فيلم Toy Story 3 2010 مدبلج

فيلم Toy Story 3 2010 مدبلج فيلم Toy Story 3 2010 مدبلج تدور أحداث الفيلم حول (آندي)، والذي يمتلك العديد من الألعاب مثل (وودي، باظ، وجيس)...
فيلم Toy Story 3 2010 مدبلج

فيلم Toy Story 3 2010 مدبلج

BluRay افلام انيميشنالرئيسيةمدبلج 2010

فيلم Toy Story 3 2010 مدبلج تدور أحداث الفيلم حول (آندي)، والذي يمتلك العديد من الألعاب مثل (وودي، باظ، وجيس) منذ نعومة أظفاره.. أصبح (آندي) في السابعة عشر وكبر سنه عن اللهو بألعابه القديمة حيث يتأهب للالتحاق بالجامعة. يقرر (آندي) اصطحاب (وودي) معه وحفظ الألعاب الأخرى في كيس قمامة حتى يخزنهم بالسندرة؛ ولكن والدته تلقي بهم بالخطأ في القمامة؛ فيخطر ببال الألعاب الشك بأن (آندي) يريد التخلص منهم، ويتسللون في علبة تبرعات لدور رعاية الأطفال، ثم يحاول وودي -الذي يعي الحقيقة أن يزيل سوء الفهم الذي وقعت فيه الألعاب.

.

متى نشاهد الأفــلام؟

نتيجة أحاديثي المطوَّلة مع أصدقائي عن السينما والأفلام، وعن علاقتنا بتجربة المشاهدة،انار لي سؤالًا. أصبحتُ أسأله على كل من أتحدث معه عن اأفلام: هل تنتظر الموود أو الحالة المزاجية المُناسبة لمشاهدة الفيلم؟ أم أنك تشاهد الأفلام في أي وقت. والأفلام هي التي تضعك بـ(الموود)؟

.

السؤال في ذهني معنيّ بتوقيت مشاهدة الأفلام عند الأشخاص. لا بمعرفة (الحالة المزاجية/الموود) لهم، قبل أو بعد المشاهدة. فبالتأكيد أي فيلم قوي سيدخلك بالموود أو العالم الخاص به. وسيستحوذ عليك بشكلٍ ما، إلا لو أنتَ نفسك شاهدت فيلمًا جيدًا في حالة نفسية/مزاجية غير ملائمة. هذا موضوع آخر.

.

اكتشفت أن هذا السؤال يتجه صوبًا. نحو صميم علاقة الشخص بالسينما والأفلام؛ مثلًا، إن جاوب بأنه ينتظر الموود المناسب كي يشاهد الفيلم. هو غالبًا شخص يجد من مشاهدة الأفلام عونًا له. في تخطي مشاكل حياته وظروف معيشته، أي يستخدم السينما كعلاج نفسي (Therapy).

.

أو أن تجربة المشاهدة -وببساطة- تمثل له أمر كبيرًا. ويشعر تجاه هذه الأفلام التي يحبها، أنها يجب أن تشاهَد في أوقاتٍ معيّنة. وإذا اختار الإجابة الثانية؛ يشاهد الأفلام في أي وقت، فهو غالبًا إما شخص وصل لمرحلة متقدمة من المُشاهدة. والتعود على الأفلام، يشاهد ويري كثيرًا كحال مهاويس السينما أو الـ Cinephiles. أو هو شخص مشغولٌ دائمًا. لا يملك هذا الوقت الكبير حتى تتسنى له رفاهية انتظار مووده الخاص لهذا الفيلم أو ذاك.

.

الموضوع “نسبي” جدًا أيضًا لأنه وبخلاف كونه يختلف من شخص لآخر. هو يختلف عند الشخص الواحد؛ فمعظم ردود أفعال الناس ستكون. “هناك أفلامًا يجب ألا تشاهَد في أي وقت” حتى وإن كان هذا الشخص يشاهد أفلامًا كثيرة يوميًا. ليس كل الأفلام يمكن تطبيق الكلام عليها.  وإلا سيأتي على هذا الشخص ليلة يفسد فيها تجربة مشاهدة فيلم رائع بسبب عدم اختياره للتوقيت. أو المكان المناسبان، وما أكثر المرات التي حصل هذا الأمر معي.

مواقع الافلام الاخري :

egybest – ايجي بست – موفيز فور يو – movs4u –
موفيز لاند – MovieZland – الدار داركم – dardarkom
سيما كلوب – CimaClub – فشار – Fushaar
موفيفيلكس – moviflex – أفلامكو – Akoam
Cima4u – Mycima – Arblionz – Shahid Anime

فيلم Toy Story 3 2010 مدبلج

8.3
8.3 / 10  |  votes
مشاهدة وتحميل
  • معلومات
  • آراء المشاهدين

اترك تعليقا (1)