجودًا أبدًا ، كل ذكرى عنه تتلاشى من الوجود. مثل هذه المهمة لا يمكن أن تكون صعبة للغاية بالنسبة لميهارو اللامبالي ، أليس كذلك؟ حسنًا … (هيه … كلكم تتمنون …)

 

شخصيات نباري كلها مثيرة للاهتمام. لدينا ميهارو اللامبالي الذي يعتقد أنه لا يستحق اللطف. إنه أيضًا مؤذ جدًا ، حيث أدى إلى معظم الكوميديا ​​في Nabari no Ou. Yoite هو مستخدم kira ، شخص يستخدم قوة حياته للقتل. إنه صامت ، وعلى استعداد للقتل والمجازفة ، كما أنه لا مبالي للغاية ، ولا يريد سوى رغبته في أن تتحقق. إنه أيضًا ضعيف يحتضر ، ولديه كوابيس مستمرة من ماضيه ، ويعتقد أنه لا يستحق أي لطف. يتطور هذان الشخصان قليلاً خلال السلسلة ، لكن المزيد عن ذلك لاحقًا. من بين شخصياتنا الأخرى توباري ، الرجل الذي يعاني من ماضيه (وخوفه من المركبات) ، ويتمنى فقط لميهارو ألا يستخدم شرابانشو. Kouichi شخصية حكيمة وحكيمة وناعمة الكلام.

 

وعلى استعداد لمساعدة Miharu. إنه أيضًا مقاتل قوي ويمكن أن يكون مخيفًا إلى حد ما لمشاهدته في بعض الأحيان … (على أي حال … المزيد عن ذلك لاحقًا …) من بين الممثلين الآخرين Shimizu Raimei ، الساموراي الشاب الذي سيفعل أي شيء لحماية Miharu ، على الرغم من أنها لا تفهم ما يخططه ، شيميزو رايكو ، الأخ الأكبر لرميمي والساموراي ، ورجل يعاني كثيرًا من أسرار ماضيه. Meguro Gau هو أفضل صديق لـ Raikou ، ويتمنى أن يكون هناك من أجل Raikou كلما احتاج رايكو إلى المساعدة. تتطور كل شخصية وغيرها الكثير كثيرًا ويتعلمون جميعًا شيئًا مثيرًا للاهتمام في نهاية السلسلة. (سأتحدث عن ذلك أكثر لاحقًا ، لأنه يجب التحدث عن كل شخصية على حدة.)

 

الرسوم المتحركة لهذه السلسلة لطيفة إلى حد ما وتعطي المسلسل إحساسًا سلميًا. مشاهد الحركة رائعة للمشاهدة وهي متحركة بشكل جيد حقًا. يعتبر فن Nabari no Ou أيضًا فريدًا جدًا ، حيث تكون معظم الشخصيات نحيفة وشبيهة بالعصا. (وهذا أمر جيد ، لأن أسلوبي الفني يشبه ذلك.) لكل شخصية أسلوبها الخاص ، وعلى الرغم من كون هذا عرضًا عن النينجا … فلا أحد يرتدي مثل النينجا. الموسيقى التصويرية مؤلفة بشكل جيد

 

أولاً: المعلومات العامة:
  • أسماء اخرى: Nabari no Oh, King of Nabari
  • التصنيفات : Action, Fantasy, Supernatural, Comedy, Drama, Shounen
  • الموسم : ربيع 2008
  • عدد الحلقات : 26
  • مدة الحلقة : 24د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

 

 

ثانياً: معلومات الإنتاج:
  • النوع : انمي تلفزيوني (TV)
  • المصدر : مانجا
  • الانتاج: Square Enix, Kinyosha
  • الترخيص: Funimation
  • استديو الإنتاج : J.C.Staff

 

 

ثالثاً: تقييم الإنمي:
  • التقييم : 7.28
  • المرتبة العالمية : 2417

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

 

 

جميع حلقات انمي Nabari no Ou مترجمة برابط واحد

اضغط هنا

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.