Background

جميع حلقات انمي So Ra No Wo To مترجمة برابط واحد

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
56 views

قصة So Ra No Wo To:

تدور قصة So Ra No Wo To حول مشارف بلد Helvetia تقع بلدة Seize الهادئة. في شوارعها المرصوفة بالحصى ، يواصل المواطنون حياتهم اليومية ، دون أن تزعزعهم العلاقات العسكرية المتوترة بشكل متزايد بين هلفيتيا والإمبراطورية الرومانية المجاورة. في ظل هذه الظروف ، تستقبل الفصيلة 1121 من جيش هلفيتيان ، المتمركزة في قلعة برج الساعة في سيز ، مجندًا جديدًا في كاناتا سورامي الشابة. بعد انضمامها إلى الجيش لتحقيق حلمها في تعلم العزف على البوق ، تقبل بحماس وصاية الرقيب الرائد ، ريو كازوميا ، الذي صادف أن يكون عازف البوق. يعمل جنبًا إلى جنب مع الميكانيكي المعزول ، نويل كاناجي ، المدافع المشاكس ، كوريها سومينويا ، والنقيب الرحيم الكابتن فيليسيا هايدمان ؛ معًا ، يختبرون جمال الحياة في Seize والفرح الدائم للمجتمع الذي ثابر على الرغم من العالم المنهار من حولهم.

 

 

رأينا في So Ra No Wo To:

حسنًا ، دعنا نوضح بعض الأشياء الآن. هذا لا ينزعج من K-ON في FREAKIN العسكرية. حسنًا ، بعد أن انتهى الأمر ، فلنبدأ بمراجعة The Sound of the Skies ، المعروف أيضًا باسم So Ra No Wo To. (سيكون هذا سريعًا لأنني كتبت واحدة من قبل ولكن تم حذفها عندما حصل جهاز الكمبيوتر الخاص بي على الشاشة الزرقاء.)

 

حسنًا ، القصة والشخصيات ، حتى لو كانت مبتذلة جدًا ، هي في الواقع جيدة جدًا في حد ذاتها. الإيقاع جيد جدًا ، والشخصيات متطورة جيدًا ويمكن تصديقها بما يكفي حتى لا تكون ماري سويز. تتناسب الأصوات أيضًا مع كل شخصية بشكل جيد جدًا.

 

الفن والصوت مذهلان في حد ذاتها. نمط الشخصيات مشابه جدًا لأسلوب K-ON ، لكن الخلفيات والخلفيات تختلف اختلافًا جذريًا. إنه أمر مذهل. (حسنًا ، ليس بالنسبة لي ، لكنه لا يزال مختلفًا تمامًا.) حتى أنه يعطي 5 سم في الثانية منافسًا.

 

الموسيقى التصويرية مختلفة عن K-ON أيضًا. بدلاً من ذلك ، فإن الأغاني يمكن مقارنتها بشكل أكبر بسلسلة ألعاب فيديو Team ICO. (هناك ICO و Shadow of the Colossus و The Last Guardian.) بشكل أساسي ، تحتوي على أغانٍ مؤلفة جيدًا للأوركسترا لتلعبها وتركز أحيانًا على آلة واحدة معينة في جميع أنحاء الأنمي. (سيكون البوق في هذا العرض). لذلك حقًا ، إنها دائمًا موسيقى تتويج رائعة.

 

بشكل عام ، لقد استمتعت بهذا الأنمي كثيرًا. لقد تم تقريبه جيدًا وأعطى لحظات رائعة كافية لتعويض أقل من قصة وشخصيات إبداعية. لذلك ، أعطي هذا التصنيف “ركلة الحمار” لأنه مذهل.

 

لذلك ، قد لا تزال تعتقد أن هذا يتعلق بـ K-ON ، (أنت تعرف تمامًا مثل Skip Beat أو White Album) ، وأنت مخطئ تمامًا. فقط الأسلوب الفني والمشاركة في نوع الموسيقى هما الشيءان الوحيدان المتشابهان فيهما. الرسوم المتحركة للشخصية هي نفسها بشكل أساسي ، ولكن هناك تباينات كافية في The Sound of the Skies تجعلها أفضل بشكل كبير على أي حال.

 

سأعترف بأن كلا من الرسوم المتحركة تستخدم الموسيقى كجزء من موضوعاتها. لكن K-ON هو أشبه بـ “استخدام الموسيقى لإنقاذ نادينا” من The Sound of the Skies “استخدام الموسيقى لفهم المزيد عن أنفسنا والعالم”. لذا إذا كان أي شخص لا يزال يخبرك أن كلا الكرتين متماثلان ، فالرجاء عدم تصديقهم وإخبارهم بأنهم حمقى لا يشاهدون سوى الدقائق العشر الأولى من العرض ويصدرون الحكم عليهم.

 

 

 

تقرير So Ra No Wo To:

وإليك جوهر ذلك. تقع Sora no Woto في مدينة Sieze الجميلة ، وهي بلدة حدودية هادئة تقع بين مملكة Helvetia والإمبراطورية الرومانية وتدور أحداثها حول حياة الفتيات اللائي يعملن في الفصيلة المتمركزة هناك. تم نقل سورامي كاناتا ، وهو مخترق عسكري مبتدئ ، إلى الفصيلة 1121 في Sieze ، وهي مجموعة متساهلة مكونة من خمسة أفراد ليس لديهم تدريبات أكثر أو أقل كثيرًا ويتم تكليفهم بشكل أساسي بمساعدة السكان على الخروج. على الرغم من كونك في الجيش من الناحية الفنية ، إلا أنه لا يوجد الكثير من التوتر حول المجموعة وعمومًا هناك مسلسل جميل جدًا لمشاهدته إذا شعرت بذلك. إذا كنت على استعداد لمزيد من البحث ، فستجد أن القصة تتجمع حول عالم مليء بالتقاليد والأشياء التي يجب اكتشافها ، وإمكانيات يجب وضعها في الاعتبار ومنظور أمين جديد للحرب والموت والدمار الذي تجلبه.

 

سيبدو Sora no Woto على السطح مثل أي شريحة أخرى من الحياة هناك ولكنه يحاول استنتاج معنى الحرب والخسارة والقبول بخطاياك الماضية خلف كواليس تمويه Sol. بصراحة ، لا يمكن أن تكون Sora no Woto مختلفة عن “K-On in the Military” التي قد يعتقدها بعض الناس. بالمعنى الدقيق للكلمة ، هناك عدد قليل من الحوادث ، مثل أي أنمي نموذجي آخر مكون من 13 حلقة.

 

عندما شاهدت الحلقة الأولى ، لم يسعني إلا أن أشعر بالدهشة من المناظر الرائعة داخل وحول مدينة Sieze. أعني ، انظر إلى ذلك! لا تقل لي أنها لا تبدو جميلة. كل شيء مفصل بدقة وواضح أن الفنانين صبوا قلوبهم في هذا. لوحة الألوان مذهلة مع المباني المهيبة المرصوفة بالحصى وغيرها من المعالم الصغيرة التي تجذب اهتمامي على الفور.

 

لقد جذب جمال العالم اهتمامي بالتأكيد على الرغم من أن الحبكة تقفز كثيرًا من كونها عرضًا لطيفًا مع القليل من العوامل هناك إلى نقل الكوارث الخطيرة والعميقة الجذور من صنع الإنسان وتذهب إلى أبعد الحدود لتجعلنا نحتضن الواقع القاسي ونرى أن العالم الذي يعيشون فيه قد نجا بأعجوبة من حرب طويلة ومريرة كان لها تداعيات حتى عندما بدا أن كل شيء مليء بالطاقة. المحيطات الآن جرداء ، وتحولت إلى صحارى ، وفقدت البشرية معظم تقنيتها ، والموسيقى تستخدم كأداة عسكرية ، للإشارة إلى تشكيلات المعركة ، أو قتل العدو ، أو التراجع. جميع الشخصيات عانوا من الحرب التي كادت أن تدمر وطنهم ولم تتلاشى المشاعر العالقة لأحبائهم تمامًا.

 

يعجبني أنهم حاولوا الجمع بين الجوانب Mecha و Slice of Life و moe والجيش معًا ، وكانت النتيجة النهائية ممتعة إلى حد ما على الرغم من ذلك ، أعتقد أن هذا متوقع. لو أنهم أخبروا حكاية الناس الذين استعادوا حبهم للموسيقى مرة أخرى ، لكان من الممتع مشاهدتها بلا حدود. بينما كانت تقاليد Sora No Woto مثيرة جدًا للاهتمام بالنسبة لي ، إلا أنها لم تتابعها بما فيه الكفاية وكان هناك الكثير من الأشياء التي أهملوا إظهارها لنا بدلاً من الاعتماد على الشخصيات وحدها لإضفاء الشعور الذي كان محاولة غير مجدية في جذب انتباهي وسقطت على الأرض. لقد منحنا بصراحة المزيد من الوقت للتفكير أكثر من أي شيء آخر.

 

يكمن الضعف الذي لا يمكن إنكاره في Sora No Woto في حبكتها. وبسبب ذلك ، فإن هذا يجعلها توصية صعبة ، فغالبية الحلقات تقريبًا تتحرك بوتيرة الحلزون ، وأنا أعلم بالفعل أن هذا سيؤدي إلى إيقاف بعضها. هذه الحلقات لا تضيف شيئًا إلى العمود الفقري للقصة. Kanata والأعضاء في فصيلتها يذهبون في نزهة ، معركة بمسدسات الماء ، مشكلة في جزء من البلدة وما إلى ذلك. الجحيم ، إحدى الحلقات كانت تدور حول الحصول على عدسة جديدة للدبابة في مستودع أسلحةهم مع Kanata الذي فاجأنا بكم لقد تحسنت مهاراتها في لعبة bugler ، لقد مللتني حرفيًا حتى الموت … ومهارات أخرى تتعلق بالنظر عبر الهاتف الوحيد في الحصن حتى يتمكن HQ من التحقق مما إذا كانت خطوط الهاتف تعمل … احصل عليها واقتلني بالفعل!

 

يعد مسار الصوت أحد أفضل محتويات العرض. قد تكون هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها أغنية فرنسية في أحد الأنمي ، لقد فوجئت حقًا. حسنًا ، لم تكن مصادفة لأن جميع الحروف في Sora No Woto مكتوبة بالفرنسية. كانت الموسيقى هادئة وضربت جميع الأماكن الصحيحة. لقد شعرت بالإلهام والتحبيب بينما تمتزج في نفس الوقت بشكل مثالي مع التقاليد. عزز الإيقاع الهادئ الذي تلعبه مجموعة من الآلات الريفية المشاهد المختلفة في الأنمي. من المحتمل أن أضع أغنية الافتتاحية ، “Hikari no Senritsu” في حلقة واستمع لمدة 45 دقيقة بعد الانتهاء من ذلك. كانت الرسوم المتحركة سلسة كالحرير وستقع في حب الأسلوب الفني. حسنًا ، ربما يكون تصميم الأحرف بشكل طفيف مشكلة.

 

سأعطي الفضل عند استحقاقه ، ويبدأ الجزء الأخير من العرض في الاعتماد على الحرب المستمرة التي تم التلميح إليها بشكل غامض طوال الوقت. نكشف ببطء عن الندوب في الشخصيات الماضية وكان ذلك بمثابة نسمة منعشة للهواء ، فالفتيات لا يخلون من نصيبهن العادل من الأسرار والندم في الماضي. وهنا حيث يصبح الأمر مثيرًا للاهتمام ، تضيف الحرب الآن شعورًا بالقلق ، فقد انتقلت من ضوضاء الخلفية إلى موضوع تم التأكيد عليه بشدة لـ Sora no Woto.

 

استمرارًا لذلك ، فإن Sora No Woto تدور حول الندم على الموتى بالفعل أكثر من خوض حرب أو أي شيء آخر. إنها مليئة بالمشاهد المذهلة التي تصور حقًا ما كانوا يهدفون إليه ، وتم التخلي عنه والتهالك ولكنهم ما زالوا يقفون بعد كل القتال العنيف. بمعنى ما ، ربما تكون الأسرة قد بنت منزلًا هناك وتعيش بسعادة ولكن للأسف ماتوا جميعًا. ربما كانت القرية مزدهرة هناك ولكن للأسف دمرت كلها. ربما كانت هناك مدرسة ولكن للأسف كل الأنقاض. مرحبًا ، أنا أقول فقط.

 

الإستنتاج

حاولت أن أجعل هذه المراجعة خالية من المفسد قدر الإمكان ولكن ليس هناك الكثير لتغطيته أكثر مما قلته أعلاه. يمكنك فقط مشاهدة هذا مع Hibike Euphonium 2 إذا كنت ترغب في ذلك لأنها متشابهة إلى حد ما. في كلتا الحالتين ، ستظهر Sora No Woto كحقيبة مختلطة أو يمكن تمريرها على الأكثر. لا أستطيع أن أرى أي سبب يجب أن يتم تصنيفها أعلى. الشخصيات عامة إلى حد ما وكانت الحبكة غير مثيرة للاهتمام وشعرت النهاية بأنها مفاجئة. من المؤكد أنها كانت جذابة في بعض الأحيان ولكن سرعان ما تراجعت عن طريق الحشو مثل الحلقات.

 

القصة عبارة عن مزيج من الأشياء المختلفة التي تم سحقها معًا ، والحلقات ليس لها ارتباط كبير ببعضها البعض ويمكن أن تشعر بالملل المطلق مع تلميحات غامضة للغاية حول الشخصيات الماضية والتي لم يتم شرحها بشكل صحيح وتركت دون مساس. نعم ، فيه الكثير من العيوب ، إنه عالم جميل وغني هو الشيء الوحيد الذي وجدت نفسي أرغب فيه بنشاط في المزيد منه. للوصول إلى هذه النقطة ، إذا كنت تعتقد أنه يمكنك العيش مع شخصيات غير متطورة ، وشاهد بعض الحلقات المملة ، وانتبه إلى محيطها الإبداعي ، واستمع إلى الموسيقى التصويرية المذهلة ، وعمومًا ما يتم تقديم جزء نصف حاسم من احتمالات الحرب. ، سورا نو ووتو ستثير إعجاب أكثر مما تخيب.

 

 

 

أولاً: المعلومات العامة:
  • أسماء اخرى: Sound of the Sky
  • التصنيفات : Military, Sci-Fi, Music, Slice of Life
  • الموسم : شتاء 2010
  • عدد الحلقات : 12
  • مدة الحلقة : 24د
  • التصنيف العمري : (للمراهقين 13 سنة وما فوق)

 

 

 

ثانياً: معلومات الإنتاج:
  • النوع : تلفزيون
  • المصدر : أصلي
  • الانتاج: TV Tokyo, Aniplex
  • الترخيص: Nozomi Entertainment
  • استديو الإنتاج : A-1 Pictures

 

 

ثالثاً: تقييم الإنمي:
  • التقييم : 7.55
  • المرتبة العالمية : 1420

ملاحظة: هذا التقييم تم اعتماده بناءً على موقع Myanimelist الشهير، لكن قد يتغير التقييم حسب عدد المقييم، لذا وجب التنويه أن الأرقام تقديرية.

 

 

 

جميع حلقات انمي So Ra No Wo To مترجمة برابط واحد

اضغط هنا

كلمة سر فك الضغط: animeuploader.com

جودة الأنمي: 720p ممتاز

 

 

 

 

 

النوع: انمي مجمع

الاسماء الاخري: , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.