Background
Vinland Saga

Vinland Saga جميع الحلقات مجمعة تحميل ومشاهدة

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (3 votes, average: 4.67 out of 5)
Loading...
2٬043 views

قصة الانمي (ملخص)

نشأ “ثورفين” وهو يستمع إلى قصص البحارة القدامى الذين سافروا إلى المحيط ووصلوا إلى مكان من الأسطورة، “فينلاند” (أرض النبيذ). يقال إنه دافئ وخصب، وهو المكان الذي لن تكون هناك حاجة فيه للقتال أو الحرب أبدا. حيث أنه عكس القرية المجمدة في “ايسلندا” حيث ولد.

وبالتأكيد ليس مثل حياته الحالية كمرتزقة. الحرب هي منزله الآن. على الرغم من أن والده أخبره ذات مرة: “ليس لديك أعداء، ولا أحد عدو لأخر. لذالك فلا يوجد مبرر لأدية أي أحد”. لكن بعد أن كبر، اكتشف “ثورفين” أن هذا بعيد تماما عن الحقيقة التي يعيشها.

الحرب بين “إنجلترا” و“الدانماركيين” تزداد سوءًا مع مرور كل عام، وقد أصبح الموت شيء عادي. المرتزقة الفايكينغ يحبون هذه اللحظات، فالتحالف مع أي من الجانبين سيؤدي إلى تغيير هائل في ميزان القوى، وهذا سيسعد الفايكنج بوضع أسماء لأنفسهم وأخذ أي غنائم يكسبونها طوال الطريق.

وسط هذه الفوضى، يجب على “ثورفين” أن ينتقم ويقتل الرجل الذي قتل والده، “اشيراد”. يبدو أن الجنة الوحيدة للفايكنج هي عصر الحرب والموت المستمر.

 

لماذا تحتاج لمشاهدة أنمي Vinland Saga؟

 

التاريخ!

يتناول أنمي Vinland Saga  فترة تاريخية ربما تكون مجهولة لدينا بعض الشيء، من منا سمع عن (الدنمارك) وجيوشها وسيطرتها على (أوروبا) وحربها مع (إنجلترا)؟ أظن أن القليل من قرأ عن تلك الحقبة، وسنرى خلال سرد تلك الأحداث تشابهًا كبيرًا بين ما حدث قبل أكثر من ألف عام وبين ما يحدث حاليًا لنُدرك أن البشر لم يتغيروا كثيرًا ولازال تأثير السلاح والرغبة في السيطرة بنفس القوة حتى وإن اختلفت الأساليب.

وفي خضم المعارك والحروب والسياسة والصراعات على الحكم، نرى ونسمع حكايات بسيطة وصغيرة منها ما يمثل ضوءً يتسلل خلال تلك الظُلمة ومنها ما زاد من هذا الظلام ظلامًا.

 

كيف تنوي أن تعيش حياتك؟

رغم أن قصة الأنمي وأحداثه في ظاهرها تُركّز على الحروب وصراع الملوك وسياستهم، إلا أن في واقع الأمر فلسفة القصة الرئيسية هي في خطتك لعيش حياتك وما هي البصمة التي تريد تركها بعد رحيلك، وكيف ستسعى لتحقيق هذا الحُلم، ويتجلّى هذا في العديد من شخصيات الأنمي كل منهم لديه صراعه الخاص وبحثه المُستمر حتى وإن كان منهم لا يُدرك هذا، لكن الجميع كان يبحث عن ذاته، وقليل منهم فقط من وصل لغايته.

وقد أبدع الأنمي في تقديم تلك الفكرة الجميلة وخلق تنوعًا رائعًا وقصص صغيرة لم يستغرق عرضها على الشاشة سوى دقائق قليلة لكن كان ليها وقع كبير على مستوى التفكير والتأمل فيما تحلم به وتبحث عنه تلك الشخصيات.

 

احترام عقل المُشاهد!

أنمي Vinland Saga يتناول في أساسه فترة وحقبة زمنية حقيقية، صحيح أن الكاتب استخدم خياله لإضافة بعض القصص والأحداث التي تخدم قصته الرئيسية، لكن في الأصل الأنمي وقصته بعيدين عن القوى الخارقة والسحر والخيال، وهو ما تم احترامه طوال أحداث الأنمي في حلقاته الأربع وعشرون، فلن تجد أمور غير منطقية تحدث وستلاحظ الاحترام الشديد لموازين القوى التي تم وضعها منذ البداية، لذا حتى وإن كان أحد طرفي القتال هو بطلنا أو شخصية مركزية في العمل هذا لا يعني أن فوزه مضمون طالما ان الخصم أقوى ولديه من الخبرة والحيلة التي تجعله يتفوق على الشخصية الرئيسية، حتى وإن حدث عكس ذلك تجد التفسير الواضح والمنطقي لهذا التحول المفاجيء.

ببساطة  Vinland Saga نجح في تحقيق معادلة الواقعية مع الحفاظ على أجواء الأنمي المعروفة والمحببة لدينا خاصة أثناء القتالات والمعارك المختلفة.

 

الشخصيات

في الحقيقة إذا أردنا التحدث عن شخصيات أنمي  Vinland Saga  فيكفي الحديث عن (أسكيلاد)! لن تكون مبالغة حين نقول أن ذلك الرجل سيضمن مكانًا في قائمتك لأكثر 10 شخصيات مميزة في الأنمي خلال السنوات الماضية بكل سهولة، تلك الشخصية المُعقدة، ما بين الإخلاص والشجاعة والخُبث والخديعة، الصداقة والعداء، القسوة والرحمة! من الصعب تحديد مشاعرك ناحيته، ولكن لن تتمكن أن تمنع نفسك من احترام فلفسته وذكاءه وفطنته وقدرته على استخدام عقله وكلماته للخروج من العديد من المواقف الحرجة منتصرًا دون الحاجة لإخراج سيفه من غمده.

ولكن رغم الكاريزما الطاغية التي تمتع بها (أسكيلاد) وجعلت منه بطلًا ثانيًا للقصة، لا يمكن أن نغفل الشخصيات الأخرى، التي اتقنت كتابتهم فخدم كل منهم موقعه في القصة وسير الأحداث للدرجة التي يصعب عليك كمشاهد الإشارة لشخصية ضعيفة أو تواجدت لسد خانة لا أكثر، بل ستجد نفسك تتذكر حتى الشخصيات الفرعية التي تظهر بين الحين والآخر.

 

الرسم والتحريك

لحديث عن الرسم والتحريك تكفي كلمة واحدة فقط استوديو ويت!  Wit Studios  وهو الاستوديو المعروف بعمله على أنمي Attack on Titan (في مواسمه الثلاثة الأولى) وهو ما يعطيك لمحة بسيطة عن ما ينتظرك في أنمي  Vinland Saga .

فقد تميّز الأنمي في موسمه الأول بمستوى رسوم رائع وبشكل خاص على مستوى القتالات والتي تلاحظ فيها أن الاستوديو وضع مجهودًا كبيرًا في تحريك كل لحظة وإضافة الحماس والمتعة في تلك اللحظات الرائعة، كذلك في تجسيد ملامح الغضب والخُبث وغيرها مما ساهم في إقحامك داخل هذا العالم وعقول شخصياته، حتى وإن شهدت بعض اللحظات تراجع في المستوى لكنه لم يكن مؤثرًا بأي حال من الأحوال على جودة العمل النهائية.

 

الموسيقى

الموسيقى من الأعمدة الرئيسية لأي عمل فني، وبها تكتمل الرسالة المراد إيصالها من خلال المشاهد التي تُعرض أمام أعيننا، وهو ما نجح فيه أنمي  Vinland Saga وتحديدًا السيد  يوتاكا يامادا   الذي تمكن من إضافة الكثير من الطبقات لمشاهد الأنمي من خلال موسيقاه سواء في اللحظات الدرامية الحزينة أو الملحمية التي تمكنت من الحديث بلسان شخصيات العمل حتى وإن لم تخرج الكلمات من أفواههم.

 

الرأي النهائي

نشاهد الكثير من الأنميات منها المميز ومنها التقليدي ومنها من لا يحتاج أن نُكمله حتى، ولكن قليلة هي الأنميات التي بعد أن تشاهدها يتولّد داخلك شعور أنك شاهدت عملًا أقرب للمثالية. أنمي  Vinland Saga  سيترك بداخلك أثرًا جميلًا لن يزول بسهولة رغم بعض البطء في بغض حلقات الأنمي لكن ستجد قيمةً وهدفًا لذلك البطء في الحلقات اللاحقة، وهو دون أدني شك أنمي يستحق المشاهدة فورًا.

 

تقرير أنمي Vinland Saga

  1. أسم الانمي : Vinland Saga
  2. الإسم بالانجليزية : Vinland Saga
  3. أسماء بديلة : ملحمة فينلاند
  4. الإسم باليابانية : ヴィンランド・サガ
  5. الإسم بالعربية : فينلاند ساغا

 

تقيم الأنمي

تقيم الانمي : 8.71 👌

تم التقيم بواسطة 1,407,453 شخص
صفحة الأنمي ومصدر التقرير >> myanimelist

الفديو الترويجي

الفديو الدعائي الخاص بإنمي Vinland Saga

معلومات الانمى

  • نوع العمل : TV
  • عدد الحلقات : 24
  • عدد مواسم الأنمي : 1
  • حالة الأنمي :  مكتمل
  • تم بث الانمي في : من 8 يوليو 2019 إلى 30 ديسمبر 2019
  • عرض لأول مرة في : خريف 2019
  • يوم صدور الحلقة : –
  • المنتجين : Production I.G, Dentsu, Kodansha, Twin Engine
  • ترخيص الأنمي : Wit Studio
  • إستديوا الانتاج : Wit Studio
  • مصدر الأنمي : مانجا
  • تصيف الانمي : أكشن ، مغامرات ، دراما ، تاريخي ، سينين
  • مدة الحلقة : 23 دقيقة لكل حلقة.
  • الفئة العمرية : R – 17+ (عنف وألفاظ نابية)

 

أنميات مشابة لانمي Vinland Saga

  • انمى Gyakkyou Burai Kaiji
  • انمى Owari no Seraph

 

تحميل انمى Vinland Saga برابط واحد

جودة HD بحجم 6.2 GB
google drive | mediafire

 

جودة SD بحجم 2.2 MB
google drive | mediafire
تحميل تورنت النسخة البلورى
µTorrent
تحميل تورنت
µTorrent
[TQFULLVINSHD]
كلمة سر الملف tqanime.com

النوع: افخم الانميات, الرئيسية, انمي مجمع

الاسماء الاخري: , , , , , ,

  • Option 01

    orginal

    part 1

    1080p

    Download
  • Option 02

    orginal

    part 2

    1080p

    Download

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.